الأهلي يبدأ استخراج تأشيرات تونس استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي.. والفريق يستأنف تدريباته غدًا

بدأ الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراءات استخراج تأشيرات السفر إلى تونس؛ استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي المقرر إقامتها يوم 29 نوفمبر الجاري، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستعد لمواجهة النجم الساحلي المقرر إقامتها يوم 29 نوفمبر الجاري على استاد رادس في افتتاح مشوار الفريق بدوري المجموعات بالبطولة القارية.

ووفقًا للموقع الرسمي بالنادي الأهلي فإن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري بالفريق، كان قد أجريا بعض الاتصالات الهاتفية مؤخرًا مع السفارة المصرية في تونس؛ لترتيب كافة الأمور المتعلقة بالرحلة .

وكانت قرعة دور المجموعات وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

وفي سياق آخر، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته غدًا الإثنين استعدادًا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات الدوري، بالإضافة إلى مواجهة النجم الساحلي التونسي.

وكان الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 4 أيام عقب العودة من معسكر الإمارات مساء الأربعاء الماضي.

يذكر أن الجهاز الفني للأهلي يبحث خوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الحالية للدوري وذلك استعدادًا للمرحلة المقبلة.

scroll to top