الدخول في علاقة عاطفية -10 مهارات حياتية يجب أن تمتلكها قبل الدخول في علاقة

10 مهارات حياتية يجب أن تمتلكها قبل الدخول في علاقة عاطفية نفدمها لك هنا. كونك في علاقة له مزاياها: لديك دائمًا رفيق مخصص عناق وشخص ما للتحدث معه حول لعبة العروش. لكن مع العلم أن العلاقة مستقرة وصحية مثل الأشخاص الموجودين فيها ، فقد جعلت هدفك أن تصبح # حبًا أفضل هذه المرة (جيد لك 🌻). 

في الدخول في علاقة عاطفية, الشيء المهم هو ، إذا كنت تعتبر نفسك شريكًا صحيًا ، فهناك دائمًا مجال للتحسين! نظرًا لأن 100 ٪ منا ليسوا مثاليين وسنكون إما في علاقة غير صحية أو نقوم بأشياء غير صحية ، أردنا مشاركة بعض الاختراقات الحياتية التي ستساعدك # أحب أفضل. غالبًا ما نركز على تعلم الحب بمجرد دخولنا في علاقة ، لكن لدينا شعور غريزي بأن أساس العلاقة الصحية يبدأ معك ، ولدينا شك مخادع في أنك تعرف هذا أيضًا بشكل حدسي. 

ومع ذلك ، فإن إتقان هذه المهارات الحياتية البسيطة سيساعدك تمامًا على # حب_الأفضل ، لذا فلنبدأ!

اليك 10 مهارات حياتية يجب أن تمتلكها قبل الدخول في علاقة عاطفية:

1. أحب وقتك وحدك

10 مهارات حياتية يجب أن تمتلكها قبل أن تدخل في علاقة تتعلم 2

في كثير من الأحيان ، وخاصة في بداية العلاقة وفي الدخول في علاقة عاطفية ، يبدأ الأزواج في فعل كل شيء معًا. يعد التسكع مع الشريك الخاص بك أمرًا رائعًا ولكن الحفاظ على استقلاليتك أثناء وجودك في علاقة سيكون أمرًا بالغ الأهمية لسعادتك على المدى الطويل. ومع ذلك ، فإن الاستمتاع بوقتك بمفردك هو المفتاح – سواء كنت عازبًا أو سعيدًا. افعل كل الأشياء التي تحبها ، سواء كان  ذلك تمشية الكلب أو إنجاز العمل في المقهى أو مشاهدة الفيلم الذي تحبه سراً ، من المهم أن تكون مرتاحًا تمامًا مع نفسك. بينما أحب أن أكون مع شريكي كل ثانية من كل يوم ، ما زلت أعتز بوقتي الذي أمضيته بمفردي. إنه يمنحني الوقت لتصفية ذهني ، وإنجاز العمل ، وممارسة الرعاية الذاتية. 

نصيحة للمحترفين في الدخول في علاقة عاطفية: تذكر تلك الأشياء التي فعلتها قبل شريك حياتك؟ استمر في فعلها. لدي مقهى أزوره دينياً لإنجاز عملي. من حين لآخر ، ينضم إلي شريكي لتناول طعام الغداء أو تناول القهوة ، لكن ما زلت أفضل طقوسي التي أقوم بها وحدي. سواء كان الأمر يتعلق بالقيادة ، أو المسارات التي تحب الركض ، أو إعادة مشاهدة تلك الحلقة من Lost التي تجعلك تبكي في كل مرة ، استمر في بناء علاقة مع نفسك.

2. السيطرة على الغيرة من تدمير العلاقات الخاصة بك

10 مهارات حياتية يجب أن تمتلكها قبل أن تدخل في علاقة تتعلم 3

بعد الدخول في علاقة عاطفية وبعد أن تكون في علاقة غير صحية حيث ينطوي على الغش ، قد يكون من الصعب عدم القفز إلى الاستنتاجات في المرة القادمة. الغيرة ، بالطبع ، لا تقتصر على الحب ، فقد تكون فيما يتعلق بزميل العمل الذي حصل على ترقية عليك ، قد يكون للأخ الذي يحصل على كل الثناء ، أو حتى موجه نحو الصديق الذي يبدو لا تشوبه شائبة. في المئة من الوقت. في الحالات الأكثر تطرفًا ، يمكن أن تؤدي الغيرة إلى التملك في العلاقة ، وهذا سلوك غير صحي! ليست هناك حاجة لمقارنة نفسك بالآخرين – استمر في فعلك وارفع رأسك عالياً.

نصيحة احترافيةفي الدخول في علاقة عاطفية: مارس حب الذات والتأكيدات الإيجابية! أنت رائع وتستحق كل الأشياء الجيدة التي تأتي في حياتك! إذا كان سلوك شريكك يجعلك تشعر بعدم الأمان ، فقد يكون الوقت قد حان لبدء محادثة حول الأشياء التي تجعلك غير مرتاح. 

3. إدارة أموالك 

10 مهارات حياتية يجب أن تمتلكها قبل أن تدخل في علاقة تتعلم 3

إن عدم الاندفاع بالمال هو دائمًا مهارة رائعة يجب امتلاكها ، ولكن كما نعلم جميعًا ، يمكن ملء المراحل الأولى من العلاقة بالاندفاع. بالطبع ، تريد إثارة إعجابك الجديد ، والتواريخ المندفعة هي أفضل نوع من التواريخ ، ولكن إذا قمت بهذه الأشياء كثيرًا ، فستصبح بسرعة معادلة فاتورة أخرى كل شهر. إن وجود فكرة عن حدود الإنفاق الخاصة بك مفيد للغاية عند تخطيط التواريخ. بعض أفضل التمور لا تكلف مالًا على الإطلاق ، ولا يجب أن تكون الهدية المدروسة باهظة الثمن, هذا من اهم نصائح الدخول في علاقة عاطفية.

نصيحة احترافية في الدخول في علاقة عاطفية: هناك مجموعة متنوعة من التطبيقات التي يمكن أن تساعد في القضاء على عادات الإنفاق غير الصحية. إذا كنت مثلي وتعلم أنك لن تواكب تطبيقًا فعليًا ، فخطط للتواريخ التي تركز على مجرد التواجد مع بعضكما البعض. الذهاب في نزهة أو مشاهدة فيلم أو إعداد عشاء محلي الصنع في المنزل كلها أفكار للتاريخ البسيط لن تؤذي محفظتك.

4. إدارة الإجهاد

10 مهارات حياتية يجب أن تمتلكها قبل الدخول في علاقة تتعلم 4

إن إيجاد طرق صحية للتعامل مع التوتر أمر مهم في جميع جوانب الحياة ، وليس فقط بناء العلاقات. قد تتضمن إدارة الإجهاد صفًا لليوغا ، أو نزهة بسيطة حول الحديقة ، أو حتى إدخال دفتر يوميات سريع في نهاية كل يوم – افعل أي شيء يساعدك على الاسترخاء. في كثير من الأحيان نتخلص من ضغوطنا على الأشخاص القريبين منا ، لكن لا يجب أن يكون الأمر كذلك. إن إيجاد طرق صحية للتعامل مع التوتر خارج علاقتك يجعل الاسترخاء في نهاية اليوم مع SO الخاص بك أفضل بكثير. إن جلب التوتر إلى العلاقة لا يؤدي إلا إلى المزيد من التوتر – إنها حلقة. إن امتلاك مهارات قوية في إدارة الإجهاد سيساعد على منعك من الالتفاف على SO الخاص بك 

5. ماجستير إدارة الوقت 

10 مهارات حياتية يجب أن تمتلكها قبل الدخول في علاقة تتعلم 5

هذا هو أكبر نقطة ضعفي ، ويصبح أسوأ عندما أواعد. من السهل جدًا بالنسبة لي المماطلة ودفع المسؤوليات إلى الجانب عندما أكون في علاقة لأنني أركز بشدة على قضاء وقت ممتع مع هذا الشخص. تأجيل الأمور إلى تاريخ لاحق لأنني وضعت خططًا مع شخص آخر مهم قد عضني في الظهر عدة مرات ، لقد فقدت العد! إن امتلاك مهارات جيدة في إدارة الوقت قبل الدخول في علاقة أمر أساسي. إن الانغماس في اللحظة أمر لطيف ، لكن من الأفضل التأكد من وصولك إلى المواعيد النهائية وعدم فقدان مسار الواقع. ومع ذلك ، فمن الممكن تمامًا أن تبتعد مع إبقاء قدميك على الأرض! تأكد من إبلاغ SO الخاصة بك بالأشياء التي تحتاج إلى إنجازها – سيساعدك الشريك الداعم تمامًا في الحفاظ على توازنك.

نصيحة احترافية في الدخول في علاقة عاطفية: يساعد المخططون أو القوائم (حتى بالنسبة للأشخاص غير المنظمين مثلي)! يمكن أن تساعدك رؤية ما تحتاج إلى القيام به بصريًا على مدار أسبوع أو يوم على التأكد من أن جلسات Netflix وجلسات التكبب لا تتعارض مع الموعد النهائي المهم الذي تحتاج إلى الوصول إليه.

اقراء ايضاً: افضل 10 نصائح من اجل علاقة عاطفيةناجحة -قم بتطبيق هذه النصائح لإنجاح علاقتك

6. اسع وراء مشاعرك – واجعلها أولوية

10 مهارات حياتية يجب أن تمتلكها قبل الدخول في علاقة تتعلم 6

من المفيد للغاية أن تكون بالفعل على طريق متابعة مشاعرك عند الدخول في علاقة عاطفية. أعتبر نفسي من بين القلائل المحظوظين الذين لديهم مسار وظيفي واضح وأهداف حياتية واضحة وأنا في طور الحصول عليها. لكننا نعلم جميعًا أن الحياة لا تعمل بالضرورة بهذه الطريقة. سواء كنت في خضم العمل لتحقيق أهدافك ، أو فقط تكتشف ما هي عليه ، أو تطاردها جانباً للحصول على إرضاء شخصي ، لا ينبغي إبعاد أي شيء يجعلك تنحرف جانبًا عند الدخول في علاقة ، أو في أي وقت أثناء مسارها. عندما تبدأ عقلية “نحن” في السيطرة ، فمن السهل أن تضع شغفك ورغباتك وأحلامك في الانتظار. لا تفعل! ومع ذلك ، لا تريد أن تصبح منغمسًا في نفسك وتضع كل أولوياتك فوق احتياجات الشريك الخاصة بك. من الممكن تمامًا إيجاد توازن صحي. كل ما كنت متحمسًا له قبل الدخول في علاقتك لا يزال موجودًا ، فوجود شريك يضيف شخصًا رائعًا إلى ركنك ليهتف لك. وإذا لم يدعموا أحلامك وشغفك ، فهم لا يستحقون وقتك.

7. كن على علم بنفسك

10 مهارات حياتية يجب أن تمتلكها قبل الدخول في علاقة تتعلم 7

كيف تؤثر أفعالك على الآخرين؟ ما هي بعض الأشياء التي تحتاج إلى العمل عليها؟ حاول القيام بذلك دون أن تكون شديد الانتقاد. خارج العلاقة ، أي نوع من الأشخاص أنت؟ أي نوع من الشريك أنت عندما تكون في علاقة؟ من المهم طرح هذه الأسئلة قبل أن تدخل شيئًا جادًا. إن معرفة نفسك من الداخل والخارج سيساعد فقط في بناء أساس أفضل مع شريكك. لا يتعلق الأمر فقط بالتعرف على شخص آخر – إنه يتعلق بالتعرف على نفسك أيضًا.

8. كن نفسك دون اعتذار

10 مهارات حياتية يجب أن تمتلكها قبل الدخول في علاقة تتعلم 7

هل تحب الانغماس في تلك الأفلام الوثائقية المروعة لنظرية المؤامرة؟ امتلكها. لقد تجنبت اتجاه البيرة الحرفية وأنت سعيد ببيرة 2 دولار بدلاً من ذلك؟ أطلبه. فكرة الخروج إلى حفلة تضغط عليك؟ لا تذهب! ابق في المكان واستمتع بمشاهدة تلك الأفلام الوثائقية المروعة بدلاً من ذلك. الحياة أقصر من أن تتظاهر بأنك شخص آخر ، وستندم فقط على الوقت الضائع في محاولة التظاهر بأنك شخص آخر. سيساعدك كونك على طبيعتك منذ البداية في علاقة على تجنب تضييع وقتك مع الشريك الخطأ. إذا لم يكونوا مهتمين تمامًا بما أنت عليه في صميمك ، فلا فائدة من مواصلة ما بدأته.

9. افحص أمتعتك

10 مهارات حياتية يجب أن تمتلكها قبل أن تدخل في علاقة تتعلم 8

ما الذي تتمسك به؟ كيف تؤثر على قدرتك على الحب والمحبة؟ غالبًا ما يكون قول المثل الشائع ، “افحص أمتعتك عند الباب” أسهل من الفعل. تؤثر صدماتك وخبراتك وعلاقاتك السابقة على حياتك الحالية. الشفاء ليس خطيًا ، وحتى إذا كنت تعرف كيف تؤثر هذه التجارب عليك ، فلا يزال من الصعب أحيانًا استبعادها من معادلتك الحالية. ربما لا تزال في مرحلة التعافي ، لكن مجرد إدراكك للأمتعة التي تحملها معك يمكن أن يساعدك كثيرًا في تعزيز علاقة صحية بدلاً من أن تكون غافلًا عنها.

10. تحسين مهارات الاتصال الخاصة بك

10 مهارات حياتية يجب أن تمتلكها قبل الدخول في علاقة تتعلم 9

مهارة أخرى تفيد جميع جوانب حياتك وفي الدخول في علاقة عاطفية. في بعض الأحيان تكون العلاقات محرجة ولديك محادثات تجعلك ترغب في الانتقال الفوري إلى أي مكان آخر غير تلك اللحظة. أن تكون قادرًا على توصيل رغباتك واحتياجاتك وما يمكن تحسينه هي اللبنات الأساسية لعلاقة صحية ودائمة. يؤدي الافتقار إلى التواصل إلى حدوث انشقاقات في سوء الفهم ، وفي بعض الأحيان يضع رغباتك واحتياجاتك في الخلف. أن تكون قادرًا على التعبير بوضوح عما تقصده بالضبط هو سمة رائعة ، وسوف تخلق أساسًا قويًا لأي علاقة ، وليس فقط الرومانسية.

نصيحة احترافية في الدخول في علاقة عاطفية: قبل إجراء محادثة صعبة أو غير مريحة ، قم بتدوين النقاط التي ترغب في إثارتها وما تريد قوله. يساعد ذلك في تنظيم أفكارك والتأكد من قدرتك على إيصال كل ما تحتاج إليه.

اطلع اكثر: مهارات الحياة العشوائية التي تحضرك للحب / حب | نصائح …

#الدخول في علاقة عاطفية#افضل 10 نصائح الدخول في علاقة عاطفية

مسا بوست