"> ترتيب المجموعة الثانية في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما بعد انتهاء دور المجموعات - مسا بوست

ترتيب المجموعة الثانية في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما بعد انتهاء دور المجموعات

فاز منتخب كوت ديفوار الأولمبي على نظيره زامبيا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، على ستاد القاهرة.

فيما تعادل منتخب جنوب إفريقيا مع نظيره نيجيريا سلبيا، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الثانية، ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، على ستاد السلام.

وبهذا يتصدر منتخب كوت ديفوار المركز الأول بالمجموعة الثانية فيما يأتي منتخب جنوب إفريقيا في المركز الثاني، ليواجه منتخب مصر الذي تصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، في مباراة نصف نهائي البطولة.

ترتيب المجموعة الثانية بعد انتهاء دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما

1- كوت ديفوار الأولمبي في المركز الأول برصيد 6 نقاط، بعد فوزه في مباراتين وهزيمته في مباراة، سجل خلالهم هدفين واستقبل هدف.

2- جنوب إفريقيا الأولمبي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بعد فوزه في مباراة وتعادله في مباراتين، سجل خلالهم هدفًا ولم يستقبل أي أهداف.

3- نيجيريا الأولمبي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بعد فوزه في مباراة وتعادله في مثلها وهزيمته في لقاء أخر، سجل خلالهم 3 أهداف واستقبل هدفين.

4- زامبيا الأولمبي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، من التعادل في مباراة والهزيمة في مباراتين، سجل خلالهم هدفًا واستقبل 4 أهداف.

scroll to top