"> "بحبك جدا".. أحمد داود يوجه رسالة خاصه لكريم عبد العزيز - مسا بوست

“بحبك جدا”.. أحمد داود يوجه رسالة خاصه لكريم عبد العزيز

وجه الفنان أحمد داود، رسالة خاصه للفنان كريم عبد العزيز، عبر من خلالها عن حبه الكبير له، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشر صور تجمعه مع الفنان كريم عبد العزيز من حفل “دير جيست”، معلقًا عليها: “بحبك جدًا واتشرفت بمعرفتك وبحب أفلامك وأنا أساسًا من جمهورك ومبسوط وفخور إن عندنا كريم عبدالعزيز في السينما ومبروك على كل نجاحات ٢٠١٩ وان شاء الله ٢٠٢٠ نجاحات لأكتر وأكتر”.

يذكر أن الفنان احمد داود حصل على جائزة افضل ممثل عن دورة في فيلم “ولاد رزق٢”

وبدأ الفنان أحمد دواد، منذ أيام تصوير فيلمه الجديد “13يوم” وهو اول فيلم عربي يتم تصويره بتقنية ال3D، والمقرر أن ينطلق عرضه في عام 2020.

يشار إلي أن أخر أعمال الفنان أحمد دواد، فيلم “ولاد رزق 2” مع النجم أحمد عز، والذي تم عرضه في عيد الأضحى المبارك.

وعلي سياق أخر قد حصد الفنان كريم عبد العزيز، علي جائزة افضل ممثل عن “الفيل الأزرق ٢” كما تم تكريمه عن “نادي الرجال السري.

جدير بالذكر أن الفنان كريم عبد العزيز يقوم بتصوير فيلمه الجديد”البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، ويؤدي كريم في الفيلم دور رجل أصلع من حي شعبي، والفيلم من بطولة كريم عبد العزيز، وبيومي فؤاد، وماجد الكدواني، ومحمد ثروت، ودينا الشربيني، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم يظهرون كضيوف شرف، وعمرو عبد الجليل، وأمير كرارة، وأحمد فهمي، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف أمين وتار

ويعد آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز فيلم “الفيل الأزرق 2″، وشاركه فى بطولته “نيللى كريم، وهند صبرى، وإياد نصار، وشيرين رضا، وآخرون”، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وإنتاج شركة “سينرجى فيلم

scroll to top