تحميل تطبيق bip التركي apk للاندرويد

في هذه المقالة سنتحدث عن تطبيق bib التركي للمراسلات والفيديو والصوت. تحميل تطبيق bib التركي apk اخر نسخة محدثة بروابك مباشرة. 

BiP هو عنوان الاتصال الجيد والآمن!

يفضل الملايين من المستخدمين من جميع أنحاء العالم BiP للاتصال الآمن.

مميزات تطبيق bip التركي

بالإضافة إلى BiP والرسائل الفورية ومكالمات الصوت والفيديو بجودة HD ، يمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والرسائل الصوتية والمواقع. BIP هو تطبيق فريد من نوعه حيث يمكنك الوصول إلى مئات الخدمات التي يمكنك استخدامها في حياتك اليومية ، ومئات القنوات للتواصل مع جماهير كبيرة ، ولديك العديد من الميزات الأخرى.

BiP مجاني: BiP مجاني للاستخدام ولا يتم دفع رسوم العضوية. يمكن لجميع مستخدمي Turkcell و Türk Telekom و Vodafone İletişim Pass إرسال رسائل وإجراء مكالمات صوتية ومرئية فردية وجماعية على BiP دون إنفاق الإنترنت.

BiP آمن: لا يمكن لأي شخص الوصول إلى دردشاتك ومكالماتك في BiP. يتم نقل الرسائل بأمان بين الأجهزة المرسلة والخوادم باستخدام طريقة تشفير TLS وفقًا للمعايير الدولية. لا يمكن لأي طرف ثالث الوصول إلى رسائلك وقراءتها. لا تخزن BiP رسائلك. يتم تشفير الرسائل المرسلة حتى تصل إلى المستلم ، ويتم حذفها بمجرد إرسالها. يمكن للمستخدمين أيضًا حذف حساب BiP الخاص بهم في أي وقت دون ترك أي أثر. لا تشارك BiP أي بيانات دون إذن ولا تفرض أو تميز من أجل الحصول على إذن من مستخدميها.

جودة BIP: مع BiP ، يمكن إرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودة حقيقية. يمكن تلوين الصور بإضافة نص أو رسومات أو رموز تعبيرية قبل إرسالها. باستخدام BiP ، يمكنك إجراء مكالمات صوتية ومرئية (مؤتمرات) دون انقطاع لما يصل إلى 10 أشخاص في جميع أنحاء العالم بجودة HD ومجانًا

تحميل تطبيق bip التركي apk

  1. تطبيق BiP مختلف: يعد تطبيق BiP أكثر من مجرد تطبيق مراسلة عادي …
  2. مكالمات صوتية ومرئية مع ما يصل إلى 10 أشخاص
  3. رسائل فورية بـ 106 لغة مع ميزة الترجمة
  4. إشعار بنقرة واحدة بالحالة باستخدام زر الطوارئ ، دون انقطاع الاتصال عبر البلوتوث في حالة عدم وجود الإنترنت
  5.  القائمة الرئيسية المخصصة “التخصيص”
  6.  المئات من خدمات BiP Discover الشائعة المناسبة للحياة اليومية – يمكنك متابعة العديد من الخدمات مثل BiP Weather و Hail Ramadan وما إلى ذلك.
  7.  مع BiP Web وميزة الاتصال والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو الجماعية حتى عند إيقاف تشغيل هاتفك.

من الرابط المباشر ادناه يمكنكم:  تحميل تطبيق bip التركي apk

مسا بوست