تحميل واتس اب مجانا اخر اصدار بمميزات جديدة whatsapp download

D8AAD8ADD985D98AD984-D988D8A7D8AAD8B3-D8A7D8A8-D8A7D8AED8B1-D8A7D8B5D8AFD8A7D8B1-D985D8ACD8A7D986D8A7-D8B1D8A7D8A8D8B7-D985D8A8D8A7D8B4D8B1.jpg

سنريكم في هذه المقالة تحميل واتس اب مجانا. أصبح تطبيق واتس اب WhatsApp الاسم نفسه جزءًا من الحياة اليومية للأشخاص في جميع أنحاء العالم؛ إنها منصة رسائل تُساعد في مشاركة الرسائل ومقاطع الفيديو مع أصدقائك وأفراد عائلتك على الفور عبر الإنترنت دون أي رسوم. WhatsApp هو واحد من أفضل التطبيقات وأكثرها شعبية في جميع أنحاء العالم،من المؤكد أن الشخص الذي لديه هاتف ذكي سوف يكون لديه  الواتس اب العادي مثبت ضمن تطبيقات الجوالات الأخرى.

اقرا ايضا

الغاء ظهور جهات اتصال واتساب المقترحة عند المشاركة

أكبر ميزة لتطبيق WhatsApp هي أنه مجاني ولا توجد رسوم أخرى لاستخدامه، بحيث يمكن للمرء إرسال أو مشاركة الصور والرسائل وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو وإجراء مكالمات الفيديو إلى أي مكان في العالم، وبالتالي فهو يتيح للشخص حفظ الكثير من المال الذي تم إنفاقه في وقت سابق على الرسائل القصيرة ومكالمات الفيديو.

تطبيق whatsapp واتساب هو عبارة عن تطبيق يتم تحميله ويساعد فى التواصل بين الأشخاص من خلال رسائل القصيرة أو المكالمات الصوتية او الصور او الرسائل الصوتية ، ويعتمد تشغيله واتصاله على الانترنت بشكل دائم .

تحميل الواتس اب العادي اخر اصدار 2019 whatsapp مجانا

تحميل الواتس اب العادي اخر اصدار 2019 whatsapp مجانا

هناك ميزة إيجابية أخرى لـ WhatsApp وهي أنه سهل الاستخدام وهذا هو السبب في أنه يستخدم من قبل جيل الشباب وكذلك من قبل الجيل القديم وهذا هو السبب في أنك ترى حتى هؤلاء الأشخاص الذين ليسوا من ذوي التقنية يستخدمون التطبيق ببراعة. وبالتالي، بطريقة ما، جعل هذا التطبيق المزيد من الأشخاص متصلين بالعالم.

عندما يتعلق الأمر بالإنترنت، فإن الجزء الأكثر إحباطًا من زيارة أي موقع أو استخدام أي تطبيق هي الإعلانات المزعجة جدًا للمستخدم، ولكن عندما يتعلق الأمر بـ واتس، لا يواجه مستخدم هذه الصعوبة حيث لا توجد إعلانات في الوقت الحالي.

تحميل واتس اب مجانا

محتوي المقالة

 

تنزيل الواتس اخر اصدار مجاني

تنزيل الواتس اخر اصدار مجاني

تحميل واتس اب مجانا اخر اصدار

  • إسم البرنامج : تطبيق واتساب WhatsApp Messenger.
  • إصدار البرنامج: 2.20.108.
  • تاريخ أول إصدار: 18/10/2010.
  • تاريخ التحديث : 30/03/2020.
  • الشركة المطورة :WhatsApp.
  • حجم البرنامج : 36 ميجا بايت.
  • ترخيص البرنامج : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Android و IOS.
  • نسخة الاندرويد المطلوبة : android 5.0+.
  • اللغة : اللغة العربيه ومعظم اللغات الاخري.

تطبيق واتساب Whatsapp أخر اصدار

تطبيق واتساب Whatsapp أخر اصدار

أهم المميزات الجديدة في اخر تحديث واتس اب الجديد WhatsApp

  1. بداية من تاريخ 3 ديسمبر 2019 سوف يتم إيقاف خدمة واتساب الاخضر لجميع مستخدمي ويندوز فون فبالتالي لن يتمكنو من إستخدام تطبيق Whatsapp.
  2. بداية من شهر فبراير 2020 سوف يتتوقف الواتس اب من دعم الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد القديم Android 2.3.7 وكذلك سوف يتم توقف الخدمة عن مستخدمي الايفون للهواتف التي تحمل نسخة Ios 7 أو أقل.
  3. تحديث بتاريخ 30 سبتمبر 2019 تم إضافة ميزة جديدة وهي أنة سوف يتم تشغيل الرسائل الصوتية بالتتابع بشكل تلقائي ولن تحتاجو إلي الضغط علي زر تشغيل علي كل رسالة.
  4. في أخر تحديث بتاريخ 2 ديسمبر 2019 تم إضافة أكثر من ميزة تابعة للخصوصية ومن ضمنها تستطيع الأن التحكم في اضافتك الي جروبات الواتس اب حيث يمكنك منع اضافتك من قبل أي رقم غير مسجل لديك أو منع اضافتك من اي صديق أخر وتستطيع تفعيل هذة الخاصية من خلال الإنتقال الي الاعدادات ثم الحساب ثم الخصوصية ثم الانتقال الي اعدادات المجموعات وإختيار ما يناسبك.
  5. يمكنك الحصول علي مزيد من الخصوصية عند إستخدام الواتس اب وذلك من خلال تفعيل ميزة قفل واتس اب ببصمة الاصبع وتستطيع تفعيل تلك الميزة من خلال النقر علي الاعدادات ثم اختيار الحساب ثم الخصوصية ثم خيار قفل باستخدام بصمة الاصبع ثم تفعيل ذلك الخيار.
  6. من أكثر الاضافات المميزة للواتس اب في الفترة الاخيرة هي دعم خاصية إنتظار المكالمات الواردة علي الواتساب حيث اثناء وجود مكالمة جارية علي واتساب تستطيع استقبال او رفض مكالمة اخري بدون فصل المكالمة الاساسية.
  7. تم حل بعض المشاكل التقنية التي تخص البطارية حيث كان هناك خلل يؤدي الي استنذاف البطارية بسرعة وقد تم حل هذة المشكلة في اخر تحديث للواتس الاصدار 2.20.27.
  8. تم تفعيل الوضع المظلم بشكل رسمي علي تطبيق الواتساب علي هواتف الأندرويد بدء من إصدار الأندرويد 5 فيما أعلي.

شرح كيفية استخدام برنامج واتس اب العادي اخر اصدار 2020

WhatsApp هي خدمة مراسلة شهيرة تسمح لك بالتواصل مع مستخدمي WhatsApp الآخرين لإرسال الرسائل وإجراء المكالمات. إذا كنت تريد المزيد من النصائح حول كيفية استخدام و تنزيل الواتس اب Whatsapp وضبط اعداداته، تابع القراءة.

تحميل واتس اب العادي اخر اصدار وتثبيته

يُمكنك الآن تحميل واتس اب العادي اخر اصدار 2019 برابط مباشر مجانًا حيث يتوفر WhatsApp في جميع متاجر التطبيقات الشهيرة لجميع المنصات الرئيسية، بما في ذلك iOS و Android و Windows Phone وأيضًا Mac والكمبيوتر الشخصي. التطبيق مجاني تمامًا. ما عليك سوى تثبيته وتشغيله كما تفعل مع أي تطبيق آخر على هاتفك الذكي. سيُطرح عليك سلسلة من الأسئلة، يجب أن تؤكدها عند بدء إعداد التطبيق.

تنزيل واتس اب الاخضر أخر اصدار مجانا

تنزيل واتس اب الاخضر أخر اصدار مجانا

الخطوة الثانية تثبيت برنامج واتساب العادي الأخضر أخر إصدار

  1. السماح لتطبيق WhatsApp بالوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك.
  2. السماح لتطبيق واتساب بإرسال الإشعارات.
  3. سيطلب منك واتساب الاخضر استرجاع النسخة المحفوظة من الباك اب نضغط علي موافقة لإسترجاع كل رسائلك القديمة.
  4. توافق على شروط الخدمة وسياسات الخصوصية الخاصة بالتطبيق.

تثبيت الواتساب العادي اخر نسخة

تثبيت الواتساب العادي اخر نسخة

سيرسل لك التطبيق رسالة نصية قصيرة للتحقق من رقم هاتفك ورمز البلد بمجرد أن تقوم بتسجيل رقم هاتفك؛ يمكنك إعادة الرقم إذا ارتكبت خطأ.

قم بإنشاء حسابك على واتساب الاخضر اخر اصدار 2020

  1. انقر فوق اسمك وأضف صورة شخصية لك.
  2. إذا كنت قد استخدمت WhatsApp من قبل، فسوف يتم سؤالك عما إذا كنت تريد استعادة سجل الدردشة.
  3. بمجرد الانتهاء من تسجيل المواصفات الخاصة بك، تكون مستعدًا للدردشة.

واتساب الاخضر اخر اصدار 2019

واتساب الاخضر اخر اصدار 2019

scroll to top