"> الجونة ضد الزمالك .. القلعة البيضاء تعود لسباق الدوري المصري بأقدام "شيكا" (فيديو) - مسا بوست

الجونة ضد الزمالك .. القلعة البيضاء تعود لسباق الدوري المصري بأقدام “شيكا” (فيديو)

نتيجة مباراة الزمالك والجونة اليوم في الدوري المصري

حقق فريق الزمالك انتصار مهم في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتمكن من هزيمة فريق الجونة بهدفين دون رد، بعدما شهد اللقاء تألق كبير من “شيكا” نجم القلعة البيضاء، وفيما يلي نقدم لكم ملخص وأهداف مباراة الجونة ضد الزمالك، وترتيب الفريقي في سباق الدوري المصري الممتاز.

ملخص مباراة الجونة ضد الزمالك في الدوري المصري

استضاف فريق الجونة غريمه فريق الزملكة، في مباراة الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، وبدأ اللقاء في هجوم شرس من الزمال، حتى تمكن شيكابالا من إحراز الهدف الأول للقلعة البيضاء في الدقيقة 15 من عمر مباراة الجونة ضد الزمالك.

واستمر ضغط الزمالك للشوط الثاني، حتى استطاع أوناجم من تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز القلعة البيضاء على الجونة بهدفين دون رد.

ويذكر أن أدار مباراة الجونة ضد الزمالك اليوك، طاقم تحكيم بقيادة أمين محمد عمر “حكم الساحة”، وعاونه كل من أحمد توفيق طلب “مساعد أول” وعدي عيد “مساعد ثان”، وعلاء حسين “حكم رابع”.

ترتيب الزمالك والجونة في الدوري المصري بعد مباراة اليوم

وبعد فوز الزمالك، ارتفع رصيده إلى 24 نقطة في المكرز الثالث من أصل 12 مباراة خاضهم، بينما تجمد رصيد الجونة للنقطة 12 في المركز الثاني عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

فيديو أهداف مباراة الجونة وضد الزمالك (0-2)

scroll to top