تحميل برنامج تروكولر 2020 truecaller لمعرفة اسم المتصل مجانا برابط مباشر

المحتويات إخفاء
1 ما هو برنامج Truecaller؟

سواء كان هاتفك يعمل بنظام Android أو iOS، فإن تحميل برنامج تروكولر 2020 Truecaller لمعرفة اسم المتصل فمهمة التطبيق أنة كاشف الارقام الغير مسجلة علي الهاتف، ترو كولر هو كل ما تحتاج إلى أن يكون لديك على هاتفك، ميزاته العديدة تجعله أفضل تطبيقات الجوالات لجهات الاتصال وتطبيق المسجل على هواتف Android اليوم. تذكر الأيام التي رن فيها الهاتف ولم تعرف من كان؟!! ربما كانت الشركة التي كنت تحلم بها دائمًا، أو المستشفى تحاول أن تخبرك بأن شخصًا قريب منك قد مرض، أو ربما مجرد رجل عنيد يحاول أن يبيع لك شيئًا ما، أردنا أن نجعل من الممكن لك معرفة من الذي يحاول الاتصال بك، ونخبرك أيضًا متى لا ترغب في ذلك، نريد إزالة كل عدم اليقين وفصل الأشياء المهمة عن الضوضاء.

تنزيل برنامج تروكولر 2019 الجديد

تنزيل برنامج تروكولر 2019 الجديد

ما هو برنامج Truecaller؟

محتوي المقالة

يسعدنا أن نقدم لكم نسخة Truecaller الجديدة! يمكنك الآن العثور على جميع الرسائل والمكالمات المدمجة في قائمة واحدة في علامة تبويب الصفحة الرئيسية. ستتمكن دائمًا من مشاهدة أحدث الأنشطة هناك، وبنقرة واحدة، أدخل المحادثة لإجراء مكالمة عبر بروتوكول الإنترنت (VOIP)، مكالمة صوتية، رسالة نصية والمزيد.

التطبيق الذي يُحدد من يتصل بك، يُعد تحديد هوية المتصل مفيدًا لإحباط مكالمات التسويق عبر الهاتف ومكالمات البريد العشوائي والمحتالين. مع وجود برنامج تروكولر Truecaller، يخبرك لون جهة اتصال المكالمة الواردة ما إذا كانت غير مرغوب فيها أم لا، عادةً ما تعني بطاقة الاتصال الزرقاء أنها آمنة، بينما تعني بطاقة الاتصال الحمراء أنه لا ينبغي لك استلامها. يقوم Truecaller بمهمة كشف اسم المتصل وتحديد المتصلين الذين ليس لديك في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، لذا ستجد أن برنامج True caller هو الأفضل.

truecaller apk 2019

يُمكنك تحديد أرقام مجهولة، والبريد المزعج أو الشركات التي تدعو قبل التقاط! تعرف على الهوية الحقيقية لكل مكالمة واردة في أي مكان في العالم – خط أرضي أو جوال أو مدفوع مقدمًا!!

أيضًا أصبح بإمكانك حظر الأرقام وحظر التسويق عبر الهاتف الآلي و robocalls. يقوم مجتمعنا بالإبلاغ عن الأرقام في الوقت الفعلي بحيث يكون الجميع محميين دائمًا من المكالمات غير المرغوب فيها. اتصل دائمًا بالأشخاص المناسبين! اتصل بأصدقائك وعائلتك وحدد أسماء الأرقام غير المعروفة عند الطلب!

تحميل برنامج التروكولر truecaller

لقد تجاوز تطبيق كاشف الارقام بالاسم تروكولر ذلك، وأضاف العديد من الميزات التي تجعله أفضل تطبيق على الإطلاق لمعرفة المتصل والأن نترككم مع كيفية تنزيل تروكولر أخر اصدار مجانا.

تحميل برنامج تروكولر للإندرويد والأيفون

إذا كنت بحاجة لمعرفة من يتصل بك؟ ،أو لم يكن لديك التروكولر مثبت على هاتفك ، فإليكم كيفية تنزيل برنامج تروكولر لمعرفة اسم المتصل.

طريقة تحميل وتثبيت برنامج تروكولر علي الأندرويد

لتنزيل ترو كلر علي الاندرويد نتبع الخطوات التالية :-

  1. نذهب إلي رابط تحميل التطبيق الموجود أخر المقال أو نذهب الي متجر جوجل بلاي ونكتب في البحث “تروكولر” أو “truecaller” ويظهر التطبيق في بداية الصفحة.
  2. نختار تطبيق تروكولر ثم نضغط علي زر تثبيت حتي تتم عملية تحميل التطبيق قد يحتاج الي بعض الإذونات الخاصة والتصاريح نضغط علي قبول.
  3. بعد إنتهاء تنزيل تروكولر لمعرفة إسم المتصل نضغط علي زر فتح لتفح وإستخدام التطبيق وسوف نجد التطبيق تم إضافتة الي القائمة الرئيسية في هاتفك.
  4. الجدير بالذكر أن تطبيق التروكولر يحتوي علي نسخة مدفوعة خالية من الإعلانات وتستطيع منها معرفة من شاهد بروفايلك ولكنها بإشتراك شهري.

طريقة تحميل وتثبيت برنامج تروكولر علي الايفون

  1. نضغط علي رابط تحميل تطبيق true caller للأيفون الموجود اسفل المقال أو نبحث عن التطبييق داخل متجر الاب ستور الخاص بالايفون ونبحث بإسم “Truecaller”.
  2. نختار التطبيق المطلوب ونذهب الي صفحة تحميل التطبيق ونقوم بالضغط علي زر GET.
  3. بعد الإنتهاء من التحميل نفتح التطبيق من خلال الضغط علي زر فتح أو Open حسب لغة الهاتف لديكم ونقوم بالإستمتاع بالتطبيق.

تنزيل تروكولر للايفون اخر اصدار مجانا

شرح برنامج truecaller للاندرويد

هناك العديد من الميزات الرائعة في Truecaller للتعرف عليها ومنها معرفه اسم صاحب الرقم، سنحاول أن نقدم لك لمحة عامة عن شرح برنامج truecaller للاندرويد والوظائف التي ستحتاج إلى معرفتها أولاً.

عندما تفتح Truecaller، سترى ثلاث علامات تبويب أسفل: علامة تبويب الاتصال التي ستراها أولاً عند فتح التطبيق، أيقونة الرسالة على اليسار وأيقونة جهات الاتصال على اليمين.

  • علامة تبويب الرسالة:

يتم استخدام علامة تبويب الرسائل لإرسال النصوص بطريقة ذكية جديدة، إنها ليست مجرد وظيفة مراسلة عادية ولكنها تشمل جميع ميزات التعريف والحظر التي يوفرها Truecaller، إنه يحظر الرسائل غير المرغوب فيها، ويحدد المرسلين، ولديه ميزات مدهشة أخرى مثل إلغاء إرسال رسالة نصية.

تحميل برنامج truecaller لإظهار معلومات عن المتصل بك كاملة

تحميل برنامج truecaller لإظهار معلومات عن المتصل بك كاملة

  • علامة تبويب الاتصال:

علامة التبويب التالية هي علامة التبويب اتصال، هنا يمكنك الاتصال من خلال Truecaller، ومشاهدة سجل المكالمات الخاص بك مع بيانات Truecaller مثل الأسماء والصور ومكالمات الحظر، والقيام بإجراءات سريعة مثل التمرير السريع للاتصال / النص وحتى مشاهدة توفر جهات الاتصال الخاصة بك.

تنزيل برنامج اظهار اسم المتصل

تنزيل برنامج اظهار اسم المتصل

  • علامة تبويب جهات الاتصال:

علامة تبويب جهة الاتصال هي التمرير في جهات الاتصال الخاصة بك حتى لا تضطر أبدًا إلى تبديل التطبيقات لإجراء مكالمة.

برنامج كشف اسم صاحب الرقم

برنامج كشف اسم صاحب الرقم

  • البحث عن الرسائل والمكالمات والمحفوظات:

في الجزء العلوي من علامات تبويب المكالمات والرسائل، يمكنك العثور على شريط البحث حيث يمكنك البحث عن الأرقام.

تحميل برنامج truecaller الاصدار القديم

تحميل برنامج truecaller الاصدار القديم

  • إعدادات الحظر:

وعلى اليمين ستجد علامة الحظر حيث يمكنك معرفة عدد المكالمات والنصوص التي قام Truecaller بحظرها، وتغيير إعدادات الحظر وإضافة أرقام وسلسلة الأرقام لحظرها.

طريقة الحظر علي تطبيق تروكولر

طريقة الحظر علي تطبيق تروكولر

  • الإعدادات:

ستجد قائمة الإعدادات على اليسار (ثلاثة أسطر) حيث يمكنك تعديل ملف التعريف الخاص بك والإعدادات وشراء Premium / Pro.

التسجيل-في-truecaller

التسجيل-في-truecaller

أحدث الإضافات في برنامج تروكولر 2019 الاصدار الجديد

لا حاجة للتبديل إلى تطبيقات أخرى، برنامج كشف الارقام Truecaller يساعدك على إدارة جميع الاتصالات الخاصة بك.

  • تفعيل تسجيل المكالمات تروكولر

إذا كنت تتساءل عن كيفية تسجيل المكالمات فى تروكولر ؛ قدم Truecaller مؤخرًا خاصية تسجيل المكالمات لجميع مستخدمي Android،  إذا كان Truecaller هو تطبيق جهات الاتصال الخاصة بك على أي حال، فسوف تشعر أنه سلس. يمكنك اختيار تسجيل المكالمات المحددة يدويًا، أو تسجيلها تلقائيًا. لا تقلق بشأن المساحة المطلوبة؛ سيقوم تروكولر الجديد بتحميل هذه التسجيلات إلى حسابك في Google Drive أثناء النسخ الاحتياطي العادي.

تفعيل تسجيل المكالمات تروكولر

تفعيل تسجيل المكالمات تروكولر

إذا كنت تقوم بالتسجيل يدويًا، فسيكون الأمر بسيطًا مثل التبديل قبل أو أثناء مكالمتك، برنامج Truecaller هو أحد التطبيقات القليلة التي تمنحك خيار التسجيل إما قبل أو أثناء اتصالك بالفعل. هذا يمكن أن يساعد في التحايل على بعض الأسئلة القانونية حول تسجيل المكالمات.

كيفية تسجيل المكالمات فى تروكولر

كيفية تسجيل المكالمات فى تروكولر

تفعيل تسجيل المكالمات تروكولر Truecaller متاح حاليًا على نظام Android فقط، يحتوي الإصدار المجاني على نسخة تجريبية مدتها 14 يومًا، ولكن ستحتاج إلى الترقية إلى الإصدار المدفوع، يجب عليك تثبيت تطبيق إضافي لتسجيل المكالمات على أجهزة iPhone.

تفعيل تسجيل المكالمات تروكولر

تفعيل تسجيل المكالمات تروكولر

  • النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال الخاصة بك وقوائم الاتصال

قلنا ذلك عدة مرات: تحتاج إلى إعداد نسخ احتياطية تلقائية على هاتفك في حالة ضياعها أو سرقتها أو كسرها، فلن تفقد بياناتك. لدى برنامج تروكولر معرفة اسم المتصل Truecaller الآن ميزة النسخ الاحتياطي الخاصة به لتخزين كل شيء عن دفتر الاتصال الخاص بك.

يدعم التطبيق جهات الاتصال وسجل المكالمات وقائمة الحظر وتفضيلات الإعدادات، يتم تخزين كل هذا على حساب Google Drive الخاص بك.

لاستعادته ، قم بتثبيت برنامج Truecaller على هاتف جديد، انتقل إلى القائمة> الإعدادات> النسخ الاحتياطي وتسجيل الدخول باستخدام حساب Google Drive وسيُطلب منك استعادة ملفك، وسيقوم Truecaller باسترداد جميع التفاصيل الخاصة بك.

يرجى ملاحظة أنه على الرغم من قيام Truecaller بتكامل تطبيق True messenger SMS، فإنه لا يقوم بنسخ الرسائل النصية احتياطيًا. ستحتاج إلى استخدام شيء آخر لإجراء النسخ الاحتياطي واسترداد الرسائل القصيرة على Android.

برنامج استعادة سجل المكالمات المحذوفة للاندرويد

برنامج استعادة سجل المكالمات المحذوفة للاندرويد

  • خاصية الدمج مع تطبيقات أخرى

لا يتعلق تطبيق تروكولر Truecaller بجعلك تستخدم ميزات Truecaller فقط، يعمل أيضًا كبوابة لتطبيقات أخرى على سبيل المثال، افتح أي جهة اتصال وانتقل لأسفل، ستجد ملفات تعريف WhatsApp الخاصة بهم جاهزة للنقر حتى تتمكن من بدء محادثة معهم على WhatsApp بدلاً من رسالة نصية.

كما تشير الميزات المذكورة أعلاه، Truecaller هو الأفضل عند استخدامها مع حساب جوجل. يعد Google Drive مفيدًا لجميع احتياجاتك الاحتياطية والتخزينية، ولكن Truecaller قام أيضًا بدمج Google Duo.

إذا كنت أنت وجهات الاتصال الخاصة بك تستخدمان Google Duo لمكالمات الفيديو، فيمكنك بدء مكالمة فيديو مباشرة من Truecaller، سوف يأخذك إلى تطبيق Google Duo، بالطبع. ولكن مهلًا، إنه يعمل على كل من Android و iOS، بحيث يمكنك استخدامه عبر المنصات.

شرح برنامج truecaller للاندرويد

شرح برنامج truecaller للاندرويد

  • البحث عن أرقام مع الكاميرا

واحدة من أروع ميزات Truecaller unheralded هو البحث مع الكاميرا. عندما تصادف أي رقم، سواء على قطعة من الورق أو علامة عملاقة في مكان ما، انتقل إلى Truecaller> القائمة> مسح رقم.

سيتم تنشيط الكاميرا في نافذة صغيرة في القائمة. قم بتوجيه الكاميرا إلى الرقم، وفي لمح البصر، يعرض لك Truecaller تفاصيل الاتصال.

يمكنك عادة استخدام التطبيق للتحقق من أي رقم، وليس فقط الأرقام الواردة، ولكن عليك كتابة هذا الرقم واستدعائه ل Truecaller للبحث عنه، يعد البحث مع الكاميرا طريقة أسهل بكثير للقيام بذلك.

موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصّل

موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصّل

  • النقطة الخضراء، النقطة الحمراء، و “اتصل بي مرة أخرى”

هذه هي أبسط سمات Truecaller، يحصل كل مستخدم Truecaller على تعيين الحالة، يتم تشغيلها تلقائيًا. اللون الأخضر يعني أنها متوفرة، بينما اللون الأحمر يعني أنها غير متوفرة.

عندما تحاول الاتصال بشخص ما موجود بالفعل، ستقدم لك خدمة Truecaller رسالة سريعة، يمكنك اختيار الاتصال على أي حال، أو إرسال طلب “معاودة الاتصال بي”، عندما يقوم هذا الشخص بتعليق مكالمته، سوف يرسل تروكولر اون لاين له إشعارًا مع طلبك.

  • الحصول على Truecaller برو مجانا

يسعد معظم الناس باستخدام الإصدار المجاني من Truecaller، ولكن إذا كنت تستخدم التطبيق بانتظام، فإن إصدار Pro يستحق الدفع مقابله. لا تحتاج حتى إلى دفع ثمنها – فهناك ثغرة صغيرة ذكية للحصول عليها مجانًا. برنامج Truecaller لديه برنامج الإحالة داخل التطبيق، إرسال دعوة إلى صديق ليس لديه تطبيق تروكولر Truecaller عند تثبيته، تحصل أنت وصديقك على Truecaller Pro مجانًا لمدة أسبوع، كلما زاد عدد الأصدقاء الذين تضيفهم، كلما كان بإمكانك الحصول على مزايا Pro دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

كما ذُكر بالفعل، يوفر لك Truecaller Pro تسجيل مكالمات غير محدود، يمكنك أيضًا الحصول على ميزة “من قام بمشاهدة ملفي التعريفي”، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يزيل الإعلانات من Truecaller، يمكن للإعلانات استنزاف البطارية والبيانات الخاصة بك، لذلك تجنب تلك القيمة المضافة، يمنحك Truecaller Pro أيضًا 30 طلب اتصال شهريًا.

إعدادات الخصوصية الافتراضية في تطبيق تروكولر 2019

مجتمعنا يدور حول الثقة، لذلك نريد منك أن تعرف ما هي اعدادات الخصوصية في برنامج معرفة المتصل Truecaller، من المهم بالنسبة لك تحديد كيفية ظهور معلوماتك للآخرين باستخدام التطبيق، لهذا السبب يتطلب منك الإعداد الافتراضي منح إذن لأي شخص تُريد أن يرى معلومات الاتصال الخاصة بك.

  1. عند التحقق من حسابك وإعداده على Truecaller، لن تكون معلومات الاتصال الخاصة بك مرئية لأي شخص ليس لديه رقمك بالفعل.
  2. يجب على أي شخص يبحث عنك بالاسم أو يريد أن يرى رقم هاتفك أن يحصل على إذن منك أولاً.
  3. لنفترض أنك غيّرت رقم هاتفك وأن صديقًا قديمًا يريد دعوتك إلى حفلة عيد ميلادها، إذا بحثت عن اسمك في التطبيق، فسترى اسمك وبلدك (حسب رقم الهاتف) وصورة الملف الشخصي (إذا أضفت واحدة) في نتائج البحث، كل شيء آخر مخفي.
  4. لرؤية رقم هاتفك وأي معلومات أخرى اخترت تضمينها، سيتعين على صديقك النقر على “طلب للحصول على التفاصيل” (ميزة أخرى) والحصول على إذن منك.
  5. عندما يطلب صديقك معرفة تفاصيل الاتصال الخاصة بك، ستتلقى إشعارًا يتيح لك رؤية الملف الشخصي، بعد ذلك، يمكنك اختيار أو رفض طلبها.

كيفية تغيير إعدادات الخصوصية في تطبيق تروكولر 2019

يمكنك التحكم في إعدادات الخصوصية الخاصة بك كما يلي:

إذا كنت ترغب في تغيير الإعدادات الخاصة بك لإتاحة معلوماتك لجميع مستخدمي برنامج اظهار اسم المتصل المجهول تروكولر، فإليك ما تفعله إذا كنت على نظام Android:

  1. انقر على أيقونة الجزء العلوي الأيسر.
  2. انقر فوق الإعدادات، ثم مركز الخصوصية.
  3. انقر فوق “من يمكنه رؤية ملفي الشخصي على معرفة رقم المتصل اون لاين تروكولر؟”
  4. حدد “جميع مستخدمي تطبيق تروكولر Truecaller.” (بشكل افتراضي، يتم ضبطه على “الطلبات التي وافقت عليها من قبل”).
  5. يمكنك أيضًا تحديد ما إذا كنت ستسمح لمستخدمي Truecaller الآخرين بمشاهدة حالة التوفر لديك، قم بذلك عن طريق النقر فوق “تبديل التوفر” الموجود أعلى صفحة مركز الخصوصية.

شرح اعدادات الخصوصية برنامج truecaller للاندرويد

شرح اعدادات الخصوصية برنامج truecaller للاندرويد

إذا كنت ترغب في تغيير الإعدادات الخاصة بك لإتاحة معلوماتك لجميع مستخدمي برنامج الترو كولر، فإليك ما تفعله على نظام iPhone:

  1. انقر على أيقونة الملف الشخصي (صورتك إذا أضفت واحدة) في الركن الأيسر العلوي.
  2. انقر فوق الإعدادات، ثم مركز الخصوصية.
  3. ضمن “من يمكنه الحصول على تفاصيل الاتصال الخاصة بي؟”، حدد “جميع مستخدمي تطبيق تروكولر Truecaller.” (بشكل افتراضي، يتم ضبطه على “الطلبات التي وافقت عليها من قبل”).
  4. يمكنك أيضًا تحديد ما إذا كنت ستسمح لمستخدمي Truecaller الآخرين بمشاهدة حالة التوفر لديك. قم بذلك عن طريق النقر فوق “تبديل التوفر” الموجود أعلى صفحة مركز الخصوصية.

ملاحظة: “الطلبات المعتمدة من قبل” تنطبق فقط على البحث عن الاسم، إذا قام شخص ما بالبحث في رقم هاتفك، فسيظهر ملفك الشخصي لأن لديهم بالفعل معلومات الاتصال الخاصة بك.

كيفية إلغاء رقمك على تطبيق تروكولر Truecaller؟!

غالبًا ما يتم وصف برنامج تروكولر Truecaller كونه كابوس خصوصية. وهذا صحيح إلى حد ما. سياسة خصوصية التطبيق مجنونة وغير واقعية ، كما أشار Fat Security. حتى الترقية إلى إصدار Pro لا يتيح لك الهروب من تلك الانتهاكات.

الخيار الوحيد للخروج من نظرة Truecaller الشاملة هو إلغاء تنشيط حسابك وإلغاء تثبيت التطبيق ثم إلغاء إدراج نفسك من الموقع.

إليك كيفية إلغاء إدراج رقمك على Truecaller:

  1. إذا قمت بتثبيت برنامج Truecaller في أي وقت، فابدأ التطبيق وانتقل إلى القائمة> الإعدادات> مركز الخصوصية> إلغاء التنشيط.
  2. بعد إلغاء التنشيط، قم بإلغاء تثبيت التطبيق من هاتفك.
  3. انتقل إلى صفحة Truecaller غير المدرجة، واختر بلدك، واكتب رقم هاتفك مع رمز البلد. يمكنك البحث عن رمز بلدك على Google إذا كنت لا تعرف ذلك، ولكن تأكد من القيام بذلك، لأنه لن يعمل بدون رمز البلد، ثم انقر فوق إلغاء رقم الهاتف وقمت به.

حذف حساب تروكولر Truecaller

حذف حساب تروكولر Truecaller

ما هي حسابات تطبيق تروكولر Truecaller التجارية؟

إنها طريقة جديدة لإعلام الأشخاص بشركتك بكل التفاصيل من ساعات العمل إلى الموقع الإلكتروني. يسمح لك بسرد معلومات مهمة عن شركتك، وهي طريقة ممتازة للتواصل مع عملائك بطريقة جديرة بالثقة.

قم بإنشاء حساب عملك على تطبيق تروكولر Truecaller للهاتف الثابت الخاص بك هنا

كيف يمكنني إنشاء حساب تجاري؟

بالنسبة للشركات الجديدة، التي لم يتم تسجيلها بالفعل كمستخدم تريو كلار حالي، قم بتثبيت تطبيق تروكولر Truecaller والاشتراك برقمك وحدد “إنشاء ملف تعريف للأعمال” في المعالج. املأ جميع التفاصيل لجعل ملف تعريف عملك نظيفًا وجديرًا بالثقة. هل أنت شخص عادي يريد التحويل إلى ملف تعريف العمل؟!! لا تقلق، إنه ممكن قم بما يلي:

  1. اضغط على القائمة 3 شريط (أعلى اليسار)
  2. تعديل الملف الشخصي (في الأسفل)
  3. في الجزء السفلي، حدد “تبديل ملف التعريف الخاص بك إلى ملف تعريف الأعمال”.
  4. اختر ساعات العمل والموقع الإلكتروني والبريد الإلكتروني والمزيد
  5. قم بإنشاء حسابك الشخصي عن طريق إضافة علامة وعنوانًا ومزيدًا من التفاصيل حول شركتك لجعلها أكثر جدارة بالثقة!

كيف يمكنني إنشاء حساب تجاري علي تروكولر

كيف يمكنني إنشاء حساب تجاري علي تروكولر

من زار ملفي الشخصي؟

إذا تلقيت إشعارًا يفيد بأن “شخصًا ما قد استعرض ملفك الشخصي”، فهذا يعني أن المستخدم قد بحث إما باسمك أو رقمك. إذا كان استخدم البحث عن رقم: شاهد ملفك الشخصي العام باستخدام برنامج التروكولر، بينما البحث عن الاسم: الرقم والبريد الإلكتروني والعناوين غير مرئية، إنهم بحاجة إلى طلب التفاصيل الخاصة بك باستخدام خدمتنا المميزة.

إذا نقرت على الإخطار أو نقرت على “الذين شاهدوا صفحتي الشخصية” في منطقة التنقل في التطبيق، فستتمكن من رؤية الملف الشخصي للشخص الذي شاهد ملفك الشخصي. بناءً على إعدادات خصوصية المستخدم، قد لا تتمكن من رؤية جميع معلوماتهم، مثل رقم الهاتف أو العناوين.

من زار ملفي الشخصي على برنامج ترو كولر

من زار ملفي الشخصي على برنامج ترو كولر

يمكنك دائمًا التحكم في من يشاهد المعلومات الموجودة في ملفك الشخصي من خلال الانتقال إلى “مركز الخصوصية” في إعدادات تطبيق تروكولر Truecaller.

شرح اعدادات الخصوصية truecaller للاندرويد

شرح اعدادات الخصوصية truecaller للاندرويد

كيف يمكنني إيقاف تشغيل هذه الإشعارات المرسلة إلى مستخدمين آخرين عندما أشاهد ملفهم الشخصي؟!!

يمكن للمستخدمين المميزين تمكين وضع التصفح المتخفي عن طريق تمكين “الإعدادات -> مركز الخصوصية-> وضع التصفح المتخفي”.

اعدادات خصوصية تروكولر

اعدادات خصوصية تروكولر

استعادة النسخة الاحتياطية في برنامج تروكولر

إذا قمت بإلغاء تثبيت تطبيق تروكولر Truecaller لأي سبب أو تغيير الهاتف، فلا تقلق. هذه الميزة سوف تستعيد كل شيء، سيقوم Truecaller بإنشاء مجلد خاص على Google Drive لتخزين الملفات التي تم نسخها احتياطيًا. ملاحظة ، نالشركة لا تفحص ولا تملك حق الوصول إلى هذا المجلد.

مع هذه الخاصية سوف تستعيد جهات الاتصال، رسائل، إعدادات التطبيقات، قائمة الحظر، سجل المكالمات وسجل البحث، أرقام غير معروفة تم تحديدها بواسطة تطبيق تروكولر Truecaller، دردشة Truecaller

كيفية تمكين النسخ الاحتياطي؟

  1. تمكين الميزة من خلال المعالج أو ضمن إعدادات التطبيق
  2. حدد حساب Google لتخزين النسخة الاحتياطية
  3. منح تطبيق تروكولر Truecaller الوصول إلى Google Drive

كيفية استعادة نسخة احتياطية؟

  1. تأكد من إضافة رقم الهاتف وحساب Google الذي تم استخدامه لإجراء النسخ الاحتياطي إلى هاتفك.
  2. امسح بيانات تطبيق تروكولر Truecaller (إعدادات / تطبيقات الهاتف / التخزين) الآن، افتح Truecaller وانتقل إلى المعالج مرة أخرى.
  3. قم بإلغاء تثبيت برنامج تروكولر Truecaller وإعادة تثبيته ثم انتقل إلى المعالج مرة أخرى.
  4. انتظر حتى تنتهي الاستعادة ثم أعد تشغيل Truecaller

يتم تعيين تردد النسخ الاحتياطي افتراضيًا على أسبوعيًا (يمكن ضبط يومي وشهري ضمن إعدادات التطبيق)،

إذا لم تتمكن من تحديد حساب Google، فالرجاء تنفيذ الحل التالي:

  1. تعديل الملف الشخصي
  2. تسجيل الخروج من Google من خلال النقر عليه
  3. أفتح الإعدادات
  4. تمكين النسخ الاحتياطي مرة أخرى
  5. اختيار حساب ومنح أذونات

خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها:

إذا لم تتمكن من إنشاء نسخة احتياطية من Google Drive، فيرجى تجربة ما يلي:

  1. تحقق من إضافة حساب Google إلى جهازك.
  2. تحقق من توفر مساحة كافية في حساب Google Drive لإنشاء نسخة احتياطية، يمكنك رؤية مقدار المساحة المتاحة على Google Drive في أسفل يسار الشاشة.
    تحقق من تثبيت خدمات Google Play 11.6.0 على هاتفك.
  3. إذا كنت تحاول إجراء نسخ احتياطي على شبكة بيانات الجوال، فتأكد من أن لديك بيانات لكل من خدمات Truecaller و Google Play.
  4. إذا لم تتمكن من النسخ الاحتياطي باستخدام بيانات الجوال، فحاول استخدام Wi-Fi.

إذا لم تتمكن من استعادة نسخة احتياطية من Google Drive، فيرجى تجربة ما يلي:

  1. تحقق من أنك تحاول استعادة البيانات من نفس رقم الهاتف وحساب Google الذي تم إنشاء النسخة الاحتياطية عليه.
  2. تحقق من تسجيل الدخول إلى حساب Google الصحيح أثناء استعادة حسابك.
  3. تحقق من وجود مساحة كافية على هاتفك لاستعادة النسخة الاحتياطية.
  4. تحقق من تثبيت خدمات Google Play على جهازك، ملاحظة، تتوفر خدمات Google Play على نظام Android 2.3.4 والإصدارات الأحدث.
  5. تأكد من أن البطارية مشحونة بالكامل أو أن هاتفك متصل بمصدر طاقة.
  6. تأكد من أن هاتفك متصل بشبكة قوية ومستقرة، إذا لم تعمل الاستعادة باستخدام شبكة بيانات الجوال، فيرجى تجربة Wi-Fi.

إلغاء تنشيط النسخ الاحتياطي 

إذا كنت ترغب في إلغاء تنشيط هذه الميزة، فما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات Truecaller> النسخ الاحتياطي> إيقاف التبديل. إذا كنت ترغب في حذف النسخة الاحتياطية المخزنة في محرك الأقراص الخاص بك:

  1. انتقل إلى إعدادات Google Drive
  2. إدارة التطبيقات
  3. ابحث عن تطبيق Truecaller وانقر فوق “خيارات”، ثم يمكنك اختيار “حذف البيانات المخفية”.

ملاحظة: يتم حفظ النسخة الاحتياطية بهذه الطريقة لأسباب فنية، واحدة من أكبر الفوائد لك هي أنها لا تمنح الوصول إلى أي من ملفات Google Drive. انها منفصلة تماما.

ما الجديد في تطبيق تروكولر Truecaller للاندرويد؟

يقدم تطبيق تروكولر Truecaller دعم MMS، دردشة جماعية وأكثر من ذلك بكثير!

يثق ملايين المستخدمين في برنامج Truecaller لاحتياجاتهم في مجال الاتصالات، سواء كان ذلك لتحديد المكالمات غير المعروفة أو حظر الرسائل غير المرغوب فيها، يقوم بتصفية غير المرغوب فيه ويتيح لك التواصل مع الأشخاص الذين يهمهم الأمر.

تطبيق تروكولر Truecaller يقدم رسائل نصية قصيرة، مواضيع جديدة ومظهر جديد! هل ترغب في الانضمام إلى مجتمعنا التجريبي وتجربة أحدث الميزات لدينا؟ كل ما عليك القيام به هو تحميل أحدث إصدار من برنامج تروكولر 2019 على هاتفك، برنامج Truecaller يمنحك طرق جديدة للاتصال والرسائل النصية مع ميزات جديدة مثل:

  1. “VOIP” الصوت عبر بروتوكول الإنترنت
  2. خيارات حظر جديدة
  3. دردشات المجموعة
  4. إضافة ردود الفعل (emojis) لرسائل الدردشة
  5. علامة تبويب جديدة باسم “تم التعرف عليه” في جهات الاتصال، جميع الأرقام التي حددتها Truecaller سيتم تخزينها هناك
  6. لا توجد شاشة لاحقة على الوضع الأفقي (لجميع اللاعبين وبرامج تشغيل GPS)
  7. إنشاء ملف تعريف نشاطك التجاري (Android فقط)
  8. فرز جهات الاتصال حسب الاسم الأخير – الاسم الأول (علامة تبويب جهة الاتصال -> قائمة ثلاثية النقاط)
  9. تصنيف الرسائل القصيرة
  10. اشعارات المكالمات الواردة (معرف المتصل).
  11. خيار للتبديل من رسالة الدردشة إلى الرسائل القصيرة.
  12. إظهار مكالمات WhatsApp مباشرة في سجل مكالمات Truecaller (التمكين في الإعدادات العامة).
  13. Truecaller Chat – يتيح لك الدردشة مع أصدقائك وعائلتك على Truecaller ويستخدم اتصال البيانات أو واي فاي الخاص بك بدلاً من الرسائل القصيرة.
  14. تسجيل المكالمات
  15. معرفة من شاهد صفحتك الشخصية
  16. التحديث التلقائي لقائمة البريد العشوائي الأعلى (ميزة جديدة)
  17. إشعارات ذكية للمعاملات المصرفية.
  18. النسخ الاحتياطي للرسائل النصية القصيرة (بما في ذلك رسائل الدردشة)
  19. خاصية معرفة ما إذا كان أصدقك متصلين أم لا .
  20. اطلع على أسماء الأرقام غير المعروفة في سجل المكالمات

إضافات مذهلة في تطبيق تروكولر 2019 الجديد

  1. سمات متعددة: التبديل داخل “إعدادات> المظهر”.
  2. إمكانية تعطيل الإخطارات من المكالمات والرسائل المحظورة (إعدادات الحظر).
  3. شريط البحث العالمي في أعلى الشاشة، البحث عن أرقام وجهات الاتصال أو الرسائل.
  4. رسالة فلاش: مشاركة الموقع والرموز التعبيرية والحالة في فلاش لأصدقائك
  5. إرسال بأمان واستلام الأموال عبر UPI للتحويلات المصرفية الفورية.
  6. ضمان بنكي من الدرجة المقدمة من بنك ICICI.
  7. منع البريد المزعج والتسويق عبر الهاتف
  8. منع المكالمات عن طريق رموز البلد
  9. إمكانية تعطيل “جهات الاتصال التي يطلق عليها كثيرًا” في “الإعدادات> المظهر”.
  10. استعادة السيطرة على صندوق الوارد الخاص بك في الرسائل القصيرة.
  11. تحديد تلقائيا كل الرسائل القصيرة غير معروفة
  12. حظر الرسائل غير المرغوب فيها وتسويق الرسائل النصية القصيرة تلقائيًا
  13. حظر حسب الاسم أو سلسلة الأرقام أو البلد
  14. مشاركة الموقع مع الأصدقاء
  15. خيار “التراجع” عن الرسالة المرسلة خلال 3 ثوان
  16. أضف تواقيع إلى رسائلك
  17. ثلاث علامات تبويب رسائل نصية قصيرة تساعدك على فصل الرسائل عن جهات الاتصال الخاصة بك، والبريد المزعج وغيرها مثل رسائل التسليم.

مميزات وعيوب تطبيق تروكولر 2019

في جميع أنحاء العالم، هناك أعداد هائلة من الناس يستخدمون تولر كولر truecaller، يومًا بعد يوم ترتفع شعبيتها أكثر من أعلى. أصبح هذا التطبيق شائعًا للغاية بين مستخدمي هواتف أندرويد، فهناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تساعدك على تحقيقها وليس فقط الكشف عن من يتصل بك.

أولًا: مميزات برنامج تروكولر Truecaller 

  1. الميزة الرئيسية للتطبيق هي أنه يساعدك في التحقق من الرسائل غير المرغوب فيها والتحكم فيها من حيث كل من المكالمات والرسائل.
  2. يساعدك على العثور على أعداد من الناس بطرق أسهل بكثير.
  3. يُمكن أن يساعد في القضاء على robocalls.
  4. حتى عندما يتمكن الناس من الاتصال بك بأرقام خاصة، فإن هذا البرنامج سيكشف من هم بالفعل.
  5. مثل العديد من التطبيقات الأخرى، يمكن تشغيل تطبيق تروكولر Truecaller على جميع أنظمة التشغيل تقريبًا بما في ذلك أنظمة التشغيل Android و iOS و Windows Phone و BlackBerry 10.
  6. يكشف عن الرسائل النصية والمكالمات التي قام المستخدمون الآخرون للتطبيق بتحديدها وتسجيلها كبريد مزعج، بالنسبة للرسائل، يمكنك ضبطها بطريقة ستذهب إلى صندوق البريد العشوائي الخاص بك.
  7. إذا كنت لا تريد أن يحصل الأشخاص على رقمك من التطبيق، فمن السهل جدًا عليك زيارة مواقعهم وحذف رقمك.
  8. يحتوي تطبيق تروكولر على العديد من الوظائف الأخرى بما في ذلك مكالمة الفيديو التي تعمل مع Google Duo، ومعرفة الأشخاص المتصلين بالإنترنت أو المتصلين بالإنترنت، وإرسال رسائل فلاش، ومعرفة متى يجري الأشخاص مكالمات عند إجراء تطبيق المراسلة الافتراضي الخاص بك.

ثانيًا: عيوب برنامج تروكولر Truecaller 

  1. كما ذكرنا سابقًا، فإن إحدى المشكلات الرئيسية التي قد تجدها في هذا الصدد هي مشكلة الخصوصية.
  2. ما لم يكن لديك اتصال 3G يعمل، قد لا تتمكن من معرفة من يتصل بك.
  3. هناك أماكن قد لا يعمل التطبيق فيها بشكل جيد.
  4. يمكن لأي شخص أن يقرر وضع علامة على أي رقم لا يفهمه أي شخص على أنه بريد مزعج.

هل من الآمن استخدام برنامج كشف اسم صاحب الرقم تروكولر ؟

تطبيق تروكولر Truecaller هو تطبيق يُقدم خدمة رائعة، ويمكنه تحديد الاسم وأي معلومات أخرى متاحة لرقم الهاتف حتى إذا لم تكن قد قمت بحفظها في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. ولكن هناك شيء غريب، هل فكرت من أين يحصل تطبيق تروكولر Truecaller على كل هذه المعلومات؟؟؟!

إنهم يحصلون على هذه المعلومات منكم جميعًا، المستخدمين الذين يستخدمون خدمة Truecaller. باستخدام التطبيق، فإنك تعطي معلوماتك ومعلومات أي شخص آخر – المخزنة على جهازك – إلى الشركة، التي يستخدمونها لإظهار الأسماء والعناوين للآخرين الذين يبحثون عن رقم أو اسم هاتف.  يحصل تطبيق تروكولر Truecaller على أذونات لتتبع موقعك الدقيق حتى يتمكن الأشخاص القريبون منك من البحث والوصول إلى تفاصيلك بسهولة أكبر.

قد ترغب في معرفة كيف يعمل تطبيق تروكولر Truecaller في الواقع؟

عند تثبيت تطبيق Truecaller على هاتفك، فإنه يقوم ببساطة بتحميل كل جهة اتصال ومعلومات مرتبطة به من قائمة جهات اتصال هاتفك إلى خوادمه، عندما يبحث شخص ما عن رقم الهاتف المحمول أو اسم معين، يستخدم Truecaller الأرقام والمعلومات التي يتم تحميلها من هاتفك لإظهار نتائج هذا البحث. في الواقع، إنه يستخدم جميع البيانات التي تم تحميلها من جميع أنحاء العالم من قبل أشخاص مثلي ومثلك لإظهار معلومات ذات رقم معين.

إذا كنت تريد البحث عن أي جهة اتصال من واجهة ويب Truecallers، فستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حسابات Facebook أو Yahoo أو Google أو Microsoft، قام كل شخص تقريبًا بمشاركة رقم هاتفه على ملفات التعريف الاجتماعية، إذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام ملفات التعريف الاجتماعية الخاصة بك، فيمكن لـ تطبيق تروكولر Truecaller الوصول إلى عدد أصدقائك، لذلك، يمكن أن يكون هذا سبب تسجيل الدخول باستخدام الحسابات الاجتماعية.

تحميل برنامج تروكولر Truecaller معرفة هوية المتصل للإندرويد والايفون

لكل المهتمين بتنزيل تروكولر الجديد برابط مباشر نقدم لكم أخر إصدار من التطبيق.

تحميل برنامج معرفة المتصل تروكولر للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد من متجر جوجل بلاي من الرابط التالي:

تنزيل برنامج تروكولر اخر اصدار مجانا – اضغط هنا

تحميل تروكولر الجديد لهواتف الأيفون التي تعمل بنظام ios من متجر أب ستور عبر الرابط التالي:

تنزيل تروكولر للأيفون اخر اصدار مجانا – اضغط هنا

لإستخدام تطبيق التروكولر اونلاين عبر الرابط التالي :-

موقع تروكولر اونلاين – اضغط هنا