تحميل برنامج يلا كوره 2020 Yallakora لمتابعة المباريات للاندرويد والايفون مجانا

تحميل برنامج يلا كوره ضروري إذا كنت من محبي الساحرة المستديرة كرة القدم تلك اللعبة الأشهر حول العالم، وتريد متابعة أخبارها وكل ما يخصها لحظة بلحظة، لا ترهق نفسك في البحث والجري وراء الأخبار فقط  كل ما عليك هو تحميل برنامج يلا كورة

الرائع، فهو يتيح لك تغطية كافة مواعيد ونتائج المباريات، كما يتيح برنامج يالاكورة تغطية شاملة لكافة الأخبار المتعلقة بالكورة سواء العربية أو العالمية فقط حمل الآن تطبيق يالا كورة واستمتع بتلك الميزات المذهلة المقدمة لكل عشاق كرة القدم.

نبذة عن برنامج يلا كوره 2020 Yallakora

محتوي المقالة

يعد برنامج يلا كورة من أنجح وأشهر التطبيقات الرياضية في مصر والشرق الأوسط، فهو يقدم أهم الأخبار الحصرية التي تتعلق بكل ما يخص الرياضة سواء التحليلات والأخبار والإحصائيات والتنقلات الخاصة بالاعبين ومعرفة نتائج المباريات والهدافين والتغطيات التامة لها، بالإضافة لترتيب الفرق في البطولات سواء العالمية أو المحلية، وعرض للفرق المنافسة وعرض مواعيد المباريات.

تحميل برنامج يلا كوره Yallakora

تحميل برنامج يلا كوره Yallakora

فهو بالفعل أهم تطبيق يضعك داخل الأحداث الرياضية سواء في مصر أو خارجها، من خلال تغطيته المميزة والحصرية لكافة البطولات ومباريات كرة القدم بجانب متابعته الحية والمباشرة للمباريات عن طريق خدمة دقيقة بدقيقة عبر الرسائل النصية السريعة.

معلومات برنامج يلا كوره Yallakora

برنامج يلا كوره Yallakora هو أهم البرامج الكروية على الإنترنت وأشهرها على الأطلاق لدى مشجعي ومحبي وعشاق كرة القدم وقد جاءت معلومات البرنامج عند التحميل كالآتي:

  • إسم التطبيق: برنامج يلا كوره Yallakora.
  • الإصدار: 1.16.
  • تاريخ التحديث: 7/7/2019.
  • التنزيلات: 100,000 من التنزيلات.
  • حجم البرنامج: 30,72 ميجا بايت.
  • البرنامج مقدم من: Gemini Media.
  • تاريخ الإصدار: 13/4/2019.

 كيفية تحميل برنامج يلا كوره Yallakora للأندرويد

  • يمكنك تحميل برنامج يلا كوره للأندرويد بسهولة من خلال الذهاب إلى متجر جوجل بلاي الإلكتروني وكتابة اسم التطبيق في المكان المخصص للبحث ثم انتظر قليل للتثبيت.
  • عند موافقتك على التثبيت سوف يتم تحميل البرنامج على الفور على هاتفك وسوف تظهر لك أيقونة البرنامج بلونها الأسود وبداخلها حرف” Y” باللون الابيض وبجواره كرة بيضاء صغيرة، فقط قم بالضغط على تلك الايقونة وأستمتع بمزايا البرنامج المتعددة وتعرف على كافة الأخبار المتعلقة بكرة القدم اينما كنت.

تنزيل برنامج يلا كورة

تنزيل برنامج يلا كورة

تحميل برنامج يلا كورة Yallakora للأيفون

لتحميل تطبيق يلا كورة من أب ستور لهواتف الايفون نقوم بالخطوات التالية :-

  • أولا نقوم بالذهاب الي متجر Google Play  ثم نقوم بالبحث عن التطبيق “yallakora” ثم نختار ايقونة التطبيق ونقوم بالضغط علية.
  • ندخل الي صفحة التطبيق علي جوجل بلاي ثم نضغط علي زر تثبيت او Install  لبدء تثبيت التطبيق.
  • ننتظر دقائق حتي يتم تثبيت تطبيق يلا كورة وبعد الإنتهاء نضغط علي زر فتح لنقوم بالإستمتاع بكل مميزات التطبيق بكل سهولة.

شرح واجهة تطبيق يلا كوره مباشر 2020

بمجرد فتح برنامج يلا كوره Yallakora ستقابلك واجهة تطبيق البرنامج والصفحة الرئيسية والتي من خلالها يمكنك بسهولة متابعة كافة الأخبار والتي ستكون أمامك في بداية التطبيق ويمكنك التنقل فيما بينها، فهي عبارة عن صور للأخبار يمكنك التنقل فيما بينها، وبمجرد الضغط على أي من تلك الصور أو الخبر سوف يفتح لك عن تفاصيله.

واجهة برنامج يالا كورة

مباريات اليوم

يعرض عليك تطبيق يلا كوره Yallakora يوميا المباريات التي تستقام بين الفرق ومواعيدها، التي تخص الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، فهو يعرض أسماء الفرقتين المشتركتين في المباراة وموعد لعب المباراة.

مباريات اليوم تطبيق يلا كوره

لمعرفة مواعيد كل المباريات

من خلال الضغط على خيار ” كل المباريات” من واجهة برنامج يلا كورة بث مباشر يمكنك تصفح جميع المباريات التي ستقام على مدار الأسبوع، وهي مقسمة إلى أيام الأسبوع، كل ما عليك أن تضغط على أي يوم في الأسبوع لتتعرف على المباريات التي ستقام في هذا اليوم ومواعيدها أيضًا، والتي تضم مباريات الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، الدوري الإماراتي، الدوري المغربي، الدوري التونسي.

آخر التحديثات والاخبار علي برنامج يلا كورة بث مباشر

من خلال واجهة برنامج يلا كوره Yallakora يمكنك التعرف على أهم الأخبار وأحدثها، حيث يوفر البرنامج التحديثات المستمرة للأخبار وبصفة مستمرة كي تتعرف على كل ما هو جديد من أخبار الكورة والملاعب واللاعبين والمباريات أول بأول.

اخر التحديثات والاخبار الجديدة

للتعرف على جميع البطولات علي التطبيق

يمكنك من خلال الضغط على رمز الكأس أسفل واجهة البرنامج سوف تتعرف على الفور على ” كل المباريات”،حيث يضم هذا الخيار كل أخبار البطولات وهي: ( كأس العالم للأندية – دوري أبطال إفريقيا – كأس السوبر الإفريقي – تصفيات أمم إفرقيا – الدوري المصري – كأس مصر – دور أبطال أوروبا – الدوري الإنجليزي – الدوري الإسباني – الدوري الإيطالي – الدوري الأوربي – الكونفيدرالية الإفريقية – كأس إيطاليا – تصفيات كأس العالم – كأس ليبرتادوريس – بطولة أمم أفريقيا تحت 23 – كأس السوبر الإسباني – كأس كاراباو – كأس ألمانيا – كأس السوبر الإيطالي – الدوري الفرنسي – كأس خادم الحرمين الشريفين – الدوري البرتغالي – خليجي 24 – الدوري السعودي – الدوري الإماراتي – كأس محمد السادس للأندية الأبطال – الدوري المغربي – دوري نجوم قطر – الدوري التونسي – تصفيات أمم أوروبا – كأس السوبر السعودي – دوري أبطال آسيا).

وبالضغط على أي من البطولات السابقة سيعرض عليك البرنامج كافة المباريات التي يضمها الدوري بأسماء الفرق ومواعيد المباريات وعدد الأهداف، بالإضافة لما احرزته تلك الفرق من نقاط ويقسم التطبيق كل بطولة إلى أقسام وهي: ( الترتيب – المباريات – الإحصائيات – الأخبار)، وعند الضغط على أي من هذه الأقسام سيعرض عليك كافة المعلومات مثل:

  • الترتيب: يعرض ترتيب الفرق في البطولة سواء كان دوري محلي او بطولة عالمية ويعرض لنا نقاط الفرق وعدد مباريات الفوز والهزيمة والتعادل وعدد الاهداف التي سجلتها الفرق.
  • المباريات: يمكنك تصفح كافة المباريات ومواعيدها لكي تتابع إحدث المباريات علي برنامج يلا كوره.
  • الإحصائيات: ويضم هذا الخيار قائمة الهدافين خلال الدوري، حيث يعرض صورة للاعبين وعدد الأهداف التي احرزوها وأسم النادي الخاص بهم ويلعبون من خلاله.
  • الأخبار: ويتم عرض جميع الأخبار التي تتعلق بالمباريات الخاصة بالدوري الذي أخترته.

الاحصائيات والهدافين برنامج يلا كورة

للتعرف على أخبار الرياضات الأخرى

يتيح تنزيل برنامج يلا كورة Yallakora التعرف على أخبار بعض الرياضات الأخرى من خلال الضغط على ” أخبار” أسفل واجهة البرنامج، وسوف ينقلك إلى صفحة أخرى تحتوي على خيارين” آخر الأخبار- رياضات أخرى”، أضغط على رياضات وأكتشف أهم أخبار الرياضات الأخرى غير كرة القدم مثل: ( كرة السلة – الكرة الطائرة وغيرها) بالإضافة لأهم أخبار الأندية.

للتعرف على أخبار الرياضات الأخرى

خدمة الرسائل

سوف تكتشف أن تطبيق يلا كورة Yallakora وبمجرد تثبيته بأنه يرسل إليك على هاتفك رسائل فورية لحظة بلحظة لأهم الأخبار الرياضية، وأهم الأحداث الكروية، وعند عرض المباريات يرسل إليك الأهداف وقت حدوثها، والتحليلات اللازمة حول المباريات.

كيفية مشاهدة المباريات مباشر

يمكنك من خلال أعلى برنامج يلا كوره مباشر وبالضغط على رمز التشغيل أن تتابع أي مبارة بشكل مباشر، فعندما تضغط يكون أمامك ثلاث أختيارات للمبارة:

مباريات مباشرة

  • ملخص: ويعرض عليك ترتيب الجدول والأهداف والنقط.
  • التشكيل: يعرض خريطة للفرقتين وتشكيل اللاعبين على أرض الملعب.

تشكيل المباريات برنامج يلا كوره

  • دقيقة بدقيقة: وهو عرض لأحداث المباراة دقيقة بدقيقة.

مميزات برنامج يلا كوره Yallakora

برنامج يلا كوره Yallakora من أهم البرامج التي تستحوذ على اهتمام عشاق كرة القدم والمتعطشين لمعرفة أخبار نجوم الكرة وترتيب الفرق وحال الأندية ونتائج المباريات لحظة بلحظة ومن أهم مميزات برنامج يلا كوره Yallakora ما يلي:

  1. معرفة ترتيب الفرق: يمكنك من خلال برنامج يلا كوره Yallakora أن تعرف كل شيء عن ترتيب الفرق في ما يخص الدوريات سواء العالمية أو المحلية مثل: دوري أبطال إفريقيا، الدوري الإسباني، الدوري المصري، الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا وكافة الدوريات حول العالم.
  2. مواعيد المباريات: لا ترهق نفسك كثيرا في البحث والسؤال عن مواعيد المباريات او توقيتها سواء المحلي أو العالمي اينما كنت، حيث ان برنامج يلا كوره Yallakora يوفر لك هذا بكل سهولة دون عناء، فهو يعرض لك كافة مواعيد المباريات وتوقيتها المحلي والعالمي ليس هذا فقط بل يخبرك أيضًا بالقنوات التلفزيونية التي تقوم بنقل وبث تلك المباريات لمتابعتها بسهولة.
  3. تشكيل الفرق: بالطبع يهم الكثير من مشجعي ومتابعي بعض الفرق المعينة أن يعرفوا تشكيل فريقهم المفضل والفريق المنافس عند اللعب لأي مبارة سواء محلية أو عالمية وبشكل دقيق، وهو ما يتيحه التطبيق فهو يعرض عليك تشكيل الفرق وبشكل دقيق للغاية.
  4. خدمة دقيقة بدقيقة: من أهم مميزات برنامج يلا كوره Yallakora هي خدمة ” دقيقة بدقيقة ” وهي خدمة مميزة للغاية حيث ترسل إليك وعلى هاتفك أحداث المباريات في وقت حدوثها، وهو ما يجعلك تتابع أي مبارة وأنت في أي مكان وكأنك تشاهد المباراة، وتلك الخدمة تجعلك تتابع فريقك المفضل حتى وأنت في سفر أو العمل أو أي مكان، ليس هذا فقط بل سيصلك عرض وملخص تفصيلي بعد إنتهاء المبارة لما حدث فيها من تبديلات أو طرد أو إنذارات للاعبين.
  5. فريق متميز: يتيح لك التطبيق التعرف على أحدث وأهم الأخبار التي تحدث بداخل الوسط الرياضي الكروي، سواء المصري أو العربي أو العالمي، فهو يقدم أنفرادات وأخبار حصرية لن تجدها في أي مكان آخر، وذلك من خلال فريق عمل ممتاز ويعمل بحرفية عالية في جمع وصياغة والعثور على الأخبار الدقيقة التي تجعلك على علم بكل صغيرة وكبيرة في عالم الكرة حول العالم.
  6. واجهة سهلة وبسيطة: تمتاز واجهة برنامج يالا كورة بالبساطة والراحة عند الاستخدام حيث يمكنك تصفحها بسهولة شديدة، فهي مقسمة إلى أقسام ينتدرج تحت كل قسم ما يخصه من أخبار فهناك، مباريات اليوم، دوري الأبطال، أهم الأخبار، وغيرها من الأقسام التي تضم كافة ما تريد معرفته عن عالم كرة القم وأخبار اللاعبين والأندية والمباريات.
  7. التحديث المستمر للأخبار: تمتاز أخبار يالا كورة بالتحديث الفوري فأنت تجد وقت التحديث للخبر حيث يخبرك على سبيل المثال” تحديث منذ 5 دقائق”، وهو ما يجعلك طوال الوقت على علم بكل صغيرة وكبيرة تجرى داخل الملاعب أو للاعبين داخل مصر وخارجها وفي جميع أنحاء العالم وبشكل مستمر.

عيوب برنامج يلا كورة Yallakora

بالرغم من مميزات برنامج يلا كوره Yallakora الرائعة إلا أنه يوجد عيب قد يزعج البعض وهو وجود الإعلانات التي تكون مزعجة بعض الشيء، حيث تغطي تلك الإعلانات على المحتوى في بعض الأحيان، لكن هذا حال جميع البرامج المجانية حيث تتربح الشركة المطورة للبرنامج من وراء تلك الإعلانات في نظير تقديم البرنامج لك بشكل وصورة مجانية.

تابعو أيضا : تحميل برنامج موبي كورة 2020 MobiKora0.

تحميل برنامج يلاكوره Yallakora 2020 بث مباشر اخر اصدار مجانا للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق يلا كورة للاندرويد Yallakora جوجل بلاي

تحميل يلا كوره مجانا Yallakora للاندرويد – أضغط هنا

تحميل تطبيق يلاكوره للايفون Yallakora Ios مجانا

تحميل يلا كوره مجانا Yallakora للايفون  – أضغط هنا



لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك