تحميل تطبيق القفل applock 2019 مجانا اخر تحديث برابط مباشر

يعد تطبيق القفل applock ميزة أمان رائعة للتطبيقات الخاصة بك؛ لذا يُمكنك الآن تحميل تطبيق القفل applock 2019 الذي يمنع الأخرين من الوصول إلى التطبيقات الخاصة بك دون كلمة مرور، على سبيل المثال، إذا كان لديك تطبيق القفل applock على Facebook أو Instagram أو Whatsapp، فلن يتمكن الأشخاص من الدخول إلى أي تطبيق خاص بك دون كلمة المرور. إنها تشبه إلى حد كبير شاشة القفل على هاتفك، لا يمكن للأشخاص إدخال هاتفك دون كلمة المرور الصحيحة، يقوم applock

بنفس المهمة.

تنزيل تطبيق القفل Applock

تنزيل تطبيق القفل Applock

معلومات عن تطبيق القفل applock 2019

محتوي المقالة

  • اسم البرنامج: برنامج قفل التطبيقات – applock.
  • رقم الإصدار: 2.9.6.
  • تاريخ التحديث: 18 سبتمبر 2019.
  • الشركة المطورة: Domobile.
  • حجم البرنامج : 9.6 ميجابايت.
  • ترخيص البرنامج: يمكن الحصول على البرنامج مجاناً ولكن هناك بعض المميزات المدفوعة.
  • الأنظمة المتوافقة: يعمل التطبيق مع إنظمة الأندرويد 4.0 والأحدث .
  • اللغة: يدعم برنامج القفل اللغة العربية بالإضافة إلى 45 لغة إخري.

قفل التطبيقات هو تطبيق Android خفيف الوزن يتيح للمستخدمين تطبيق قفل على أي نوع من الملفات أو التطبيقات تقريبًا على أجهزتهم، مما يمنع الوصول إلى التطبيقات المقفلة والبيانات الخاصة دون كلمة مرور. تتمثل الوظيفة الأساسية لميزة الأمان في افضل برنامج قفل التطبيقات  للاندرويد 2019 حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إليها أو إلغاء تثبيتها، ولكن أيضًا يُمكن لـ applock إخفاء الصور ومقاطع الفيديو، وحتى جهات الاتصال والرسائل الفردية. يمكنك تنزيل برنامج قفل الشاشة والتطبيقات مجانًا من الرابط المباشر الموجود أسفل المقال؛ جرب الآن للحصول على أعلى قدر من الخصوصية والأمان.

افضل برنامج قفل التطبيقات  للاندرويد 2019

افضل برنامج قفل التطبيقات  للاندرويد 2019

لماذا يُعد تطبيق القفل App Lock مهم؟!!

يحل برنامج قفل الصور والتطبيقات والفيديو App Lock إحدى مشاكل الخصوصية الأكثر شيوعًا: الحفاظ على ملفاتك الشخصية محمية عندما تقوم بمشاركة جهازك مع شخص آخر. من الناحية المثالية، من المفترض أن تكون الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الخاصة بنا شخصية، لكن لا يمكن لأي شخص شراء جهاز Android منفصل لكل فرد من أفراد الأسرة، أو إصدار إنذار نهائي لأصدقائنا بعدم التطفل على أجهزتنا، على الإطلاق. إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون قفل التطبيقات هو الخيار المناسب لك. إنه مجاني وبسيط للغاية ويوفر وظائف أساسية لقفل التطبيقات وإعدادات Android، مثل جهات الاتصال أو رسائل البريد الإلكتروني أو تثبيت التطبيقات وإلغاء تثبيتها أو الوصول إلى الإنترنت أو Google Play. إنها أداة مفيدة للغاية للأشخاص ذوي التفكير الأمني مع زميلهم في الغرفة أو الأطفال الذين لديهم إمكانية الوصول إلى أجهزتهم.

شرح تطبيق القفل AppLock 2019 اخر تحديث

إنها لفكرة جيدة قفل التطبيقات في هاتفك بحيث يكون للأشخاص الآخرين إمكانية وصول محدودة ولا يمكنهم رؤية بياناتك الخاصة. من بين مئات التطبيقات، تعد AppLock واحدة من أفضل أدوات قفل التطبيقات وأكثرها استخدامًا لنظام Android والتي يمكنها قفل كل شيء تقريبًا في هاتفك.

واجهه المستخدم

يحتوي تطبيق القفل App Lock على واجهة بسيطة للغاية، لكنه يفتقر إلى الإحساس الطبيعي للغة الإنجليزية، وفي بعض الأحيان تكون الوظائف غير شفافة وتصف نفسها بنفسها. على الرغم من اجتياز البرنامج لجميع اختبارات الأمان ولا يبدو أنه يحتوي على أي شبكات إعلانات فيه، إلا أنه فشل في توضيح ما يفعله في بعض الأحيان، خاصة إذا اخترت الترقية إلى إصدار مدفوع. ومع ذلك، فإن هذا لا يغير حقيقة أن الإصدار المجاني من App Lock هو الحل الأمثل للآباء الذين يشاركون أجهزته مع الأطفال، أو طالب يشارك غرفته مع زملائه من الطلاب، أو أن موظف مكتب لديه الكثير من الزملاء الفضوليين من حوله.

واجهة برنامج القفل

واجهة برنامج القفل

برنامج قفل التطبيقات سهل الاستخدام إلى حد ما: يسرد الإطار الرئيسي جميع التطبيقات المثبتة بترتيب أبجدي، ويمكنك قفلها باستخدام شريط تمرير.

برنامج قفل الشاشة والتطبيقات

برنامج قفل الشاشة والتطبيقات

يمكنك أيضًا البحث عن تطبيقات محددة باستخدام خيار البحث المضمن. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك قفل المكالمات والرسائل النصية والوصول إلى Google Play وتثبيت أذونات التطبيقات وإلغاء تثبيتها باستخدام برنامج القفل. يمكنك اللعب باستخدام الخيارات والأزرار الموجودة أسفل الشاشة الرئيسية.

تحميل برنامج قفل الصور والفيديو

تحميل برنامج قفل الصور والفيديو

يمكنك الوصول إلى قائمة إلغاء قفل الإعدادات من الدرج المخفي على يمين الشاشة الرئيسية، وتغيير رقم التعريف الشخصي أو تغييره إلى قفل نمط، والذي قد يكون أكثر ملاءمة.

تغيير الرقم السري لتطبيق القفل 2019

تغيير الرقم السري لتطبيق القفل 2019

في المرة التالية التي يحاول فيها شخص ما تنفيذ إجراء تم تأمينه مسبقًا باستخدام App Lock، أو تشغيل تطبيق مغلق، ستكون هناك نافذة منبثقة تطلب تسجيل الدخول، إذا تم إدخال كلمة المرور بشكل غير صحيح، فستظهر رسالة منبثقة للإجابة على سؤال الأمان.

من يعرف كلمة المرور الخاصة بك لإلغاء قفل التطبيقات والإعدادات المقفلة، سيظل قادرًا على استخدام التطبيقات والميزات التي اخترت تركها غير مؤمّنة، بهذه البساطة، يمكن لأطفالك الاستمتاع بقص Cut Rope أو Candy Crush Saga دون الوصول إلى متجر Google Play أو الإنترنت، وشراء الأشياء التي لا ترغب في شرائها، أو الوصول إلى ملفات ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بشركتك.

اعدادات الخصوصية والأمان في تطبيق القفل AppLock

نستخدم دائمًا برنامج قفل الصور لحماية خصوصيتنا وإخفاء التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو باستخدام قفل النمط أو كلمة المرور، إنه مفيد للغاية بالنسبة لنا لأنه بعد قفل تطبيق AppLock، لا يمكن لأي شخص الوصول إلى التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك دون إذن منا، وفيما يلي سنتحدث عن اعدادات الخصوصية والأمان التي يُوفرها التطبيق للمستخدم.

بمجرد أن تضغط على أيقونة تطبيق القفل لتشغيل البرنامج ستظهر أمامك شاشة تطلب رقم سري أو نمط خاص للتشغيل؛ وهذا أولى خطوات تأمين البرنامج من الأخرين.

اعدادات الخصوصية في تطبيق القفل

اعدادات الخصوصية في تطبيق القفل

أيضًا من ضمن اعدادات الأمان في تطبيق القفل الجديد خاصية “سؤال الأمان” حيث يُمكنك إنشاء سؤال لا يعلمه الأخرون، هذا السؤال سيُساعدك إذا كنت نسيت رمز تطبيق القفل وترغب في استعادة حسابك من جديد. هذا بالإضافة إلى الميل الخاص؛ حيث أصبح بإمكانك إضافة البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على الإشعارات أو لإسترجاع الحساب بعد حذفه من جديد.

اعدادات الامان والحماية في برنامج قفل الشاشة والتطبيقات

اعدادات الامان والحماية في برنامج قفل الشاشة والتطبيقات

اظهار تطبيق القفل المخفي

خطوات لإخفاء أيقونة AppLock من الشاشة الرئيسية

إذا كنت تستخدم إصدارًا قديمًا من AppLock، فقم أولاً بتحديثه من متجر Google Play حيث يحتوي الإصدار الأحدث على العديد من الميزات الجديدة وأكثر أمانًا. إليك دليل خطوة بخطوة لإخفاء الرمز الخاص به من الشاشة الرئيسية –

  1. قم أولاً بفتح AppLock.
  2. اضغط على علامة التبويب حماية.
  3. اضغط على قسم Magic وانقر على خيار إخفاء AppLock.
  4. الآن قراءة التعليمات والتبديل على زر.
  5. بعد تمكين هذا الزر، لن تكون أيقونة AppLock مرئية في درج التطبيقات.

خطوات لإخفاء أيقونة AppLock من الشاشة الرئيسية

خطوات لإخفاء أيقونة AppLock من الشاشة الرئيسية

لكن؛ كيف يتم إظهار تطبيق القفل المخفي مرة أخرى؟!!

لأي سبب، إذا كنت ترغب في فتح AppLock لحماية المزيد من التطبيقات أو لتغيير أي إعداد، فهناك طريقتان لفتح AppLock المخفي كما يلي:

  • افتح AppLock المخفي باستخدام لوحة الإتصال الخاصة بالهاتف:

افتح لوحة الاتصال بالهاتف الذك ، اكتب * # * # 12345 # * # * أو #password في لوحة الاتصال. هذا كل شيء، تطبيق AppLock سيكون مفتوح الآن لك، وقم بتنفيذ أي إجراءات مطلوبة.

هام: لن يؤدي هذا الإجراء إلى إخفاء رمز AppLock من أي مكان، فهذه طريقة بديلة لفتح AppLock، لذا يُرجى تأمين AppLock باستخدام أي كلمة مرور سرية أو حماية نمط، قد يعرف المتسللون بهذه الطريقة لفتح AppLock أيضًا، قد تحتاج بعض الهواتف الذكية إلى الضغط على زر الاتصال، لفتح AppLock مع طالب الهاتف.

إظهار تطبيق القفل المخفي

إظهار تطبيق القفل المخفي

  • افتح AppLock المخفي باستخدام متصفح الويب:

هذه هي في الحقيقة أسهل طريقة لفتح AppLock عندما تكون أيقونة التطبيق مخفية؛ فقط افتح أي متصفح ويب في هاتفك الذكي، اكتب http://domobile.com/applock في شريط عنوان المتصفح. الآن، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة وسوف تكون داخل AppLock.

هام: يلزم توفر اتصال إنترنت نشط لتنفيذ هذه الخطوة لفتح AppLock المخفي.

كيفية حماية AppLock مع أي كلمة مرور أو نمط

كما نوقش سابقًا، قد يعرف المتسللون الطرق المذكورة أعلاه للدخول إلى تطبيق القفل AppLock، لذلك هناك حاجة ملحة لحماية تطبيق AppLock مع أي كلمة مرور أو نمط، فيما يلي خطوات إرشادية لتعيين كلمة مرور أو نقش لتطبيق AppLock:

  • افتح تطبيق AppLock.
  • بشكل افتراضي، سيتم فتحه في علامة تبويب الخصوصية، اضغط على علامة التبويب حماية من أعلى الشاشة.
  • الآن، قم بالضغط على قائمة الأمان تحت علامة التبويب حماية.
  • انتقل إلى إعدادات الفتح، اختر نقش أو كلمة مرور من علامات التبويب الأعلى.
  • تعيين أي نمط أو كلمة المرور المطلوبة لتقييد الوصول غير المصرح به من AppLock.

مميزات تطبيق القفل applock 2019 اخر اصدار

  1. تتيح لك تطبيقات الاتصالات إجراء مكالمات وإرسال رسائل مثل WhatsApp و WeChat و Skype وهي التطبيقات التي يقفلها عادةً مستخدمي AppLock، هذه مقفلة لأن جهات الاتصال وسجل الاتصالات يمكن إساءة استخدامها من قبل أفراد غير مصرح لهم.
  2. تأمين تطبيقات إدارة التخزين مثل Google Drive و DropBox وغيرها لتأمين الملفات والمستندات المهمة.
  3. نظرًا لأن Google play هو حيث يقوم المستخدمون بتنزيل التطبيقات على الجهاز، فإن قفلها يجعل من الصعب على أي شخص تنزيل تطبيقات جديدة على جهازك دون موافقتك، وهذه ميزة أخرى لتطبيق القفل.
  4. الإعدادات على الجهاز هي حيث يمكن إدارة جميع وظائف جهازك والتحكم فيها. لذا، يؤدي قفل هذا إلى تجنب المستخدمين غير المصرح لهم بإجراء أي تغييرات من شأنها أن تغير وظائف هاتفك كما حددتها أنت.
  5. يساعد قفل لوحة الاتصال والهاتف في حظر الوصول إلى أي شخص يحاول إجراء مكالمات من جهازك أو محاولة سرقة جهات الاتصال الشخصية من جهازك.
  6. يدعم برنامج قفل البرامج العديد من نظم التشغيل من بينها أنظمة الأندرويد.
  7. حجمة صغير ولا يأخذ مساحة في بطاقة الذاكرة ولا يستهلك البطارية.
  8. لا يمكن إيقاف برنامج القفل بواسطة برامج إيقاف التطبيقات.
  9. يقوم تطبيق القفل بإقفال وخصوصية إعدادات الجوال.
  10. تستطيع إختيار خلفية مميزة للتطبيق كصورة شخصية أو غير ذلك.

تحميل تطبيق القفل applock اخر اصدار مجانا

لكل المهتمين بتنزيل أخر إصدار من برنامج قفل التطبيقات applock برابط مباشر نقدم لكم أخر إصدار من التطبيق.

تحميل تطبيق القفل مجانا أخر إصدار للإندرويد 2019



لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك