ننصحك بـ تحميل برنامج صلاتك Salatuk Primer time للأيفون والأندرويد حيث أنه سيعينك كمسلم مُحافظ على أداء صلواتك الخمسة على تذكر الصلاة في أوقاتها بالضبط، ويتم ذلك عن طريق إصدار هذا التطبيق لنغمة رنين معينة، حتى يتسنى لك أداء فريضة الصلاة في وقتها حتى وإن كنت في مكان بعيد عن أصوات المساجد.

ومن أفضل ما ستنعم به من خلال تحميل تطبيق اوقات الصلاة صلاتك هو قيام التطبيق بتحديد موقعك وضبط مواعيد الصلاة وفق كل بلدة أو منطقة بشكل تلقائي، حيث أنه يتصل بشكل مباشر بالقمر الصناعي الذي يستمد منه كافة مواقيت الصلاة الخمسة، كي تؤديها جميعها أينما كنت دون تأخير.

سيقوم صلاتك salatuk بعرض كافة مواقيت الصلاة من خلال واجهته الرئيسية ولكن يمكنك ضبط التوقيت بشكل يدوي حسب المنطقة التي تقطن بها، والجدير بالذكر أن توقيت فريضة صلاة العشاء هي التي تحظى باختلاف طفيف بين كل منطقة وأخرى، وليس هذا فحسب بل سيقوم تطبيق صلاتك أو برنامج اوقات الصلاة بتوفير اتجاه القبلة كي تتمكن من أداء الفريضة في أي مكان دون أن يعيقك شيء عنها.

يوجد العديد من التطبيقات الإسلامية المميزة التي ننصحكم بها ومن ضمنها برنامج المؤذن al-moazin و تطبيق أذكار المسلم.

تنزيل تطبيق صلاتك Salatuk

تنزيل تطبيق صلاتك Salatuk

معلومات حول تنزيل تطبيق صلاتك Salatuk Primer time مجانا

محتوي المقالة

أثبتت العديد من الاحصائيات عن عمليات تنزيل برنامج صلاتك للأيفون والأندرويد أنها بلغت ما يقرب من مليون مستخدم قاموا بتحميله خلال الفترة الأخيرة، وقد أقر أشهر المبرمجون والمطورون أن تطبيق مواقيت الصلاة يعتبر من أفضل التطبيقات التي تم إصدارها لضبط مواعيد صلاة المسلمين، حيث أنه يُتيح لك العديد من الخيارات والإعدادات كي تتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى منه، أما عن أهم المعلومات التقنية التي يتوجب عليك معرفتها قبل التحميل، فهي على النحو التالي:

كيفية تحميل تطبيق موعد الأذان صلاتك Salatuk Primer time للأيفون والأندرويد

  • لـ تثبيت وتحميل تطبيق صلاتك Salatuk Primer time للأندرويد كل ما عليك فعله فتح متجر جوجل بلاي أو أبتويد وتدوين اسم التطبيق بكلمة موعد الأذان أو مواقيت الصلاة والأفضل أن تقوم بكتابة تطبيق صلاتك.
  • سيظهر التطبيق بشكل أيقونته الشهيرة التي تكون على شكل مسجد أزرق اللون بخلفية بيضاء قم بالنقر على كلمة تثبيت أو Install وتأكد من اتصال الهاتف بشبكة الوايف اي.
  • عقب تمام التحميل قم بالنقر على كلمة فتح أو Open أو يمكنك النقر على أيقونة التطبيق التي ستظهر على شاشة الهاتف الرئيسية.
  • أما عند الرغبة في تنزيل برنامج صلاتك salatuk للأيفون فقم بنفس الخطوات السابقة ولكن على متجر أب ستور ثم قم بالنقر على كلمة Get وانتظر قليلاً حتى تمام الثبات ثم قم بفتح التطبيق للاستمتاع به.

تحميل برنامج صلاتك Salatuk

تحميل برنامج صلاتك Salatuk

كيفية البدء في استخدام تطبيق مواعيد ومواقيت الصلاة (صلاتك)

  • بعد تحميل صلاتك على الهاتف استخدام التطبيق عقب تثبيته على الهاتف قم بالنقر على أيقونة التطبيق والذي سيتطلب منك الأمر إلى السماح للتطبيق بالدخول إلى الموقع الخاص بالهاتف الذكي يجب القيام بالنقر على Allow حتى يتسنى للتطبيق قراءة الموقع لتحديد مواقيت الصلاة.
  • عقب ذلك سيتطلب منك صلاتك اختيار اللغة التي ترغب في رؤية التطبيق والتعامل معه به بالطبع قم بالنقر على اللغة العربية التي ستجدها في أول قائمة الاختيارات.

برنامج صلاتك برنامج اوقات الصلاة

برنامج صلاتك برنامج اوقات الصلاة

  • ثم سيقوم برنامج اوقات الصلاة بتنبيهك بأنه في حالة إغلاق الهاتف قد لا يعمل التطبيق ولا يقوم بإصدار صوت جرس في وقت الصلاة، ولكن يمكنك تغير ذلك عن طريق بعض الإعدادات التي سنسردها بالتفصيل فيما يلي.
  • وبهذا سيكون التطبيق جاهز للاستخدام وسيظهر على واجهة تطبيق صلاتك الرئيسية مواعيد ومواقيت الصلاة التي تتناسب مع البلدة التي تقطن بها.

تحميل صلاتك على الهاتف

تحميل صلاتك على الهاتف   

مميزات تحميل برنامج مواقيت الصلاة صلاتك Salatuk

بالرغم من تعدد التطبيقات الإسلامية التي تقوم بنفس عمل تطبيق صلاتك إلا أن أغلب المتخصصين في مجال البرمجة والتطوير أقروا بأنه الأفضل على الإطلاق لدرجة أنه حظى على علامة تقييم كبيرة تصل إلى 4.7 من 5 علي متجر جوجل بلاي وهي علامة مرتفعة جداً، ويرجع ذلك إلى الأسباب التالية:

تطبيق صلاتك يتمتع بحجم صغير

من أكثر ما يُميز أي تطبيق هو صغر حجمه وخفته، حيث يبحث مستخدمي هواتف الأندرويد أو الأيفون عن تطبيقات تحقق لهم غرضهم الرئيسي وراء تحميل التطبيق وفي نفس الوقت يكون خفيف الحجم ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتحميله، كما أنه لا يسبب أي تعطل أو مشاكل لأنظمة تشغيل الهواتف الذكية على الإطلاق لقلة حجمه ودقته.

يشتمل تطبيق صلاتك على واجهة سهلة التعامل

يمكن صلاتك تطبيق المبتدئين في التعامل مع هذه النوعية من البرامج واجهة سهلة وبسيطة للغاية حتى تمكن المستخدمين من التعامل معه بمنتهى السهولة، كما يشتمل التطبيق على تصميم رائع وأنيق والتي تعتبر من أفضل مزايا هذا التطبيق، حيث أن أغلب المستخدمين يميلون إلى التطبيقات ذوي الواجهات المميزة والتصميم الدقيق والسهل في التعامل.

التطبيق يتسم بسرعة في الأداء

بما إن تحميل برنامج صلاتك للأيفون والأندرويد خفيف للغاية، فستجده سريع في التعامل بشكل جيد للغاية، نظراً لاهتمام المطورين به وإدخال العديد من التحسينات من حين إلى أخر، فبالتالي يتميز التطبيق بسرعة عالية في الأداء والتصفح بداخله.

تناسبه مع الإصدارات المختلفة

يتماشى برنامج الاذان ومواقيت الصلاة مع العديد من الإصدارات المختلفة للهواتف الذكية سواء التي تعمل وفق نظام التشغيل أندرويد أو ios بالإضافة إلى أنظمة الويندوز نظراً لرغبة المطورين في تيسير الأمر على مسلمي العالم للاستمتاع بهذا التطبيق من أي جهاز.

لا يدعم الإعلانات على الإطلاق

من أبرز ما يتسم به برنامج صلاتك للايفون أنه خالي تماماً من أي إعلانات مزعجة حيث أن هذا الأمر هو من أكثر ما يضر بتفاعل المستخدم مع التطبيق، وقد راعى المطورون هذا الأمر بشكل جيد حتى يظهر التطبيق على النحو الأمثل.

مزايا التحديث الأخير من برنامج صلاتك

  • يدعم برنامج صلاتك أنظمة تشغيل أندرويد 8 و8.1.
  • تم إلغاء خاصية التعرف على أقرب المساجد لأنها متوفرة في خدمات جوجل المدفوعة وبالتالي هذا يتنافى مع سياستها.
  • تم تعطيل ربط التطبيق بإعدادات برنامج فيسبوك لمزيد من التمتع بالخصوصية.
  • تم إصلاح العديد من الثغرات الأمنية وبعض الخلل الذي كان يشوبه.

تحديث صلاتك salatuk

تحديث صلاتك salatuk

شرح مفصل حول إعدادات تنزيل تطبيق موعد الأذان صلاتك Salatuk Primer time

يمكنك التطبيق من التحكم في الكثير من التفاصيل الصغيرة والتي من أهمها:

إمكانية اختيار الأذان ونوع التنبيه

يمكنك تحميل صلاتك Salatuk Primer time من اختيار نوع الأذان الذي ترغب به وفق الصوت المكي أو الشرقي، مع إمكانية التحكم في عبارات التنبيه عقب الصلاة بفترة زمنية معينة والتي تقوم أنت بتعيينها أيضاً ويتم ذلك عن طريق النقر على النافذة التالية التي تلي واجهة التطبيق الرئيسية بالجزء السفلي من الشاشة.

وليس هذا فحسب بل يمكنك صلاتك للايفون مجانا أيضاً من ضبط التنبيهات الخاصة بكل صلاة على حِدى حتى يتسنى لك ضبط كل موعد كل فريضة بطريقة تنبيه معينة، كما يمكنك اختيار طريقة التنبيه إما بالاهتزاز فقط أم بالتنبيه الذي قمت باختياره، ويمكن كتم صوت التنبيه عن صلاة معينة إن لم تكن ترغب في ذلك ويتم ذلك عن طريق تغير الزر الخاص بكل فريضة.

الاذان في برنامج صلاتك

الاذان في برنامج صلاتك

رؤية القبلة الخاصة بأي مكان

يمكنك معرفة القبلة عند  التي يجب أن تتبعها أثناء أداء فريضة الصلاة في أي مكان عن طريق برنامج تحديد القبلة، ويتم ذلك عن طريق النقر على أخر أيقونة من واجهة التطبيق الرئيسية والتي ستجد بها شرح مفصل حول ضبط القبلة وفقاً لموقعك ومكانك الذي قام التطبيق بتحديده، ولكن هذا الأمر يتم في حالة توافق الهاتف مع خاصية البوصلة، وقد لا يجدي نفعاً مع كافة أنواع الهواتف.

تطبيق تحديد القبلة

تطبيق تحديد القبلة

إمكانية تفعيل التوقيت الصيفي

يدعم تحميل salatuk العديد من المواقيت الأتوماتيكية التي يمكن أن تعمل بشكل تلقائي أو يدوي، وهذا الأمر ييسر على الكثير الخلط الذي يحدث نتيجة الساعة البيولوجية التي توجد بداخل الجسم، والتي قد اعتاد المستخدم على أداء الصلوات في مواقيت معينة، فيمكنك ضبط التوقيت الصيفي كي يعمل بشكل تلقائي ويمكن فعل ذلك عن طريق النقر على أيقونة الإعدادات التي توجد في الجزء العلوي من الشاشة أقصى اليمين ومنها النقر على التوقيت والتقويم.

التوقيت الصيفي تطبيق صلاتك

التوقيت الصيفي تطبيق صلاتك

العديد من الإعدادات الخاصة بالأذان والتنبيه

يمكنك النقر على أيقونة الإعدادات ثم الذهاب إلى الأذان والتنبيه حيث أنه يمكنك ضبط التنبيه بالجرس على كافة مواقيت الصلاة، مع إمكانية تحويل الهاتف الذكي إلى الوضع الصامت حتى لا تتعرض للإزعاج من قِبل أي فرد، ويتم ذلك بشكل تلقائي حتى وإن نسيت أن تقوم بتفعيل خاصية الصامت عقب الانتهاء من الصلاة.

كما يمكنك وضع الهاتف نفسه في وضع الصامت مع تفعيل خاصية التنبيه للأذان فقط، حتى يقوم التطبيق بتفعيل خاصية التنبيه بالجرس حتى وإن كان الهاتف في وضع الصامت، كما يمكن أن ينطلق الأذان أيضاً أثناء وضع الهاتف الصامت، كما يمكنك ضبط نسبة الاهتزاز الخاصة بكل تنبيه سواء كان اهتزاز خفيف أو اهتزاز طوال فترة الأذان.

كما يمكنك هذا الإعداد من التحكم في مستوى صوت الأذان والتنبيه ويقوم التطبيق بوضع خيارين أمامك إما استخدام نفس مستوى صوت رنة جرس الهاتف، وإما أن تختار مستوى صوت إشعارات الميديا الموجودة على هاتفك.

كذلك يمكن عقب تحميل برنامج صلاتك اخر اصدار مجانا ايفون واندرويد أن تقوم بتشغيل خاصية القدرة على إيقاف الأذان عند النقر على أي جزء بالشاشة، لأن غير ذلك لا يمكن إيقاف الأذان حتى تمام الاكتمال، كما يمكن إيقاف الأذان عن الإمساك بالهاتف وقلبه فقط دون النقر عليه.

ضبط برنامج صلاتك

ضبط برنامج صلاتك

تحميل برنامج صلاتك Salatuk تطبيق مواقيت الصلاة مجانا اخر اصدار

روابط تحميل و تثبيت تطبيق موعد الأذان صلاتك Salatuk Primer time للأيفون والأندرويد

لعملية تنزيل تطبيق صلاتك من متجر جوجل بلاي مجاناً لهواتف الأندرويد

تحميل تطبيق صلاتك للإندرويد – أضغط هنا

لعملية تحميل تطبيق مواعيد الأذان (صلاتك) من متجر أب ستور مجاناً لهواتف الأيفون

تنزيل تطبيق صلاتك ايفون – أضغط هنا

لتحميل تطبيق مواعيد الأذان (صلاتك) من متجر أبتويد للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد

تحميل تطبيق صلاتك أخر اصدار مجانا برابط مباشر – أضغط هنا



لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك