"> بعد اعتراضه على قرار المدرب.. لاعب أرسنال يكشف عن تلقيه تهديدات بقتل أسرته - مسا بوست

بعد اعتراضه على قرار المدرب.. لاعب أرسنال يكشف عن تلقيه تهديدات بقتل أسرته

كشف السويسري غرانيت تشاكا لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي، عن تلقيه تهديدات بقتل زوجته وابنته ضمن بيان نشره فريق أرسنال على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن اعترض على قرار المدرب أوناي إيمري باستبداله في مباراة كريستال بالاس بالبريميرليغ قبل أيام قليلة ماضية.

وكان جمهور أرسنال قد أطلق صيحات استهجان تجاه قائد الفريق عندما استبدله أوناي إيمري خلال مباراة كريستال بالاس التي انتهت بالتعادل 2-2، ورد اللاعب بوضع يده على أذنيه والتوجه مباشرة إلى غرفة تغيير الملابس، بعد خلع قميصه.

وبدأ اللاعب البيان الذي نشره النادي بالنيابة عنه بقوله: «بعد أخذ فترة للتفكير فيما حدث يوم الأحد 27 نوفمبر/تشرين الثاني، أود تقديم تفسير لكم بدلاً من الرد بشكل سريع». 

The following is a message from Granit Xhaka… pic.twitter.com/YG5lBKmQvi

— Arsenal (@Arsenal) October 31, 2019

وتابع لصحيفة Marca الإسبانية: «لقد أثَّر فيَّ المشهد الذي حدث عن بعمق. أحب هذا النادي وسأمنحه 100% من نفسي داخل وخارج الملعب. وقد آلمني بعمق شعوري بأن المشجعين لم يفهموني، وأنهم كرَّروا تعليقاتٍ مسيئة حول المباراة وعلى وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع والشهور الماضية». 

وأضاف: «لقد قال لي بعضهم أشياء مثل: «سنكسر قدميك»، و»سأقتل زوجتك»، و»أتمنى أن تصاب ابنتك بالسرطان». لقد أثَّر فيَّ ذلك كثيراً، ووصلت إلى نقطة الغليان عندما شعرت بالرفض في الملعب يوم الأحد. في هذه الحالة، سمحت لنفسي بالتمادي وتفاعلت بطريقة لا تحترم مجموعة المشجعين الذين يدعمون نادينا وفريقنا وأنا شخصياً بالطاقة الإيجابية».

واختتم حديثه قائلاً: «هذه ليست نيتي وأنا آسف إن كان هذا ما ظنه الناس. أمنيتي هي أن نعود إلى حالة الاحترام المتبادل، وأن نتذكَّر سبب وقوعنا في حب هذه اللعبة في المقام الأول. لنتحرَّك إلى الأمام معاً بشكل إيجابي».

scroll to top