5 حيل لتسريع الإنترنت على هاتف سامسونج Android الذكي الخاص بك

ملخص المقال -تسريع الإنترنت على هاتف سامسونج

لتسريع تسريع الإنترنت على هاتف سامسونج Android الخاص بك ، هذه هي الخطوات التي يجب اتخاذها:

الخطوة 1: قم بتثبيت تطبيقات تحسين الأداء لإزالة أي فوضى على هاتفك
الخطوة 2: تحقق من إعدادات الشبكة وتأكد من أنك على أفضل اتصال ممكن
الخطوة 3: قم بإزالة أو تعطيل التطبيقات المصغّرة والتطبيقات غير الضرورية وتحديث التطبيقات التي تستخدمها
الخطوة 4: تثبيت مانع الإعلانات
الخطوة 5: أعد تشغيل هاتف Android
الخطوة 6: امسح ذاكرة التخزين المؤقت على هاتفك الخلوي

لا تعمل الهواتف دائمًا بأقصى كفاءة. في بعض الأحيان عليك التدخل وتقديم يد العون.

إذا كنت تتساءل عن سبب بطء هاتفك وتريد تسريع الإنترنت على هاتف سامسونج ، فأنت لست وحدك. إنها مشكلة شائعة ، ولكن هناك عدة طرق يمكنك القيام بها لتسريع الأمور. لن يحول أي من هذه الهواتف 4G LTE إلى قوة أسرع من الصوت 5G ، ولكن يمكن على الأقل تقليل وقت تحميل المتصفح أو حتى إصلاح مشكلة التأخر.

قبل أن تبدأ ، تأكد من أنك غير متصل بشبكة WiFi وأنه تم تشغيل بيانات الجوال. لتشغيل بيانات الجوال ، قم بالوصول إلى الإعدادات السريعة وتأكد من تمييزها. يمكنك أيضًا الانتقال إلى قائمة الإعدادات العادية وتشغيلها من هناك.

تنزيل تطبيقات تعزيز الأداء

يمكن أن تساعد التطبيقات التي تزيل الفوضى أو الملفات المكررة في الحفاظ على الهواتف في حالة عمل مثالية. هناك العديد من معززات الأداء وتعمل تسريع الإنترنت على هاتف سامسونج. هنا ثلاثة:

Clean Master: يشمل كلاً من معزز الهاتف ومضاد الفيروسات. ينظف الملفات غير المرغوب فيها والإخطارات والفيروسات أثناء أداء مهام أخرى مثل الضرب وتعزيز الهاتف.
Systweak Android Cleaner: ينظف هاتفك وينظمه ويمكنه أيضًا تقليل استهلاك البطارية.
DU Speed Booster: يقوم بتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بالهاتف وتحريره من أي نشاط لتطبيق في الخلفية. يمكنه أيضًا فحص هاتفك بحثًا عن أي بريد غير هام يمكنك حذفه بنقرة واحدة.
إذا كان لديك الوقت والصبر ، فيمكنك تنفيذ جميع المهام التي تقوم بها التطبيقات المذكورة أعلاه تقريبًا. يتضمن ذلك مسح ذاكرة التخزين المؤقت للهاتف ، والتأكد من عدم تشغيل التطبيقات بشكل غير ضروري في الخلفية ، وحذف الملفات التي لا تحتاج إليها. قد يساعدك هذا على الشعور بمزيد من التحكم ، وحفظ شيء ما تفضل الاحتفاظ به.

تحقق من إعدادات شبكة Android

إذا كنت تواجه مشكلة متسقة مع سرعات الويب ، فقد تحتاج إعداداتك إلى التحقق من اجل تسريع الإنترنت على هاتف سامسونج. انتقل إلى الإعدادات وابحث عن إعدادات شبكة الهاتف المحمول. سيختلف الاسم الدقيق للقائمة من جهاز لآخر ، لذا ألق نظرة حولك. تحتاج إلى التأكد من أن هاتفك متصل بالنوع الصحيح من الشبكة وأنه لم يتم تقييده على شبكة الجيل الثالث فقط.

تعمل معظم المناطق في العالم على شبكات GSM / WCDMA / LTE ، لذا جربها أولاً. إذا لم يعملوا ، فحاول البحث عما تستخدمه منطقتك. بعض الهواتف لديها خيار البحث عن الشبكات تلقائيًا ، وهو دائمًا مكافأة.

تعطيل أو إلغاء تثبيت التطبيقات والأدوات غير المستخدمة

معظم التطبيقات والأدوات غير ضارة نسبيًا ، لكن بعضها يستخدم قدرًا هائلاً من البيانات أثناء تشغيلها في الخلفية. خير مثال على ذلك الفيسبوك.

تتمثل الخطوة الأولى في إزالة أي أدوات لا تستخدمها من شاشاتك الرئيسية. هؤلاء هم عادة أكبر الجناة ويسهل التخلص منهم. ما عليك سوى النقر مع الاستمرار على الأداة واسحبها إلى أيقونة الإزالة في الجزء العلوي من الشاشة. لن يؤدي هذا إلى حذف التطبيق من هاتفك ولكن فقط إزالة الأداة من الشاشة الرئيسية وجعلها غير نشطة.

لحذف أحد التطبيقات تمامًا ، يلزمك الدخول إلى قائمة التطبيقات. من هنا يمكن أن يختلف الإجراء من جهاز لآخر. في بعض الأحيان ، يمكنك فقط النقر مع الاستمرار ، ولكن عادةً ما يتعين عليك العثور على زر القائمة والضغط على تحرير أو حذف التطبيقات.

لا يمكن حذف بعض التطبيقات. يتم وضع هذه التطبيقات على هاتفك بواسطة الشركة المصنعة أو Google أو بواسطة مشغل شبكة الجوال.

اطلع ايضاً: تحديث الإصدار العالمي بيتا من ببجي موبايل 1.2:( روابط تنزيل لنظام الاندرويد)

قم بتحديث تطبيقاتك

تأكد من أن جميع التطبيقات التي تستخدمها بشكل شائع وقرر الاحتفاظ بها محدثة. لا تعد تطبيقات البرامج مهمة فقط لأغراض الأمان ، بل إنها تعمل غالبًا على تحسين الأداء العام. إذا كانت بيانات هاتفك المحمول بطيئة ، فقد يكون ذلك بسبب تشغيل الإصدارات القديمة من التطبيقات القديمة والبطيئة, التحديثات شي مهم فيما يخص تسريع الإنترنت على هاتف سامسونج.

تثبيت مانع الإعلانات

يمكن أن تستهلك الإعلانات الكثير من الموارد – ليس فقط قوة المعالجة ، ولكن بيانات الجوال أيضًا. يعد العثور على حل جيد لحظر الإعلانات على نظام التشغيل Android أمرًا صعبًا ، ولكن هناك متصفح ويب لحظر الإعلانات يحافظ على صفحات الويب الخاصة بك خالية من الإعلانات. يمكنك العثور على متصفح AdBlock في متجر Google Play, هذا يساعد كثيرا في تسريع الإنترنت على هاتف سامسونج.

إذا كنت قد أكملت جميع الخطوات المذكورة أعلاه من اجل تسريع الإنترنت على هاتف سامسونج وما زلت تواجه مشكلات في سرعة الإنترنت لديك على هاتف Android ، فقد يكون الوقت قد حان للتسوّق والعثور على شركة اتصالات ذات تغطية أفضل في منطقتك.

اقراء ايضاً: 3 طرق مختلفة لحل مشكلة بطء الإنترنت

مسا بوست