"> تطبيق صور جوجل يضيف ميزة الدردشة لمشاركة الصور - مسا بوست

تطبيق صور جوجل يضيف ميزة الدردشة لمشاركة الصور

سيتم طرح ميزة الدردشة في صور Google خلال الأسبوع المقبل. alert-info

صور جوجل يضيف ميزة الدردشة
صور جوجل يضيف ميزة الدردشة

قالت Google إن هذه الميزة غير مصممة لتحل محل تطبيقات الدردشة التي يستخدمها الأشخاص بالفعل.

ولكنها تعمل Google على تسهيل مشاركة اللحظات اليومية بسرعة من خلال الصور عن طريق إضافة ميزة مراسلة خاصة في التطبيق.

في وقت سابق ، اضافت Google ميزتان جديدة لمشاركة الصور الفردية من خلال التطبيق ، واحدة لإنشاء ألبوم لصورة وواحدة أخرى لمشاركة الرابط، لكن الآن عند مشاركة الصور ومقاطع الفيديو لمرة واحدة ، سيكون لديك خيار لإضافتها إلى محادثة خاصة ومستمرة في التطبيق.

وكتب جانفي شاه ، مدير المنتج في Google Photos ، في منشور بالمدونة يوم الثلاثاء “هذه الميزة سوف تمنحك مكانًا واحدًا للعثور على اللحظات التي شاركتها مع أصدقائك وعائلتك مع استمرارية المحادثة”.

قالت Google إن هذه الميزة ليست مصممة لتحل محل تطبيقات الدردشة الفورية والتي يستخدمها الأشخاص بالفعل ، ولكنها تأمل في تحسين مشاركة الذكريات مع الأصدقاء وأفراد العائلة في تطبيق صور Google.

مواضيع ذات صلة:

  1. ما هو Google Gallery Go وكيف يعمل؟.
  2. كيفية البحث بصور على جوجل ومحركات البحث الأخرى

وقال شاه “يمكنك أن تضيف أعجابك بالصور أو التعليق في المحادثة على الصور ، ويمكنك بسهولة حفظ هذه الصور أو مقاطع الفيديو في معرض الصور الخاص بك”.

حيث سيتم طرح هذه الميزة تدريجيًا خلال الأسبوع المقبل ، وكما هو الحال دائمًا ، يمكنك مشاركة هذه الصور مع أصدقائك وعائلتك عبر جميع المنصات – Android و iOS والويب – دون أي خسارة في جودة الصورة من الصور التي قمت بنسخها احتياطيًا”.

كما أن Google طرحت في وقت سابق ، ميزة جديدة لوضع الوسومات على الصور بأسماء المستخدمين أي سيكونون قادرين على إضافتها يدويًا في العديد من الصور التي تفتقدها الخوارزمية.

هل تريد المزيد من تطبيقات الآندرويد وأجهزة أبل وأخر الأخبار الجديدة؟

أخر الأخبار التقنية وأخر أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر شبكات التواصل الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter ، Youtube ، Instagram ، Telegram ، Linkedin ، tumbler

scroll to top