ملايين المشاهدات لمشهد مسلسل الطاووس لاغتصاب سهر الصايغ

تصدرت الحلقة الثانية من مسلسل “الطاووس” بطولة النجم العربي جمال سليمان اتجاه البحث في جوجل ، وذلك بسبب التصعيد الدراماتيكي للأحداث ، ومن أبرزها مشهد مسلسل الطاووس لاغتصاب. للممثلة سهر الصايغ على يد مجموعة من المؤثرين.

حقق مشهد أمينة سهر الصايغ المغتصبة من قبل مجموعة من الشباب المؤثر في أقل من 7 ساعات ما يقارب المليون مشاهدة ، في ظل رغبة المخرج رؤوف عبد العزيز في تقديم هذا المشهد بطريقة محترمة وذكية بحيث يكون معناه. في بطن الشاعر. وذلك بذكاء ودهاء ، مخرج ضميري يعرف جيداً ما يتم تقديمه للجمهور ، ولديه قدرة رائعة في فن إخراج الممثل بشكل صحيح ، وفي الحقيقة كان قادرًا على إيصال كل ما يريد دون أن يكون مشهدًا خامًا. أو مشاعر مسيئة.

كما أذهلت الفنانة “سهر الصايغ” الجماهير من خلال لعب شخصية “أمينة” بطريقة ناعمة وسلسة للغاية ، تعكس جودة ونقاء السرير وبراءة البساطة. عرفت كيف تجسد الدور بإحساس صادق ووصلت إلى أعلى درجات الكمال لتظهر أنها طاقة فنية متجددة ، ولا يمكنك الانتظار مع ما سيفاجئ الجمهور. وذلك بقيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

مشهد سهر الصايغ

اقرأ كذلك: لماذا يبحث العرب عن مشهد اغتصاب سهر الصايغ في مسلسل الطاووس | ملايين المشاهدات

سلطت الحلقة الضوء على حجم المعاناة التي تعاني منها شخصية “أمينة” الفتاة التي تعمل في التنظيف لإعالة والدها الذي لا يعمل وشقيقتها التي انفصلت عن زوجها ، بالإضافة إلى الإنفاق على تعليمها وحصلت على كلية. درجة ، لكنك بحاجة إلى المال لدفع تكاليف الحصول عليها. يجب أن تكون معتمدة ، وتضطر للذهاب إلى الساحل الشمالي للعمل كمنظف في إحدى الحفلات من أجل الحصول على المال ، مما يتسبب في تعرضها للاغتصاب من قبل أصحاب النفوذ ، بعد أن يراها أحدهم ويختطفها. . الهاتف ثم يضع المخدر في العصير ويأخذها هي وصديقاتها الى الغرفة هناك حادثة اغتصاب من قبل هؤلاء الشباب.

رؤوف عبد العزيز مخرج ذو أسلوب إخراج متميز وذكى للغاية ينعكس فى اختياراته للقصة والموضوع وأسلوب التصوير وأداء الممثلين ، وأبرز ما يميز المسلسل هو الإيقاع المتناغم. بأحداث ومعبأة بشكل احترافي لإثارة الغموض والعاطفة وجذب المشاهد من اللحظة الأولى ، مع اهتمام كبير بجماليات الموظفين. الصورة ، التصوير المميز ، اهتزاز الكاميرا ، وزوايا التصوير كلها في ذروتها.

كما تم اشتراط إعطاء تكوينات جمالية للرسم في جميع المشاهد حتى الآن ، وكذلك تصوير مشاهد ذات مناظر طبيعية خلابة للغاية ويتم توفير منفذ للعمل ومريح لعين المشاهد واختيار ناجح للتصوير. المواقع التي يحضرونها إلى موضوع العمل والمحتوى العام.

شاهد أيضا: اليك قائمة مسلسلات رمضان 2021-عودة بعض النجوم

أبرزها مسلسل الطاووس ، بطولة النجم جمال سليمان ، سيدة المسرح العربي ، سميحة أيوب ، سهر الصايغ ، أحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني ، مها نصار ، رانيا محمود ياسين ، حلا فاخر ، خالد عليش ، عابد. عناني والفنانة الشابة فرح الزاهد ، مسرحية وحوار لكريم الدليل ، أشرف على تأليف المؤلف محمد ناير ، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

غضب الجمهور من مشهد  لاغتصاب سهر الصايغ

يستمر مشهد اغتصاب الفنانة سهر الصايغ ، في إثارة حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، والذي ظهر في الحلقة الثانية من مسلسل “الطاووس” الذي نال إشادة المتابعين بعده. ثلاث حلقات منه. وحظي مشهد اغتصاب شخصية “أمينة” ، التي تؤديها الفنانة سهر الصايغ ، بتعاطف المتابعين وتأثروا بما حدث لها ، وكان أثر الحادث كبيرا بينهم.

ووثق المشهد قيام شبان أثرياء بتخدير “أمينة” ثم اغتصابها ، بعد أن استدرجوها إلى الفيلا الخاصة بهم ، وبعد أن ارتكبوا جريمتهم صوروها وهي تستيقظ في الصباح وتجد نفسها غارقة في الدماء.

 

 

 

مسا بوست