بالأرقام: بنزيمة يتفوق على رونالدو

هاي كورة – أسبوع مثير ورائع عائه الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني الذي استطاع تسجيل 4 أهداف في ظرف سبعين ساعة فقط ببطولتي الليغا ودوري أبطال اوروبا حيث سجل هدفين في شباك جلطة سراي التركي واستطاع أن يتجاوز دي ستيفانو قبل أن يسجل ثنائية جديدة بشباك إيبار ويتجاوز بوشكاش.

ولم ينجح بنزيمة في تسجيل هدفين متتاليين منذ شهر يناير من العام الجاري عندما سجل هدفين بشباك إسبانيول ثم سجل مثلهما بشباك جيرونا في الكأس.

وعلى الرغم من معاناة ريال مدريد في الهجوم منذ رحيل كريستيانو رونالدو في صيف عام 2018 وانتقل إلى يوفنتوس إلا أن بنزيمة نجح بقوة في التفوق عليه من حيث الأهداف وهو ما أظهرته أرقام الثنائي.

منذ أغسطس من العام الماضي وتحديداً لقاء السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وحتى مباراة إيبار الأخيرة شارك بنزيمة في 68 مباراة في جميع المسابقات رفقة الملكي سجل خلالها 41 هدفاً وصنع 13 هدفاً أي يسجل هدفاً في كل 103 دقيقة.

أما في تلك الفترة فقد خاض رونالدو 68 مباراة رفقة يوفنتوس بكافة المسابقات سجل خلالها 34 هدفاً وصنع 12 هدفاً ويسجل هدفاً في كل 105 دقيقة وهذا قبل مباراة يوفنتوس أمام ميلان مساء الأحد.

scroll to top