"> اغنية Filhall تصبح أسرع فيديو كليب يصل لـ 100 مليون مشاهدة في تاريخ بوليوود - مسا بوست

اغنية Filhall تصبح أسرع فيديو كليب يصل لـ 100 مليون مشاهدة في تاريخ بوليوود

اغنية Filhall تصبح أسرع فيديو كليب يصل لـ 100 مليون مشاهدة في تاريخ بوليوود احتفل النجم الهندي الكبير أكشاي كومار بنجاح أول تجربة غنائية له، وهي فيديو كليب اغنية Filhall، وهي تعتبر أول فيديو غنائي يشارك به أكشاي، ولا يتبع أي فيلم سينمائي له.
ووفقا لموقع إنديا توداي، فإن الفيديو حقق نسبة مشاهدة قياسية خلال 6 أيام فقط، حيث حقق نسبة مشاهدة وصلت لـ 100 مليون مشاهدة في هذا الوقت القياسي.
وأضاف الموقع أنه لم يسبق لأي فيديو كليب لأغنية هندي ان تحقق 100 مليون مشاهدة في 6 أيام، ما يجعل أغنية Filhall اسرع اغنية في تاريخ بوليوود تحقق هذا الرقم.
ويشارك أكشاي في الغناء بالفيديو كليب، كل من المغنية الشابة، Nupur، ووجه أكشاي الشكر لمتابعيه على موقع تويتر، بنشره فيديو على حسابه قال به أنه لم يتوقع أن تحقق الاغنية هذا النجاح وبهذه السرعة.
ويستعد النجم أكشاي كومار للبدء في تصوير فيلمه الجديد Bachchan Pandey، حيث أعلن عن أن النجمة الشابة “كريتي سانون” ستشاركه في البطولة النسائية لفيلمه الجديد المرتقب Bachchan Pandey المقرر عرضه في فترة اعياد الكرسيماس عام 2020 القادم.
ووفقا لموقع “إنديا توداي”، فإن أكشاي قرر اختيار “كريتي سانون” لهذا الدور بعد النجاح الذي حققه معها، في فيلمه الجديد الذي طرح مؤخرا، وهو فيلم Housefull 4.
ويعتبر الجزء الجديد من فيلم Housefull، هو الرابع في السلسلة الشهيرة التي طرح جزئها الأول بصالات العرض في عام 2010، وطرح الجزء الثاني في عام 2012، ثم طرح الجزء الثالث منه في عام 2016.
وكان قد أخرج الجزأين الأول والثاني المخرج الهندي الكبير ساجد خان، قبل أن يتولى المخرج فرهاد سامجي مهمة إخراج الجزء الثالث، وأستمر كمخرج للجزء الرابع المنتظر طرحه قريبا.
وكان الجزء الأول من سلسلة أفلام Housefull، من بطولة النجم أكشاي كومار وريتيش ديشموك وجاكلين فيرنانديز والنجمة الكبيرة ديبيكا بادوكون، ولارا دوتا وجياه خان وبومان إيراني وأرجون رامبال وتشانكي باندي وراندهير كابور وليليت دوبي وليلي إيراني وماليكا أرورا خان.
في حين لعب الأدوار الرئيسية للجزء الثاني من الفيلم بجانب النجم أكشاي كومار كل من آسين وجون أبراهام وجاكلين فيرنانديز وأيضا النجم ريتيش ديشموك.
وفي الجزء الثالث أنضم لفريق عمل الفيلم بجانب كومار وجاكلين وريتيش، النجم الكبير أبهيشيك باتشان والنجمة ليزا هايدون.
ويشهد الجزء الرابع المنتظر من فيلم Housefull انضمام مجموعة جديدة من النجوم أبرزهم النجمة الشابة كريتي سانون، والنجم بوبي ديول والنجمة بوجا هيجدي.
وكان الإعلان الأول عن طرح جزء رابع من السلسلة الشهيرة Housefull، في عام 2017، وتحدد موعدا رسميا لطرحه بصالات العرض السينمائية بالهند في يوم 26 من شهر أكتوبر الماضي، وقبل طرحه رسميا، دشن عشاق السلسلة هاشتاج #WeWantHousefull4Poster طالبو من خلاله النجم أكشاي كومار بنشر بوسترات الفيلم سريعا، حتى استجاب لهم.
وألحق المغردون، تغريداتهم بلقطات لفريق عمل الفيلم المنتظر، وعبارات تحفيزية تنم عن ثقتهم في سيطرة الفيلم على شباك التذاكر الهندي بمجرد طرحه بصالات العرض بالهند.
كما وجه البعض منهم عبارات مباشرة للنجم أكشاي كومار، كان منها “الشعب ينتظر يا سيدي” في إشارة لترقب طرح البوستر الأول للفيلم المنتظر.
وذكر موقع “إنديا توداي” أن استبعاد المخرج “ساجد خان” من إخراج الجزء الثالث والرابع، جاء بسبب اتهامه بالتحرش، والكشف عن ممارسات غير أخلاقية كان يمارسها مع نجمات بوليوود الصاعدات، وذلك عبر نشطاء حركة me too العالمية لمكافحة التحرش بمجال السينما.

المصدر الفجر

scroll to top