الحلقه 8 مسلسل لؤلؤة .. الحرب تبدأ بين مى عمر ونيرمين الفقى

شهد مسلسل لؤلؤة الحلقة 8 للنجمة مي عمر العديد من المفاجآت ، حيث كانت تستعد للحفل الأول بإخراج مجدي “إدوارد” ، ودعمها وتوجيه التعليمات الرئيسية لها لتصبح نجمة النجم. العالم العربي ، ومع انطلاقها على المسرح ، تفاعل معها كثير من الجمهور ، الأمر الذي أغضب نرمين الفقي – كاميليا ، وحاولت قطع الكهرباء والصوت أثناء غنائها ، لتبدأ مناوشات مبكرة بين بيرل وكاميليا. .

ابطال مسلسل لؤلؤة

مسلسل لؤلؤة ، بمشاركة الفنانة مي عمر وأحمد زاهر ونرمين الفقي وإدوارد وهدي كرم وحمدي هيكل وعماد زيادة ومحمد مهران ، والمسلسل من تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام ويشرف عليه كتابة. وإخراج محمد سامي وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي ، ويعرض المسلسل يوميا تمام الساعة الثامنة مساءا على قناة On ، الحادية عشر مساءا على قناة دراما أون ، والرابع مساءا على قناة MBC. قناة العراق.

وكانت مي عمر قد أوضحت لـ “اليوم السابع” أن مسلسل لؤلؤة مليء بالأحداث سواء كانت رومانسية أو درامية أو مثيرة ، خاصة وأن معظم أحداث العمل تتعلق بأهل بيرل ورحلتها النضالية ، لافتةً أن نموذج “بيرل” موجود في مجتمعنا ، حيث لدينا نساء بدأن الصفر ، بجهد وتعب ومشقة ، أصبحن نماذج ناجحة ومتميزة في المجتمعات العربية ، ونموذج اللؤلؤ لا يتعلق بالفن فقط ، بينما إنها مرتبطة بفكرة النجاح على جميع المستويات.

اقراء : أفضل مسلسات تركية ممتعه للمشاهدة

مسا بوست