تحميل برنامج قفل التلفون Super App Lock‏ 2020 مجاناً

تحميل تنزيل برنامج قفل التطبيق app lock 2020 2020 يمنحك أمانًا وحماية كاملة لجهازك من الفيروسات والمتسللين ،

والأهم من ذلك ، الحماية من التطفل ، يساعدك تطبيق applock 2020 على تأمين تطبيقاتك مثل (رسائل البريد الإلكتروني والرسائل والتقويم وما إلى ذلك) باستخدام رقم التعريف الشخصي أو بصمة الإصبع أو النمط.

اقرا أيضا
كيفية تحميل لعبة cod warzone كود زون مجاناً

قد يكون تطبيق قفل التطبيق عبارة عن تطبيق أمان يتيح لك قفل تطبيقاتك الأخرى من أعين المتطفلين. بهذه الطريقة ، لا داعي للقلق بشأن وصول شخص ما إلى Facebook أو صور شخصية أو بيانات مصرفية.

شاهد أيضا
عدد لاعبي لعبة Call of Duty: Warzone تحميل لعبة كول اوف ديوتي وور زون
تحميل تحديث واتساب الملكي واتس اب الملك الذهبي واتس اب الملكة الوردي واتساب بلس الملك الاخضر

كيفية تحميل تطبيق القفل Super App Lock للاندرويد

تحميل برنامج القفل app lock 2020 متوفر مجانًا من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل المقال، اتبع الخطوات التالية لتحميل وتثبيت تطبيق القفل app lock 2020 على هاتفك:

تحميل برنامج قفل التلفون

  1. بمجرد أن تضغط على رابط التحميل المباشر الموجود أسفل المقال، سيكون لديك نسخة من تطبيق القفل على هاتفك.
  2. بعد أن ينتهي التحميل، قم بتثبيت التطبيق على هاتفك.
  3. هكذا أصبح بإمكانك تأمين تطبيقاتك الخاصة والرسائل الشخصية وحمايتها من التطفل والسرقة.

بعد ذلك افتح التطبيق، وستجد التطبيق يُوجه لك سؤال خاص بك، إجابة هذا السؤال سيُساعدك في فتح التطبيق إذا نسيت كلمة المرور أو النمط.

تطبيق القفل app lock 2020 للاندرويد

تطبيق القفل app lock 2020 للاندرويد

شرح إعدادات برنامج القفل app lock 2020

تم تصميم تطبيق app lock 2020 بواجهة بسيطة للغاية حتى يسهل عليك استخدامه بكل سهولة، بمجرد أن تفتح التطبيق ستجد الصفحة الرئيسية تحتوي على مجموعة التطبيقات الموجودة على هاتفك والإعدادات الخاصة بالتطبيق وأيضًا مجموعة متنوعة من السمات يُمكنك إختيار ما تُريد.

شرح إعدادات تطبيق القفل applock 2020

شرح إعدادات تطبيق القفل applock 2020

انقر على رمز الإعدادات “Settings” في الصفحة الرئيسية للتطبيق حتى تُعيد ضبط التطبيق كما يحلو لك:

  • قفل التطبيقات الجديدة: مع تمكين قفل التطبيق، بعد تثبيت تطبيق جديد على جهازك، سيتم سؤالك عما إذا كنت ترغب في قفل التطبيق الجديد.
  • نوع القفل: يمكنك قفل التطبيق الخاص بك باستخدام رمز PIN أو نمط.

اختيار نوع قفل التطبيقات Applock

اختيار نوع قفل التطبيقات Applock

  • إلغاء القفل ببصمة الإصبع – لا يتوفر هذا الخيار إلا إذا تم حفظ بصمة الإصبع التي تم التحقق منها على جهازك. عند التمكين، يمكنك فتح التطبيقات باستخدام بصمة الإصبع المحفوظة على جهازك. ستظل قادرًا على إلغاء قفل التطبيق باستخدام كلمة المرور. للقيام بذلك، انقر فوق استخدام PIN عند فتح تطبيق مقفل.
  • تغير كلمة السر: ببساطة اضغط على “Change Password”، بعد ذلك ادخل الرقم أو النمط الجديد وأعد كتابته للتأكيد، وهكذا تكون حصلت على كلمة مرور جديدة.

تغيير كلمة المرور تطبيق القفل

تغيير كلمة المرور تطبيق القفل

  • العديد من السمات: يحتوي تطبيق القفل Super App Lock‏ على مجموعة متنوعة من السمات المميزة، يُمكنك اختيار السمة التي تُفضلها ببساطة.

سمات تطبيق القفل Applock

سمات تطبيق القفل Applock

مميزات برنامج قفل التطبيقات app lock 2020 للأندرويد

باستخدام هذا التطبيق، يُمكنك بسهولة حماية الخصوصية في جهازك. يساعد هذا التطبيق بشكل أو بآخر على الحفاظ على أمان هاتفك. هناك الكثير من المزايا لتحميل هذا التطبيق على جهازك كما يلي:

  1. الميزة الأولى معروفة لمعظمنا!! يساعد على حماية خصوصية هاتفنا من الآخرين بطريقة رائعة، قد لا ترغب في أن يتمكن الأشخاص الآخرون من الوصول غير المصرح به إلى التطبيقات الخاصة في هاتفك الذكي.  بدلاً من قفل الجهاز بالكامل، يمكنك فقط قفل التطبيقات التي تريد الاحتفاظ بها خاصة.
  2. الميزة الثانية لاستخدام App Lock في جهازك هي أنه يُمكنك قفل إعدادات النظام. يمكن أن يؤثر تغيير إعدادات النظام على جهازك ، وبالتالي يجب تجنب ذلك دائمًا قدر الإمكان. هناك احتمال كبير جدًا بأن ينتهي بك الأمر إلى فقدان كل البيانات المهمة في جهازك. لحسن الحظ، يمكن منع ذلك باستخدام App Lock. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك قفل جميع إعدادات النظام ولا يمكن لأي شخص آخر غيرك تغيير هذه الإعدادات.
  3. أحد أفضل ما في هذا التطبيق هو أنه متاح مجانًا! لست مضطرًا لدفع مقابل مادي للاستمتاع بميزاته المذهلة.
  4. لا تحتاج إلى مهارات لتعلم استخدام تطبيق القفل، على العكس تمامًا تطبيق القفل مُصمم بواجهة بسيطة وسلسة حتى يسهل على المبتدئين التعامل معه.

تطبيقات مهمة :-

عيوب تطبيق القفل اخر اصدار للاندرويد

  1. يدعم الإعلانات وهذه من الخصائص التي تُزعج المستخدمين.
  2. لا يدعم العديد من اللغات، التطبيق متوفر باللغة الإنجليزية فقط.

تحميل برنامج القفل 2020 مجانا أخر إصدار مجانا للإندرويد