بالأرقام..جماهير ريال مدريد تدعم بقاء زيدان في منصبه

ينال الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، ثقة جماهير الفريق الملكي في الفترة الأخيرة بعد الشائعات حول إمكانية رحيله إذا ساءت نتائج المرينجي.

وأقرأ أيضا.. زيدان يستقر على مصير فينيسيوس جونيور في ريال مدريد

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن 31.4% من جماهير ريال مدريد خلال استفتاء قامت به يدعمون بقاء زيدان في منصبه بريال مدريد حتى نهاية الموسم.

وتابعت الصحيفة أن 19.4% من جماهير البلانكوس تعتقد بأن إقالة زين الدين زيدان من منصبه يعتمد على النتائج وإذا ساءت فيتوجب مغادرته صفوف الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى 30% من جماهير ريال مدريد طالبت بإعطائه علامة جيدة على الموسم الجاري بينما 6.7%  منح الفرنسي علامة رائعة و5.8% أعطى مدرب البلانكوس علامة”جيد”.

وشددت الصحيفة على أن 51.2% يقون في استمرار زيدان في تدريب ريال مدريد حتى نهاية الموسم الجاري بينما 31.2% يعتقدون بأنه سوف يرحل قبل مايو المقبل و17.5% غير واثقين من استمراره أو رحيله.

وتعرض زين الدين زيدان لموجهة من الانتقادات في الأيام الأخيرة عقب الخسارة من ريال مايوركا يوم السبت الماضي بهدف وفقدان صدارة الليجا لبرشلونة لكنه آمن منصبه بالانتصار على جالطة سراي بهدف يوم الثلاثاء الماضي، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

scroll to top