كيفية تفعيل الواتس اب برقم امريكي 2020 مجاناً (أسهل طريقة Whatsapp امريكي)

 تفعيل الواتس اب برقم امريكي  يبحث معظم مستخدمي WhatsApp عن طريقة مضمون تفعيل الواتس اب برقم امريك مجانًا.

بعد إيقاف جميع البرامج السابقة التي كانت تستخدم للحصول على رقم أمريكي لتطبيق WhatsApp ، أقدم لك اليوم أفضل برنامج لإنشاء رقم أمريكي مجاني لتطبيق WhatsApp ولجميع برامج التواصل الاجتماعي مثل Telegram و Facebook و Twitter والعديد من الوسائط الأخرى . .

كيفية إنشاء حساب الواتس اب  والحصول على رقم أمريكي لنظام Android.

هناك العديد من البرامج في متجر Google Play والتي تمكنا من خلالها ، بأسهل طريقة ، من إنشاء حساب WhatsApp والحصول على أرقام أمريكية وكندية مجانية لتنشيط WhatsApp لنظام Android ، ولكن تم حظر معظم هذه التطبيقات من قبل WhatsApp ، لقد جربت العديد منها. أي من هذه التطبيقات ، ولكن بدون اهتمام ، حتى عندما أقوم بتشغيل برنامج VPN أو عندما تغيرت لغة الهاتف إلى اللغة الإنجليزية ، لم أستطع الحصول على رقم أمريكي وتنشيطه على WhatsApp ،

ولكن بعد انتظار طويل ، عمل تطبيق 2ndLine بشكل جيد مرة أخرى ، الآن يمكنك إنشاء رقم أمريكي لتطبيق WhatsApp وجميع برامج التواصل الاجتماعي الأخرى بسهولة. البرنامج مجاني ويعمل 100٪ بدون اي مشكلة

شاهد ايضا

كيفية تحميل واتس اب للكمبيوتر طريقة تنزيل واتس اب ويب

أفضل برنامج تفعيل الواتس اب برقم امريكي

من خلال تطبيق ndLine2 ، يمكنك تفعيل الواتس اب برقم امريكي  على رقم هاتف مجاني للاتصال وإرسال رسائل إلى أصدقائك برقم زائف من الولايات المتحدة الأمريكية واستخدامه على WhatsApp وتشغيل رقمين WhatsApp على جهاز واحد.

كيفية الحصول على رقم أمريكي لتفعيل WhatsApp.

لكي يعمل التطبيق بشكل مجاني معك ، يفضل تنشيط الرقم الأمريكي في الإصدار الرسمي من WhatsApp أو Business WhatsApp في متجر Google Play ، عند تنشيط رقم أمريكي لـ WhatsApp Gold أو WhatsApp Gold أو أي إصدار آخر معدل من WhatsApp ، إلى في بعض الأحيان لا يتم قبوله ، لذلك يفضل تفعيله. الرقم الأمريكي موجود في النسخة الأصلية من WhatsApp ، حتى لا تواجه أي مشكلة.

رابط تحميل تطبيق 2ndline من متجر جوجل Play

تنزيل برابط مباشر