ارخص دول للسياحة 2020

خلال هذه الأوقات الصعبة نحلم با السياحة ولكن ماهي ارخص دول للسياحة 2020 . على الرغم من أنك قد لا تكون قادرًا على الهروب بعد ، فإليك بعض عروض المساومة التي سنخطط لها بمجرد رفع قيود COVID-19 ويمكننا السفر مرة أخرى.

اختيار مربع الميزانية هو أكثر من مجرد رحلات طيران رخيصة. تحتاج إلى الذهاب إلى حيث يمكنك النوم وتناول الطعام بأقل قدر ممكن أيضًا. نستطيع المساعدة. في ما يلي 10 من أرخص البلدان على هذا الكوكب ، بدءًا من شواطئ البحر الكاريبي ذات المساومة المنخفضة إلى أطعمة الشوارع الرائعة التي تعتبر أرخص من رقائق البطاطس. عندما يكون العالم جاهزًا للسفر مرة أخرى ، يجب أن يكونوا على رأس القائمة

نيكاراغوا


تشتهر نيكاراغوا وهي من ارخص دول للسياحة 2020، أكبر دولة في أمريكا الوسطى ، بشواطئها البكر ، وموجات المحيط الهادئ البرية ، والمدن المحفوظة بشكل جميل ، وما لا يقل عن 19 بركانًا ، وجزر شاعرية وافرة. ثم هناك صفقات فندقية رائعة ، مثل فندق El Almirante في غرناطة من 61 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة.

الكثير من الساحل البالغ 550 ميلاً في البلاد هادئ بشكل مبهج حتى في ذروة السفر العالمي ، ومع وجود منطقة البحر الكاريبي الهادئة في الشرق وموجات ركوب الأمواج في المحيط الهادئ إلى الغرب ، هناك شيء يناسب كل نوع من سكان الشاطئ. ولكن هناك الكثير مما يمكن رؤيته خارج الامتدادات الرملية البكر.

اكتشف الهندسة المعمارية الرائعة للعاصمة غرناطة واللوحات الجدارية الملونة لمدينة ليون ، واغطس مع أسماك القرش ذات رأس المطرقة قبالة جزيرة ليتل كورن ، وقم بالمشي فوق البراكين التوأم في جزيرة أوميتيبي في بحيرة كوتشيبولكا (المعروفة محليًا باسم “ثدي السيدة”). يمكنك حتى تجربة بقعة من الرماد تتصفح أسفل فوهة بركان مثل Cerro Negro. تغلب على ذلك لقصة عطلة.

اقراء ايضاً: أسهل طرق الحصول على الجنسية التركية – لماذا الجنسية التركية؟

لاوس


ظلت Laidback Laos بمنأى بشكل مدهش عن السياحة الجماعية ، لذلك يمكن للزوار استكشاف حقول الأرز الزمرد ، والغابات ، والقرى النائية في سلام نسبي. لا يمكنك الاقتراب من ثقافة البلد أكثر من الإقامة مع عائلة مضيفة في القرية ، حيث تتم دعوة السائحين إلى منازل الأسرة المحلية لمشاركة الوجبات والأنشطة والنوم تحت سقف واحد مقابل 10 جنيهات إسترلينية. والأفضل من ذلك ، أن الأموال تعود إلى المجتمع.

إذا لم تكن هذه حقيبتك ، فإن فندقًا مثل فندق Khampiane البوتيكي في مدينة فيينتيان ، أكبر مدن لاوس ، سيكلف حوالي 12 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة. وبغض النظر عن المناظر الطبيعية الجذابة ، فإن لاوس هي جنة مدمني الأدرينالين ، الذين يمكن أن يضيعوا في الكهوف النهرية ، أو خط الانزلاق فوق الغابة أو الأنبوب أسفل نهر نامسونغ. يمكن لأولئك الذين يحتاجون إلى بعض zen الاستفادة من الحياة الروحية في لاوس من خلال بقعة من اليوجا أو العلاج بالمنتجع الصحي.

تركيا

التاريخ والثقافة وأشعة الشمس المضمونة عمليًا … أين تجد كل هذه الأشياء أفضل من تركيا؟ المحطة الأولى: اسطنبول, جرب تخصص طعام الشارع Balik Ekmek أو ساندويتش السمك المفضل ، ثم قم بزيارة آيا صوفيا ، وهو مجمع عمره 1500 عام استخدم ككنيسة في العصر البيزنطي ثم مسجد من قبل العثمانيين. تبلغ تكلفة الدخول حوالي 10.40 جنيهات إسترلينية أو يمكنك شراء تذكرة متحف لمدة خمسة أيام ، والتي تنقلك إلى 12 موقعًا وتوفر خصومات على الكثير.

بصرف النظر عن أهميتها التاريخية الملحمية ، تفتخر تركيا بشواطئها الذهبية التي لا نهاية لها على طول سواحل بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط ​​، حيث يجب القيام برحلة بحرية بالمراكب الشراعية التقليدية. يمكن العثور على معلم آخر في الداخل في قرية Pamukkale ، حيث يمكنك توجيه الرومان الداخليين بالسباحة في حمامات السباحة الحرارية.

أينما قررت أن تضع رأسك ، فمن المؤكد أنك ستحصل على ترحيب حار في العديد من بيوت الضيافة الودية ، مثل فندق Buyukada Cankaya المزخرف في اسطنبول حيث تكلف الغرف حوالي 44 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة لذلك تندرج من ضمن ارخص الدول للسياحة 2020.

بيلاروسيا


يوجد في بيلاروسيا ما هو أكثر من مداخل يوروفيجن المراوغة ، حيث يكتشف المزيد من السائحين بفضل رفع التأشيرات السياحية المكلفة مؤخرًا. يمكنك الآن السفر إلى هذه الجمهورية السوفيتية السابقة بدون تأشيرة لمدة تصل إلى 30 يومًا.

قم برحلة إلى عاصمة ما بعد الستالينية في مينسك ولن تفشل في أن تندهش من هندستها المعمارية المهيبة ، مثل المقر الرئيسي السابق لـ KGB الذي يلوح في الأفق ، ولكن قد تفاجأ عندما تجد هذه أيضًا مدينة أوروبية حديثة حيث تصطف الشوارع مع صالات العرض وبارات السوشي والفنادق ذات الأسعار المعقولة. الإقامة في فندق بيلاروسيا ، حوالي 37 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة ، تستحق العناء للمسبح وحده, تعتبر بيلاروسيا ايضاً من ارخص الدول للسياحة 2020.

ما وراء مينسك ، بيلاروسيا تقدم قلاع القرن السادس عشر في Mir و Nesvijk ، وقرى بطاقات بريدية مصورة ، وأربعة حدائق وطنية ، بما في ذلك منطقة بحيرة Narochansky. إنها نقاط دوز منا.

كمبوديا


تزداد شعبية كمبوديا باطراد ، ليس فقط مع الرحالة على ظهورهم لمدة عام ولكن أيضًا للكبار الذين يرغبون في مغامرة “أصيلة” ، مع مكافأة الحفريات الخمس نجوم بأقل من تكلفة Travel Lodge في الوطن. خذ Palm Village Resort and Spa في سييم ريب ، حيث تكلف المنازل التقليدية ذات الطراز الخمير من 18 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة. حتى أن هناك خدمة توك توك مجانية ، تقدم طريقة ممتعة ومرحة للوصول إلى المدينة.

يشتهر الكمبوديون بروح الود وسوف يتم الترحيب بك بابتسامات واسعة في المقاهي والمطاعم التي تقدم أطباق مرق الدجاج والمعكرونة مقابل القليل من المكافآت.

للاستمتاع بتجربة كمبودية سياحية ولكنها أساسية ، اضبط المنبه وارتدي بنطالك المشابه للأفيال لمشاهدة شروق الشمس خلف معبد أنغكور وات الشهير عالميًا ، وهو المشهد الأكثر شهرة في الحديقة الأثرية الشاسعة. مع وجود 72 معبدًا للالتفاف حولها ، فإن الأمر يستحق قضاء وقتك مع تذكرة لمدة ثلاثة أيام بقيمة 51 جنيهًا إسترلينيًا بدلاً من 30 جنيهًا إسترلينيًا للتذكرة ليوم واحد.

نيبال


مع وجود جبال الهيمالايا المغطاة بالثلوج التي توفر الخلفية للمناظر الجبلية الوعرة وسهول الأدغال الكثيفة وقرى التلال و 10 مواقع للتراث العالمي لليونسكو ، من الصعب تصديق أن نيبال هي أيضًا واحدة من أرخص البلدان التي تزورها في العالم.

تم إعداد نيبال ببراعة للمسافرين المستقلين من خلال رحلات منظمة ، مثل حلبة أنابورنا الشهيرة ، والتي تقدم مغامرة لمرة واحدة في العمر جنبًا إلى جنب مع الوجبات الساخنة والأسرة في مقاهي الشاي التقليدية.

يجب على محبي الحياة البرية التوجه إلى حديقة شيتوان الوطنية لرؤية النمور والفيلة عن قرب ، ولكن تجنب النُزُل الفاخرة والبقاء في سوراها القريبة حيث يمكن أن تكلف الغرفة المزدوجة الخاصة 4 جنيهات إسترلينية في الليلة.

يمكن أن تكون العاصمة كاتماندو بمثابة صدمة بعد هدوء الريف ، ولكن بمجرد إعادة التعديل ، تجول في وسط المدينة التاريخي مع الأجنحة والمعابد ، وتناول طعام الشارع اللذيذ لمدة خمسة أيام تقريبًا ، والإقامة في فنادق جميلة تمامًا ، مثل Alliance Hotel-Boudhanath Stupa من فئة الثلاث نجوم مقابل حوالي 17 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة. لا تمانع إذا فعلنا ذلك.

الهند


من البازارات المزدحمة في الحي القديم إلى ناطحات السحاب الشاهقة في نيودلهي – ناهيك عن الأكل اللذيذ مقابل أجر ضئيل – دلهي مكان مثير لبدء مغامرتك الهندية. في الواقع ، يستخدمه العديد من المسافرين كنقطة انطلاق للمثلث الذهبي الشهير ، المكون من ثلاث مدن الأكثر زيارة في شمال غرب الهند. والاثنان الآخران هما أجرا موطن تاج محل الرخامي الشهير وجايبور عاصمة راجاستان المشهورة بالبازارات الملونة وقلعة مهرانجاره.

هناك جولات منظمة ، ولكن استئجار سيارة مع دليل أرخص وأكثر متعة. عندما يتعلق الأمر بالسكن ، يمكنك العثور على بيوت نظيفة ومريحة مقابل حوالي 6 جنيهات إسترلينية في الليلة ، بينما تبلغ تكلفة الغرفة المزدوجة في فندق ، مثل فندق Le Roi من فئة الثلاث نجوم ، حوالي 22 جنيهًا إسترلينيًا. ابحث عن المزيد من الأفكار حول الأشياء التي يمكنك القيام بها في دلهي من خلال دليلنا.

فيتنام


جميلة بشكل مذهل ومع بعض أفضل الأطعمة في جنوب شرق آسيا ، لا تزال فيتنام وجهة سفر رخيصة على الرغم من شعبيتها. إذا كنت مستعدًا للتغلب عليها ، فيمكنك الحصول على 10 جنيهات إسترلينية في اليوم ، بما في ذلك بيت ضيافة وطعام ووسائل نقل وعدد قليل من البيرة (نصف لتر من المشروب الأكثر شعبية في فيتنام ، Bia Hoi ، يكلف أقل من 20 بنسًا).

ولكن عند حوالي 20 جنيهًا إسترلينيًا لغرفة مزدوجة لائقة مع تكييف الهواء ، فإن الخيارات الفاخرة تكون ميسورة التكلفة أيضًا. تبلغ تكلفة الإقامة المزدوجة في فندق Hanoi Serenity Hotel 2 ذي الثلاث نجوم حوالي 17 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة. تملأ طعام الشارع اللذيذ من المرق المالح ونودلز الأرز الطازج مقابل 1 إلى 2 جنيه إسترليني قبل استكشاف المعالم السياحية.

إذا كنت في الشمال ، تحقق من هانوي ، التي تحتفظ بنكهتها الفرنسية مع المعجنات التي تخبز الكرواسان لتنافس باريس. الحي القديم ، حول بحيرة هوان كيم ، هو واحة من الهدوء حيث يمارس السكان المحليون تاي تشي عند شروق الشمس. أسفل الجنوب؟ يمكنك تجربة الحياة الريفية الفيتنامية في منتجع Da Lat الجبلي ، حيث تستحق مصاطب الأرز الشهيرة التوقف لإلقاء نظرة.

بوليفيا


من ضمن ارخص دول للسياحة 2020 وأرخص دولة في أمريكا الجنوبية ، بوليفيا هي حلم المسافر الاقتصادي. عاصمة الطاقة العالية لاباز هي تجربة رائعة. قفز في تلفريك “مترو الأنفاق في السماء” للاستمتاع بالمناظر المذهلة ، ثم تجول على طول شارع كالي جاين ، موطن بعض المباني الاستعمارية التي تم الحفاظ عليها في المدينة ، والواجهات المطلية باللون الأبيض ، والشرفات المزخرفة ذات الشواء الأسود. يمكنك العثور على إقامة جيدة الميزانية هنا مقابل حوالي 15 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة ، أو تجربة شيء مثل فندق A La Maison ذو الثلاث نجوم.

من لاباز ، توجه إلى بحيرة تيتيكاكا ، حيث يمكنك تناول سمك السلمون المرقط الطازج المطبوخ كيفما تشاء من قبل السكان المحليين في الأكشاك على طول الشاطئ في كوباكابانا مقابل أقل من 3 جنيهات إسترلينية. أو استقل قاربًا إلى Isla Del Sol وقم بالمشي عبره للاستمتاع بالمناظر المطلة على البحيرة.

يكلف الطعام في بوليفيا لا شيء تقريبًا. ابحث عن المورزو (غداء محدد) ، والذي يشمل الحساء والطبق الرئيسي والحلوى مقابل 1 جنيه إسترليني. إذا كنت ستتعامل مع رحلة أكثر تكلفة ، فاجعلها جولة جيب في أكبر شقة ملحية في العالم ، سالار دي أويوني. لا ينبغي تفويت هذا المشهد المذهل ، المعروف باسم أكبر مرآة في العالم. اقرأ المزيد عن Salar de Uyuni ، بالإضافة إلى 9 أماكن أخرى رائعة يمكنك زيارتها حول العالم.

هندوراس


إذا كنت ترغب دائمًا في الذهاب إلى جزر المالديف ولكن لا تتخيل إعادة رهنك ، فلا تقلق. هندوراس لديها مساحات شاسعة من الشواطئ الرملية البيضاء دون ارتفاع الأسعار لقضاء شهر العسل. في الواقع ، السفر هنا سيكلفك أقل من 25 جنيهًا إسترلينيًا في اليوم ، مع وجبات رخيصة وغرف فندقية بمتوسط ​​10 جنيهات إسترلينية. ضع في اعتبارك فندق Eco Hotel Shanghai La ذو الثلاث نجوم ، والذي يضم مسبحًا وحدائق وبارًا ، مقابل 24 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة.

هيا من ارخص الدول للسياحة 2020 حيث تعد هندوراس خيارًا رائعًا لتعلم الغوص بتكلفة زهيدة ، حيث تقدم الدورات التدريبية بأسعار تنافسية حقًا. توجه إلى الشواطئ البكر على طول الساحل الشمالي لهندوراس ، والتي تعد مثالية للغطس أيضًا. على اليابسة ، تحقق من الميناء الصاخب في بويرتو كورتيس ، ثم انطلق إلى مدينة أوموا الساحلية ذات البطاقات البريدية ومدينة كوماياغوا الاستعمارية الجميلة ، بمنازلها الإسبانية الجذابة وساحات وسط المدينة التاريخية المزدحمة. احصل على شطيرة باغيت هندوراسية تقليدية أو شطيرة بيستيك (شريحة لحم) من مقهى قريب مقابل أقل من 4 جنيهات إسترلينية ونزهة في باركي سنترال القريب.

اطلع ايضاً: فضل وجهات السفر في 2020

جميع الأسعار صحيحة اعتبارًا من 4 مايو 2020 وهي خاضعة للتغيير والتوافر.