تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر-PUBG Mobile لنظام التشغيل Windows

واحدة من أشهر ألعاب Battle Royale!

PUBG Mobile هي واحدة من أكثر ألعاب البقاء على قيد الحياة شيوعًا والمغامرة . باستخدام إصدار Windows ، يمكنك الاستمتاع بتسلسلات اللعبة السريعة المليئة بالإثارة على شاشة كبيرة الحجم . من السهل أن تصبح مدمنًا على اللعبة ، خاصةً مع طريقة اللعب غير المتوقعة وتسلسلات الحركة القائمة على الإستراتيجية . في لعبة Battle Royale التي طورتها Tencent Games ، يتم وضع 100 لاعب في مواجهة بعضهم البعض ، مهجورون في جزيرة بها عدة أسلحة وعناصر غير تقليدية. نظرًا لوجود وضع متعدد اللاعبين ، أصبحت PUBG for Windows تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين حول العالم.

لعبة البقاء على قيد الحياة مليئة بالحركة!

تم تصميم PUBG Mobile أو Playerunknown Battlegrounds حصريًا من لعبة الجوال الرسمية. بينما يمكنك الاستمتاع باللعبة على شاشة أكبر ، فإنها تكرر الخرائط والبيئات والتحديات والأسلحة والمزيد. في هذه اللعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، يمكنك الانغماس في تسلسلات حركة فائقة الشدة وسريعة الإيقاع.

هناك أيضًا وضع إطلاق النار على لاعب مقابل لاعب . يمكن لما يصل إلى 100 لاعب القتال من أجل البقاء على قيد الحياة في مباراة الموت على نطاق واسع. و رجل آخر ما تبقى يفوز في المباراة . البقاء على قيد الحياة هو المفتاح في هذه المغامرة الإستراتيجية . على الشاشة الكبيرة ، يبدو كل شيء على ما يرام ، ويمكنك الاستمتاع بمزيد من المرح. بالمقارنة مع Grand Theft Auto V و Project IGI ، فإن هذه اللعبة أكثر انخراطًا في نوع ألعاب الحركة .

كيف تلعب PUBG Mobile؟

عندما تبدأ اللعبة ، تسقط طائرة كل اللاعبين على جزيرة مهجورة. الطريقة الوحيدة للخروج من الجزيرة هي أن تصبح الناجي الوحيد. نظرًا لأن اللعبة تضم ما يصل إلى 100 لاعب ، يبدو أنه من المستحيل كسب المعركة ضد هذا العدد الهائل من المشاركين. لسوء الحظ ، يتوقع المطورون منك التعلم من التجربة ، ولن تجد أي دروس في إصدار Windows.

لطالما اشتهرت PUBG بخرائطها  المثيرة والوفرة . مع اختلاف التضاريس والطرق الشاسعة ، تحتاج إلى بناء استراتيجية قوية للبقاء على قيد الحياة. طوال اللعبة ، تكون عرضة للهجمات وتحتاج إلى استخدام أسلحة مختلفة للحفاظ على سلامتك. أثناء لعب اللعبة ، ستجد الكثير من المنازل والمباني والمصانع والمستودعات المهجورة. في الخرائط الضخمة ، يمكن العثور على أسلحة مبعثرة في مواقع مختلفة . في الواقع ، يمكنك أيضًا الاستفادة من الدروع والعتاد القابل للارتداء والعناصر الأخرى لإلحاق الضرر بأعدائك.

اطلع: PUBG Lite لأجهزة الكمبيوتر الشخصية متوفر الآن مجاناً (رابط تنزيل، متطلبات الكمبيوتر ، الحجم)

هل تقدم PUBG Mobile حركة سريعة الخطى؟

مقارنةً بـ Call of Duty: Warzone و Call of Duty: Modern Warfare ، تأتي PUBG Mobile مع تسلسلات حركة سريعة الخطى. إذا كنت تريد التفكير في طريقة اللعب ، فمن الجدير بالذكر أن الآليات والقواعد واضحة ومباشرة. كل ما عليك فعله هو  الهجوم والدفاع والهزيمة والبقاء على قيد الحياة . ومن المثير للاهتمام ، أن هناك تهديدًا جديدًا في كل خطوة في اللعبة. مع وجود الأعداء من حولك ، يصبح من الصعب مراوغة كاتمات الصوت والقناصة والشاحنات الوحشية والتنكرات غير التقليدية.

مثل معظم ألعاب battle royale ، تأتي PUBG Mobile مع منطقة آمنة تتقلص باستمرار . إذا قمت بالمغامرة خارج هذه المنطقة ، فسيصبح البقاء على قيد الحياة أكثر صعوبة. من الجدير بالذكر أن منطقة اللعب تصبح أصغر مع كل دقيقة تمر. يجبرك على مواجهة لاعبين آخرين في النهاية. على هذا النحو ، ليس هناك أي فائدة على الإطلاق من إخفاء العمل وتفويته. يجب أن تكون متيقظًا طوال الوقت ، في محاولة لقتل أعدائك.

في حين أنه ليس من السيئ المغامرة في المجهول ، يجب أن تكون مستعدًا للأسوأ. من المهم أن يكون لديك استراتيجية قوية للتخطيط لكل حركة. PUBG Mobile هي لعبة إدمانية وممتعة وصعبة مع حركة سريعة الخطى . على الرغم من أنه ليس من السهل الفوز ، إلا أن رحلة المغامرة تستحق كل دقيقة تقضيها على الشاشة.

هل PUBG Mobile اختيار جيد لنظام Windows؟

مع الشعبية الهائلة للعبة ، كانت مسألة وقت فقط حتى يتم توفير PUBG على منصات متعددة. أصدرت Tencent Games أخيرًا PUBG for Windows ، وكان قرارًا ممتازًا. يأتي PUBG Mobile مع محاكي ، والذي يسمح للمستخدمين بتكرار شاشة Android على كمبيوتر Microsoft Windows. لجعل الأمور ممتعة ، يمكنك استخدام المحاكي للعب العديد من الألعاب الأخرى ، مثل Auto Chess و Mobile Legends.

مع PUBG Mobile ، لا داعي للقلق بشأن تفويت آخر الأحداث والإصدارات والتحديثات. حتى بدون وجود جهاز محمول ، ستكون كل ميزة من ميزات اللعبة متاحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . الأهم من ذلك ، يتيح لك PUBG for Windows الاستمتاع باللعبة على شاشة أكبر ، مما يضمن أداءً أفضل وممارسة لعب أكثر إثارة. نظرًا لأن عناصر التحكم سهلة الاستخدام وبسيطة ، فلن تواجه صعوبة في التكيف مع جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows .

مع دعم لوحة المفاتيح والماوس ، تبدو اللعبة أسرع وأكثر دقة. تمامًا مثل ألعاب FPS الأخرى ، تتطلب PUBG Mobile التركيز على طريقة لعب أكثر سلاسة ومرونة. على الرغم من أنك قد تواجه تأخيرات عرضية على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، إلا أنها ستظل رحلة ممتعة دون أي مشكلة.

PUBG Mobile ليست لعبة شديدة التحمل وتعمل بشكل جيد على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. لذلك ، لا يؤثر ذلك على أداء النظام. إذا كان بإمكان جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows تشغيل ألعاب FPS أخرى دون أي مشاكل ، فلن تواجه أي مشاكل مع هذه اللعبة . بلا شك ، PUBG Mobile هو خيار ممتاز لمحبي PUBG المتشددين ، واللاعبين المهتمين بأنواع الحركة والمعركة الملكية.

لعبة حركة مذهلة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows!

بالمقارنة مع الألعاب الأخرى في نوع الحركة ، تقدم PUBG Mobile الكثير للمعجبين ، خاصة مع إصدار Windows. على شاشة كبيرة الحجم ، يكون الأمر أكثر متعة وإثارة ومغامرة . نظرًا لأن اللعبة تحاول أن تكون مبدعة في كل خطوة ، فلن تشعر أبدًا بالملل أو الرتابة.

يتوفر PUBG Mobile في أوضاع لعب متعددة  ويسمح لك بالقتال ضد عدة لاعبين دفعة واحدة. يتضمن وضع لعبة واحد حتى هجمات الزومبي ، والتي تجبرك على التخطيط لاستراتيجيات للدفاع عن نفسك ضد الموتى وكذلك الأحياء. طوال اللعبة ، تبقيك PUBG على حافة مقعدك ، مما يضمن لك ركوب السفينة الدوارة.

مراجعة اللعبة

الايجابيات

  • لعبة جذابة
  • العديد من خيارات التخصيص
  • أوضاع لعبة متعددة
  • خيار متعدد اللاعبين متاح

سلبيات

  • تأخيرات عرضية
  • لا توجد دروس

التحميل

مسا بوست