كيفية التحديث لويندوز 11 الجديد مجاناً Windows 11

أول إصدار تجريبي عام من Windows 11 متاح لأعضاء برنامج Windows Insider تعلم اليوم كيفية التحديث لويندوز 11. إليك كيفية تنزيله على الأجهزة المتوافقة.

لقد انتقل ويندوز  11 من المفهوم المجرد إلى الإعلان الرسمي في غضون أسابيع ، والآن يمكنك تجربة نظام التشغيل الجديد بنفسك.

بعد أربعة أيام فقط من الكشف الكبير عن Windows 11 ، أصدرت Microsoft أول نسخة تجريبية عامة (أو Insider Preview ، كما تسميها) لأعضاء برنامج Windows Insider . توفر فترة الاختبار هذه فرصة حاسمة للشركة لتحسين تجربة Windows 11 بعد ملاحظات المستخدم ، قبل الإطلاق الكامل المتوقع في أكتوبر.

برنامج Windows Insider مفتوح لكل شخص لديه جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows وحساب Microsoft ، مما يعني أنه يمكنك تجربة Windows 11 بنفسك الآن. ومع ذلك ، يعد هذا تصميمًا مبكرًا – قد تكون بعض الميزات مفقودة ، ومن المحتمل حدوث أخطاء. على هذا النحو ، لا نوصي بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الرئيسي الخاص بك.

ومع ذلك ، إذا كان لديك جهاز احتياطي متاح ، فهذه فرصة رائعة لتجربة Windows 11 في وقت مبكر. بدون مزيد من اللغط ، إليك كيفية تنزيل الإصدار التجريبي من ويندوز 11 الآن.

أقرا كذلك: اهم برامج Windows التي ينبغي تحميلها في حاسوبك

تحديث ويندوز 11 مايكروسوفت

. أسهل طريقة لمعرفة ذلك هي تنزيل تطبيق Microsoft Health Check الرسمي للكمبيوتر الشخصي. لم يعد متاحًا للتنزيل من صفحة Windows 11 الرئيسية

سيخبرك هذا على الفور إذا كان جهازك يفي بمتطلبات  ويندوز 11 مايكروسوفت

كيفية تحميل ويندوز 11 مايكروسوفت

يعد برنامج Windows Insider (أو البرنامج كما هو معروف في المملكة المتحدة) هو الطريقة الوحيدة للوصول إلى هذا الإصدار المبكر من Windows 11. شريطة أن يكون لديك حساب مايكروسوفت نشط ، فلا يمكن أن يكون التسجيل أسهل. اتبع الخطوات التالية تحميل ويندوز 11 مايكروسوفت:

  1. على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 ، افتح الإعدادات
  2. توجه إلى التحديث والأمان واختر “برنامج Windows Insider” من الجزء الأيمن
  3. إذا لم تكن مسجلاً بالفعل ، فانقر فوق الزر “البدء”
  4. من النافذة المنبثقة التي تظهر ، انقر فوق “ربط حساب”
  5. اختر من حساب تم تسجيل الدخول إليه بالفعل ، أو سجل الدخول بتفاصيل جديدة
  6. في الشاشة التالية ، تأكد من اختيار “Dev Channel” – هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على الإصدار التجريبي من Windows 11 الآن.
  7. اضغط على “تأكيد” في هذه الشاشة والتالية ، مما يشير إلى موافقتك على الشروط والأحكام
  8. لإكمال التسجيل ، ستحتاج إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اختر ما إذا كنت تريد القيام بذلك الآن أو لاحقًا

مسا بوست