كيفية استخدام واتس اب برقمين أو جهازين (الطريقة الرسمية)

سنتعلم هنا في هذه المقالة دليل استخدام واتس اب برقمين وتفعيل البرنامج باستخدام رقمين بنفس الجهاز. يمكنك عادةً استخدام WhatsApp على هاتف ذكي واحد فقط في كل مرة. فقط بخدعة ، يمكنك الحصول عليها على أجهزة متعددة. في هذه المقالة ، سنحل المشكلة ونوضح لك كيفية استخدام WhatsApp Business لاستخدام رقمين في وقت واحد مع WhatsApp على هاتف ذكي واحد .

استخدام واتس اب على جهازين

WhatsApp واضح بشأن مسألة ما إذا كان يمكنك التحقق من حساب WhatsApp على هواتف متعددة أو بأرقام متعددة . هنا يقول بوضوح:

لا يمكن التحقق من حساب WhatsApp الخاص بك إلا برقم واحد على جهاز واحد. إذا كان لديك هاتف مزود ببطاقتي SIM ، فيرجى ملاحظة أنه لا يزال يتعين عليك اختيار رقم واحد للتحقق باستخدام WhatsApp. لا يوجد خيار لامتلاك حساب WhatsApp برقمي هاتف.

إذا كنت تحاول بشكل متكرر تبديل حساب WhatsApp الخاص بك بين أجهزة مختلفة ، في وقت معين ، فقد يتم حظرك من إعادة التحقق من حسابك. يُرجى عدم التبديل بين الأجهزة والأرقام بشكل متكرر.

بدون تحويلات ، لا يمكنك استخدام WhatsApp برقم واحد فقط على جهازين مختلفين. في الجهاز الثاني ، يمكنك تنشيط WhatsApp برقم هاتف ثانٍ. ولكن بعد ذلك لن تتمكن من الوصول إلى سجلات الدردشة نفسها. هذه مشكلة أقل في الدردشات الجماعية. بدلاً من ذلك ، يوصى باستخدام WhatsApp Web على الجهاز الثاني.

اقرا: تحميل واتس اب مجانا اخر اصدار بمميزات جديدة whatsapp download

حل مشكلة تفعيل الواتس اب برقمين مختلفين

على الرغم من أن WhatsApp Web قد يسبب الكثير من المشاكل ، إلا أنه الطريقة الوحيدة لجعل WhatsApp يعمل بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى على هاتف ذكي آخر. يقوم WhatsApp Web أيضًا بإحضار WhatsApp إلى الجهاز اللوحي . ومع ذلك ، يجب تشغيل الهاتف الذكي المزود باتصال WhatsApp الفعلي والاتصال بالإنترنت.

تم تصميم واجهة مستخدم WhatsApp Web للشاشات الكبيرة ، لذلك لا تتوقع راحة من الدرجة الأولى على الهواتف الذكية. ومع ذلك ، يعمل برنامج المراسلة اللوحي بشكل جيد على الأجهزة اللوحية.

اطلع:تحميل واتس اب 2020 تنزيل واتساب الوضع الليلي

الخيار أ: التطبيق التوأم
لحل مشكلة استخدام واتس اب برقمين تسمح بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية بتثبيت مثيلين من WhatsApp بالتوازي. بالنسبة إلى هواتف Huawei أو Honor الذكية ، ستجد الإدخال App-Twin في إعدادات التطبيق. تسمي Samsung هذا الخيار “Dual Messenger”.

الخيار ب: WhatsApp Business
يُفترض أنه مخصص لعملاء الأعمال فقط ، يمكنك بسهولة تنزيل WhatsApp Business من متجر Play واستخدامه بالتوازي مع WhatsApp على نفس الهاتف الذكي. التثبيت هو نفسه تمامًا ، باستثناء أنه يطلب اسم “شركتك” بدلاً من اسم شركتك. إذن لديك WhatsApp مرتين بأرقام مختلفة على نفس الجهاز.تكون حليت مشكلة استخدام واتس اب برقمين.

ما هي البدائل؟

يعد التبديل السريع بين جهازين أمرًا صعبًا باستخدام WhatsApp Web. نطاق الوظائف محدود أيضًا. لذلك ، من الأفضل التبديل إلى بديل WhatsApp على الفور. Facebook Messenger أو Telegram أو Wire ممكنان هنا. هذه الخدمات مجانية ويمكن تفعيلها على أجهزة متعددة دون قيود. 

شاهد، حل مشاكل الواتس اب (كود التفعيل، مشاكل التحميل)