تحميل ببجي للكمبيوتر النسخة الرسمية

محتويات

هل ترغب في تنزيل PUBG وتشغيله على جهاز الكمبيوتر؟ نحن هنا مع دليل حول أفضل الطرق للعب PUBG على جهاز الكمبيوتر، بما في ذلك PUBG PC الرسمي، PUBG PC LITE، وباستخدام المحاكي.

ربما تكون PUBG اللعبة الأكثر شعبية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت المتاحة لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية. تم تطوير اللعبة بواسطة شركة PUBG.

يمكنك بسهولة تنزيل وتشغيل PUBG PC و PUBG Lite و PUBG Mobile على أي كمبيوتر يعمل بنظام Windows. تأكد من التحقق من متطلبات الأجهزة بحيث تعمل اللعبة بشكل مثالي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تبدأ لعبة PUBG بـ 100 لاعب يقفزون بالمظلة من طائرة إلى منطقة اللعب حيث يتعين عليهم قتل بعضهم البعض باستخدام البنادق والذخيرة واللوازم التي ينهبونها من المباني المحيطة بهم. آخر رجل أو فرقة على قيد الحياة يفوز في اللعبة.

تحميل لعبة ببجي PUBG الرسمية للكمبيوتر

يمكنك بسهولة تنزيل وتثبيت النسخة الكاملة FULL VERSION من لعبة ببجي PUBG على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول باستخدام منصة Steam. تتوفر اللعبة لنظامي التشغيل Windows و Mac OS ويمكن إضافتها إلى أي جهاز كمبيوتر بمجرد إضافتها إلى مكتبة التحميل الخاصة بك.

 تحميل لعبة ببجي PUBG الرسمية للكمبيوتر
تحميل لعبة ببجي PUBG الرسمية للكمبيوتر

تقدم منصة Steam العديد من الخصومات، لذا راقب السعر، وقبل شراء اللعبة تأكد من أن الكمبيوتر الخاص بك يفي بالمتطلبات المذكورة أدناه.

متطلبات تشغيل لعبة ببجي PUBG الرسمية للكمبيوتر

  • نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10
  • المعالج: Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300
  • الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB
  • DirectX: الإصدار 11
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  • التخزين: 30 جيجابايت مساحة متوفرة

تحميل ببجي للكمبيوتر النسخة الرسمية

PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS
PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS
Developer: PUBG Corporation
Price: $ 29.99

يمكنك الآن تحميل ولعب ببجي PUBG الرسمية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي مشاكل. إذا واجهت أي مشكلة، فقم بمشاركتها في قسم التعليقات أدناه.

0/5 (0 Reviews)
scroll to top