تحميل ويندوز 11 مجاناً Windows Microsoft

سنتعلم في هذه المقالة طريقة سهلة جداً وبرابط مباشر كي نتمكن من تحميل ويندوز 11 مجاناً.

يتوفر ويندوز 11  الآن للتحميل ، نوعًا ما. أصدرت Microsoft إصدار معاينة Windows 11 اليوم ولكنه مخصص لمختبري الإصدارات التجريبية فقط. يُطلق على برنامج الاختبار التجريبي لنظام التشغيل Windows اسم Windows Insider ويجب أن تكون عضوًا في هذا البرنامج لتتمكن من تنزيل الإصدارات القديمة من Windows واستخدامها. الإصدار الأول من Windows 11 المتاح لأي شخص لتنزيله يحمل رقم البنية 22000.51. ومع ذلك ، لا أوصي بتنزيل هذا الإصدار على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي ، والذي تستخدمه يوميًا للعمل.

يجلب تصميم معاينة ويندوز 11 قائمة ابدأ جديدة وأيقونات جديدة وصوتًا جديدًا لبدء التشغيل وتغييرات مرئية أخرى ، وفقًا لما حددته Microsoft في الحدث. يوجد أيضًا مستكشف ملفات جديد يستبدل الشريط بشريط أوامر جديد يجب أن يبسط الأدوات لك. تم أيضًا تجديد مركز الإشعارات ، جنبًا إلى جنب مع الحواف الدائرية للنوافذ ، ومنشورات الحجم الجديدة ، وأداة ويندوز 11 التي توفر جميع المعلومات الضرورية والمخصصة في مكان واحد ومتاحة عبر شريط المهام. يدعم Windows 11 في بنية المعاينة هذه السمات الجديدة ، بما في ذلك الخلفيات الجديدة وأنماط الضوء والظلام.

ولكن بينما تبدو معظم الأشياء سليمة ، فإن بنية المعاينة هذه لا تتضمن دعم Android وتكامل Microsoft Teams. يعد دعم تطبيقات Android من خلال Amazon Appstore أحد الدعائم الأساسية لنظام التشغيل Windows 11 حيث من المحتمل أن يجلب المزيد من العملاء إلى نظام التشغيل هذا ، بينما يعد تكامل Teams شيئًا نتيجة للتحول الناجم عن الوباء في استخدام Windows. سيتوقف Microsoft Skype رسميًا عن العمل باعتباره تطبيق go-to لمكالمات الفيديو وسيتم استبداله بـ Teams في نظام التشغيل Windows 11. يبدو أن هذين الأمرين قيد التطوير في هذه المرحلة ويجب أن يأتي في تصميمات لاحقة ، ولكن بالتأكيد على الإصدار المستقر. قد يخرج في أكتوبر.

كيفية تحميل ويندوز 11 مجاناً؟

الجواب هو نعم ولا. يعد ويندوز 11 الجديد من Microsoft أكبر ترقية لنظام التشغيل Windows منذ سنوات عديدة ، ويتضمن أحد التغييرات مجموعة محدثة من متطلبات الأجهزة لنظام التشغيل الجديد. في حين أن معظم أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 تعمل بنظام Windows 11 ، فإن عددًا كبيرًا من أجهزة الكمبيوتر لن يعمل.

وذلك لأن Windows 11 لديه مجموعة صارمة من مواصفات الأجهزة التي تتطلب تمكين وحدة أمان TPM 2.0 (TPM تعني Trusted Platform Module) في جهازك. هذا يستبعد على الفور العديد من المعالجات التي تدعم نظام التشغيل Windows 10 في الوقت الحالي. تحتوي قائمة المعالجات التي وضعتها Microsoft على موقعها على الويب على معالجات Intel Core من الجيل الثامن أو الأحدث و AMD Zen 2 أو أحدث معالجات مدعومة لنظام التشغي لويندوز 11.

قالت Microsoft إنه بسبب الطبيعة الآمنة لنظام التشغيل Windows 11 ، فإنها تحتاج إلى أجهزة لهذا النوع من الأمان ، وتفي معالجات Intel 8th و AMD Zen 2 بهذه المعايير. لكن في منشور مدونة جديد ، ألمحت Microsoft إلى أن معالجات Intel من الجيل السابع و AMD Zen 1 قد تدعم على الأرجح نظام التشغيل Windows 11 عند الإصدار. هذا جعل الناس في حيرة من أمرهم.

أقرأ كذلك: كيفية التحديث لويندوز 11 الجديد مجاناً Windows 11

كيفية تنزيل Windows 11 وتثبيته؟

على الرغم من أنه لا يوصى بذلك ، يمكنك الانتقال إلى موقع Microsoft Insider على الويب لتنزيل بنية معاينة Windows 11. تذكر أن هذه نسخة تجريبية ومليئة بالأخطاء. في الواقع ، قامت Microsoft بتفصيل بعض الأخطاء التي تأتي كجزء من هذا الإصدار ، لذلك عليك أن تتخذ قرارك قبل تثبيت Windows 11 على جهازك.

لتنزيل Windows 11 ، تحتاج إلى تسجيل نفسك في برنامج Windows Insider. بعد أن تصبح جزءًا من برنامج Windows Insider ، تحتاج إلى التوجه إلى الإعدادات على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ، ثم الانتقال إلى التحديث والأمان ، ثم الانتقال إلى برنامج Windows Insider على جهاز Windows 10 الخاص بك. هناك ، تحتاج إلى تمكين إعدادات المطور ، وبعد ذلك سيتمكن جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك من استرداد بنية معاينة Windows 11. قم بتنزيل Windows 11 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتثبيته. تحتاج إلى التأكد من أن لديك ما لا يقل عن 60 في المائة من البطارية على الكمبيوتر المحمول الخاص بك أثناء توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمصدر طاقة غير منقطع ، وبالطبع تأكد من استيفاء مواصفات الأجهزة.

هل تحديث ويندوز 11 مجاني؟

سيكون Windows 11 مجانيًا للتحديث على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 أو كمبيوتر محمول. هذا يعني أنك بحاجة إلى الحصول على نسخة أصلية من Windows 10 على جهازك لتتمكن من تنزيل Windows 11 مجانًا. يمكن أيضًا تنزيل بنية معاينة Windows 11 المتوفرة الآن مجانًا. ومع ذلك ، قد تكلفك عمليات التثبيت الجديدة لنظام التشغيل Windows 11 على جهاز كمبيوتر بدون Windows 10 أموالاً.

شاهد اهم مميزات ويندوز 11:

YouTube video

مسا بوست