الواتس اب الذهبي : ما هو WhatsApp Gold وهل يقوم بسرقة معلوماتك؟

ما هو الواتس اب الذهبي Whatsapp Gold؟ في الآونة الأخيرة ، تم إرسال رسالة إلى مستخدمي WhatsApp ، خاصة في الخارج.

لم يُعرف مصدر الرسالة بعد ، لكن من المؤكد أن الرابط الموجود فيها هو فيروس. تشير الرسالة إلى إصدار WhatsApp جديد. ومع ذلك ، لا يوجد مثل هذا الإصدار. التفاصيل هنا …

بادئ ذي بدء ، دعنا نقول إنها عملية احتيال كاملة. إنه تطبيق تمت تجربته مع العديد من الشائعات بأن WhatsApp Gold هو إصدار خاص ويقدم ميزات إضافية. ومع ذلك ، ليس من الواضح ما يمكن أن يفعله التطبيق.

بالمناسبة ، في بعض الرسائل ، يتم استخدام تسمية مثل WhatsApp Plus بدلاً من WhatsApp Gold. كلاهما في الأساس جزء من نفس الخداع. لذلك فإن كلاهما ليس حقيقيا.

اقرا كذلك: واتس اب تنزيل التحديث الجديد الأصلي من الواتساب بلس whatsapp plus

الواتس اب الذهبي

قد تكون هناك عواقب مثل سرقة معلوماتك الشخصية ، وتثبيت التطبيقات المصابة على هاتفك ، والاستخدام المفرط لبيانات الهاتف المحمول. حتى إذا لم يكن هناك تغيير في الأفق ، يمكن اتخاذ الإجراءات التي لا توافق عليها في خلفية هاتفك. لذلك لا تصدق هذا الخداع.

هناك ادعاءات كاذبة مثل ميزة البحث عن الفيديو وشخصيات إيموجي جديدة وميزات أمان محسّنة للسماح للمستخدمين بتنزيل التطبيق. ومع ذلك ، لا يوجد ذكر لنسخة خاصة من “WhatsApp Gold” على موقع WhatsApp.

رسائل الواتس اب الذهبي

إذا تلقيت مثل هذه الرسالة وقمت بتنزيل تطبيق من الرابط الموجود في الرسالة ، فإننا نوصي بإعادة ضبط هاتفك في أقرب وقت ممكن. لا توجد معلومات حتى الآن حول البلدان التي تأثرت بهذا الفيروس وعدد الأشخاص المصابين.

عادة ما يكون مصحوبًا برابط حيث من المفترض أنه يمكنك تنزيل WhatsApp Gold. في الواقع ، يمكن أن تكون هذه الروابط مليئة بالبرامج الضارة التي تمنعك من الوصول إلى هاتفك أو تسرق معلومات شخصية قيمة. وفقًا للتقارير ، يقوم المتسللون بدمج خدعة WhatsApp Gold مع مقطع فيديو يسمى ‘Dance of the Pope’ في محاولة لحث الضحايا على فتح الرابط.

مميزات WhatsApp Gold

يقدم WhatsApp ميزات جديدة طوال الوقت. لكن الشركة تتحدث بصوت عالٍ حول ما تدفعه للخارج ومتى. ستحدث أي تحديثات من خلال تحديث التطبيق نفسه – وليس من خلال النقر فوق ارتباط مضمن في الرسالة. إذا رأيت شيئًا يعد بميزات أو ترقيات إضافية طالما قمت بملء التفاصيل الخاصة بك أو النقر فوق ارتباط ، فيجب عليك تجاهل الرسالة وحذفها على الفور.