"> تعرف على خطة شبكة HBO Max بالنسبة لمسلسل Friends - مسا بوست

تعرف على خطة شبكة HBO Max بالنسبة لمسلسل Friends

لم يكن لدى رؤساء HBO Max، الذين تولوا المسرح في جولة صحافيين اتحاد منتقدي التلفزيون يوم الأربعاء، أي جديد على هذه الجبهة، غير حقيقة أن الجميع بالتأكيد مهتمون.

قال كبير موظفي المحتوى كيفين رايلي، عندما سئل عن الأشياء الخاصة غير المكتوبة، الذي قيل إن جميع النجوم الستة من مسلسل Friendsومبدعي العرض: “هناك اهتمام على طول الطريق، ومع ذلك لا يبدو أننا نستطيع أن نربط بين هذا الاهتمام تمامًا للضغط على الزر عليه، لذا فاليوم للأسف لا يزال أمرًا غير مؤكد”.

لم يكن هناك أخبار جديدة عن إعادة تشغيل ” Gossip Girl “، لكن رئيسة المحتوى الأصلي سارة أوبري قالت أن لديهم السيناريو الأول من الكاتب جوشوا سافران، وأحبته.

قال أوبري: “أستطيع أن أقول لكم أننا جميعًا تنفسنا الصعداء لأنه جيد جدًا، إن المستوى مرتفع جدًا، لكن أعتقد أن أحد الفوائد وجود المبدعين الأصليين، ونحن متحمسون جدًا لجلب عدسة حديثة بعد عشر سنوات، لذلك قام جوش شوارتز والفريق بعمل رائع حتى الآن”.

تابع أوبري إنه لا يزال في الأيام الأولى من اختيار الممثلين، على الرغم من أن هناك بعض الأشخاص الذين يبحثون عنهم ليمثلوا في العرض، الذي سيوضع بعد بضع سنوات من المسلسل الأصلي ويتبع مجموعة جديدة من المراهقين.

هناك تحديثات على مجموعة من عناوين HBO Max الأخرى التي يجب أن تكون قديمة وجديدة، سوف تكون The Big Bang Theory وFriends متاحين بسهولة، وعلى المتابعين أن ينتظروا حتى تصبح أفلام Harry Poter متاحة.

بدأت سلسلة الرسوم المتحركة “Aquaman” في الظهور، جنبًا إلى جنب مع الدراما Americanah بطولة لوبيتا نيونجو، من إخراج شينوني تشوكوو، مع نجم Walking Dead السابق داناي جوريرا الذي يعمل كعارض وكاتب. وسوف يقام برنامج واقعي جديد عن وولفجانج باك وشركته التي تقدم الطعام، فضلًا عن سلسلة مختارات تحت مسمى Earth عن المستقبل المحتمل عن مواجهة كوكب الأرض الإحترار السريع.

scroll to top