بعد الفوز بخماسية على ريد ستار.. نجم توتنهام يحذر لليفربول قبل مباراة الأحد

أرسل نجم توتنهام إيريك لاميلا تحذيرًا إلى ليفربول، قبل المواجهة التي ستجمع بين الفريقين في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل.

وستكون هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان منذ مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا في مدريد، يونيو الماضي، والتي فاز بها ليفربول باللقب.

طالع أيضًا.. مدرب ريد ستار: اللعب أمام توتنهام صعب 

وفاز توتنهام أمس بخماسية نظيفة أمام ريد ستار في دوري أبطال أوروبا، بعد فترة صعبة لسبيرز من بداية الموسم وتراجع كبير في النتائج.

وقال لاميلا بعد المباراة: “نحن في فترة صعبة للغاية، لم تكن النتائج في صالحنا، لكننا فزنا ومن المهم ذلك قبل مواجهة ليفربول”.

وأضاف: “الفوز هام للغاية من اجل استعادة الثقة قبل مواجهة ليفربول، آمل أن نتمكن من تحقيق النتائج الجيدة في الفترة المقبلة لاعادة الاتزان”.

وأكمل: “ليفربول فريق جيد للغاية، لكننا سنذهب لمواجهتهم من أجل الفوز بالمباراة، قدمنا أداء جيد أمام ريد ستار، ونسعى لتكراره في مواجهة ليفربول، مع العلم أننا سنواجه متصدر الترتيب”.

واختتم: “ستكون مباراة صعبة، ملعب أنفيلد صعب والجميع يعلم ذلك، لكننا سنسعى لاستعادة الثقة محليًا بالفوز عليهم، وربما تكون نقطة انطلاقنا هذا الموسم.

ويواجه ليفربول نظيره جينك مساء اليوم الأربعاء، ومن ثم يستعد لملاقاة توتنهام يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

scroll to top