تفعيل رقم امريكي للواتس | طريقة تفعيل واتساب برقم امريكي شغال مجاناً

هل تريد تفعيل رقم امريكي للواتس؟ كيف يمكنك استخدام الواتس اب باستخدام رقم امريكي بشكل مجاني وفعال. سنتعلم في هذه المقالة طريقة استخدام رقم امريكي لتفعيل برنامج الواتس اب مجاناً.

WhatsApp هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة الاجتماعية شيوعًا وأفضلها لمستخدمي iOS و Android. أطلق WhatsApp مؤخرًا إصدار Windows ، لذا يمكنك الآن الدردشة مع عائلتك وأصدقائك باستخدام جهاز الكمبيوتر. يوفر إصدار الويب للمستخدمين حتى تتمكن من استخدام WhatsApp دون تنزيل أي برنامج أو تطبيق على جهاز الكمبيوتر من خلال زيارة WhatsApp على الويب فقط. في الوقت الحاضر ، يرغب الأشخاص في استخدام حساب WhatsApp ب

رقم دولة في الولايات المتحدة. يمكنك ببساطة إنشاء حساب برقمك في الولايات المتحدة. أفضل طريقة للحصول على رقم أمريكي خاص متوفرة بكثرة إلى جانب العديد من النصائح المستقلة، والتي يتم توفيرها في عالم الويب لإنشاء حساب WhatsApp الخاص بك برقم أمريكي. من المعروف أن هذه النصيحة تستخدم حساب WhatsApp بدون رقم لأنه بهذه الطريقة لن تحتاج إلى استخدام رقمك الخاص. ما عليك سوى إنشاء حساب WhatsApp برقم الولايات المتحدة باتباع الخطوات التالية.

فوائد تفعيل رقم امريكي للواتس

  • المزيد من الخصوصية.
  • الرقم الدولي. احتفظ برقم هاتفك آمنًا.
  • إخفاء رقمك الأصلي هو الحصول على حساب آمن. خدعة المكالمات الدولية غير المحدودة مجانية.
  • صدم أفراد عائلتك وأصدقائك بإرسال الرسالة برقم الولايات المتحدة.

ميزات خدعة رقم WhatsApp الأمريكي

  1. لا توجد تكلفة خفية (مجاني تمامًا).
  2. سجل مكالمة WhatsApp.
  3. العمل مع هاتف Android الذكي دون أي مشاكل.
  4. إنشاء حساب برقم دولي +1 سلسلة.

اقرا كذلك:

خطوات تفعيل رقم امريكي للواتس

في السيناريو الحالي ، تعد الخصوصية واحدة من أهم القضايا في عالم الإنترنت. يفقد الأشخاص معلوماتهم الشخصية تقريبًا إلى أشخاص مجهولين في كل مرة. تتمثل الميزة المهمة جدًا لاتباع الخطوات القادمة لإنشاء رقم WhatsApp برقم أمريكي في منحك الخصوصية المطلوبة عن طريق إخفاء رقم هاتفك المحمول الأصلي وهو مجاني تمامًا. لا يتعين عليك دفع أي تكلفة لإنشاء حساب برقم الولايات المتحدة. يُمنح مطورو الويب المستقلون أحدث طريقة لإنشاء حساب برقم أمريكي (امتداد +1 ويعمل بنسبة 100 بالمائة) للهواتف الذكية / الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.

  1. أولاً ، يجب عليك تنزيل تطبيق Primo وتثبيته على جهازك اللوحي أو الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android. يمكنك تنزيل هذا التطبيق بسهولة من متجر Google Play.
  2. الآن عليك إنهاء عملية تثبيت تطبيق Primo. ثم افتح تطبيق Primo وأكمل عملية التسجيل ، والتي تتطلب التحقق من رقم هاتفك المحمول الأصلي من خلال OTP (كلمة مرور لمرة واحدة).
  3. بمجرد الانتهاء من عملية التحقق بنجاح وبعد ذلك ستلاحظ زر قائمة في الزاوية اليسرى العليا في التطبيق.
  4. انقر فوق زر القائمة وسترى رقمًا أمريكيًا (رقم داخلي +1) في الأسفل. لاحظ أن رقم الاتصال بالولايات المتحدة.
  5. افتح الآن تطبيق WhatsApp الخاص بك ويرجى ملاحظة أنك قمت بالفعل بتثبيت WhatsApp.
  6. وبعد ذلك ستتم مطالبتك بحذف الإصدارات السابقة من WhatsApp ثم إعادة تثبيت الإصدار الجديد من تطبيق Whatsapp.
  7. في جزء التحقق ، يمكن لرقم WhatsApp الاستفادة من جهة الاتصال الأمريكية ، والتي سيتم تدوينها. يمكنك الآن الانتظار حتى يتم تفعيل خيار “الاتصال بي”.
  8. انقر فوق خيار “اتصل بي” وستتلقى المكالمة على تطبيق Primo.
  9. ستستمع جيدًا على الطرف الآخر وتدون رمز التحقق / كلمة المرور لمرة واحدة.
  10. أخيرًا ، لقد نجحت في تسجيل تفعيل رقم امريكي للواتس

في الوقت الحاضر ، يتسم الناس بالعبقرية في إيجاد خطوات عملية لحل العديد من المشكلات. تعتبر نصائح العمل المستقل المذكورة أعلاه فريدة من نوعها وأحدث طريقة على الإنترنت. بمساعدة هذه الطريقة ، يمكنك بسهولة تفعيل رقم امريكي للواتس  وأيضًا المساعدة في حماية الهوية.

دعونا نرغب تمامًا في إنشاء حساب مع عملية عمل بنسبة 100 بالمائة بالولايات المتحدة الأمريكية. مطور الويب المستقل هو إعطاء طريقتين ويمكنك تجربة أي طريقة واحدة. الآن ببساطة افتح حساب WhatsApp برقم USA وتحدث مع أفراد عائلتك وأصدقائك بخصوصية. انظر أعلاه أحدث الطرق لإنشاء حساب مزيف برقم مخادع. لمشاركة هذه الطريقة الجديدة التي ستساعد رقم الولايات المتحدة على إنشاء حساب WhatsApp الخاص بك.

 

مسا بوست