الى اي نادي سيذهب ليونيل ميسي بعد قراره الرحيل عن برشلونة؟

مانشستر سيتي

ليونيل ميسي الى اين؟ تكثر الأقاويل حول النادي الذي سيذهب اليه ليونيل ميسي بعد قرارة الرحيل عن برشلونه, ومع مرور الدقائق بعد الأخبار المفاجئة عن رغبته في مغادرة ميسي لبرشلونة ، لم يكن مفاجئًا أن نرى سيتي يظهر كأفضل مفضل لتوقيعه. فاز بيب جوارديولا وميسي بدوري أبطال أوروبا مرتين معًا في برشلونة ، وقد يكون هناك إغراء للعودة مرة أخرى إلى الكأس.

قال جوارديولا بشكل روتيني إنه يأمل في أن ينهي ميسي مسيرته في برشلونة ، لكن الشائعات مستمرة في إسبانيا بأن الثنائي كان على اتصال في الأيام الأخيرة. يتمتع السيتي أيضًا بالإمكانيات المالية ويبدو الآن أن الاستئناف الناجح ضد حظر دوري أبطال أوروبا لموسمين يبدو أنه توقيت مثالي. ويميل النادي إلى الابتعاد عن التعاقد مع اللاعبين الذين تجاوزوا أولياتهم. لكن قد تكون قصة ميسي مختلفة.

موقف السيتي هو أن ميسي لاعب كرة قدم رائع وأن جوارديولا لا يزال معجبًا بأفضل لاعب أداره. يعتقدون أن لديهم فرصة للتوقيع عليه.

الى اي نادي سيذهب ليونيل ميسي بعد قراره الرحيل عن برشلونة؟ هل يمكن ان يكون منشستر سيتي ؟

اقراء ايضاً: والد ميسي يتفاوض مع مسؤولي مانشستر سيتي

ليونيل ميسي الى باريس سان جيرمان !

في أعقاب هزيمة فريقه في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الى اين سيذهب ليونيل ميسي بعد قراره الرحيل عن برشلونة، وجد توماس توخيل نفسه يطرح أسئلة حول الإنفاق الصيفي. هذه هي رؤية المدرب الأول في باريس سان جيرمان ، واعترف الألماني بأنه سيسعى للتعاقدات – لكنه قلل من احتمالية ضم ميسي إلى باريس.

قال توخيل إن أولويته هي تعزيز دفاعه وأنه يتوقع أن ينهي ميسي مسيرته في كامب نو ، لكنه أضاف: “أي مدرب يقول لا لميسي؟” وهذا يعني أن أي قرار سيأتي من داعمي باريس سان جيرمان القطريين ، وتشير المؤشرات الأولية إلى أنهم حريصون على مقابلة ممثلي ميسي.

لطالما توقع مشجعو برشلونة إعادة لم الشمل بين ميسي ونيمار – سيكون الأمر بمثابة حبة مريرة حقًا إذا حدث ذلك في باريس سان جيرمان ، حيث أكمل كيليان مبابي ما يمكن أن يكون ثلاثة أمامي لا يمكن إيقافه.

من يعلم قد يلعب نيمار معا رفيقة القديم نيمار ويكون باريس سانجر مان المحطة الثانية لميسي بعد برشلونة.

ميسي الى إنتر ميلان


شيء من الورقة الجامحة بين الأندية في الإطار ، يبدو فريق إنتر أنطونيو كونتي مناسبًا بشكل غريب للاعب مدفوع باليأس بسبب إخفاقات برشلونة في دوري أبطال أوروبا. الإنتر لم يفز بأي لقب منذ 2011 لكنه ظهر كقوة أوروبية مرة أخرى.

كما سيتيح الانتقال إلى إيطاليا لميسي فرصة استئناف المعركة المحلية مع كريستيانو رونالدو ، الذي تفوق فريقه يوفنتوس على إنتر في الموسم الماضي. لكن هل يمكن أن يحدث ذلك حقًا؟ يعتقد الرئيس السابق للنادي ماسيمو موراتي أن المالك ، لSuning Holdings ، يريد التعاقد مع ميسي ، بناءً على رؤية غير عادية.

قال موراتي: “رأيت إعلان Suning الذي استخدم ظل ميسي في Duomo [كاتدرائية ميلانو]”. “إنها ليست صفقة بسيطة … أكبر عقبة يجب التغلب عليها هو ما يريده ميسي”. ربما سيكون إعادة الألقاب الفضية إلى سان سيرو هو التحدي المثالي.

نادي سيذهب ليونيل ميسي بعد قراره الرحيل عن برشلونة ؟ الانتر هل يعقل ؟

أو ميسي البقاء في برشلونة


الخيار الأخير لميسي – والخيار الذي يعتبره صانعو المراهنات على الأرجح على الرغم من التطورات الدراماتيكية يوم الثلاثاء – هو البقاء في برشلونة. طلب ميسي للمضي قدمًا حقيقي ، ولا يُعتقد أنه تحرك سياسي بحت – ومن خلال مطالبة النادي بالسماح له بالمغادرة مجانًا ، فإنه يخاطر بمعركة قانونية قاسية قد لا عودة منها.

ومع ذلك ، فإن تداعيات قرار ميسي قد تعني أن الوضع يتغير بسرعة. كان رئيس النادي ، جوزيب ماريا بارتوميو ، تحت ضغط شديد بالفعل – وسارع المشجعون إلى النزول إلى الشوارع ، مطالبينه بالاستقالة. أضاف الرئيس السابق جوان لابورتا ، الذي كان على رأس القيادة خلال العصر الذهبي لغوارديولا وميسي ، إلى تلك المكالمات.

إذا كان ذهاب بارتوميو يعني بقاء ميسي ، فسيبدو أنه لا توجد منافسة – وقد يقال الشيء نفسه عن المدرب الجديد ، رونالد كومان. وبحسب ما ورد اتخذ الهولندي خطوة جريئة في أول لقاء له مع ميسي ، حيث أخبره أن “امتيازاته” في برشلونة لم تعد موجودة ، ومن المحتمل أن يجبر ميسي على ذلك. تستند مقامرة كومان على فكرة أنه لا يوجد لاعب أكبر من النادي. في حالة ميسي ، قد لا يكون هذا صحيحًا.

انظر ايضاً: ترتيب هدافي الدوري الإسباني.. بنزيما يصوم عن التهديف وميسي يتصدر لائحة الهدافين