اخبار ببجي تضيف نظام السمعة “reputation” من اجل جعل القتال اكثر تحضر-PUBG 2021

اخر اخبار ببجي:

ببجي تضيف نظام السمعة “reputation” من اجل جعل القتال اكثر تحضرفي PUBG2021 سترتفع سمعتك طالما أنك لست مكروه او قتالك كان فية نوع الخيانة او الغش.

لقطة شاشة من PUBG .

يضيف التحديث الأخير لـ PUBG نظام سمعة يهدف إلى تشجيع اللاعبين على أن يكونوا أقل سمية تجاه بعضهم البعض. رغم ذلك ، في مدونة حول التحديث ، تقر PUBG Corporation بالمفارقة الكامنة في نظام السمعة في لعبة تدور حول القتل.

كتب المطورون في المدونة: “الحفاظ على سلامة التفاعلات داخل اللعبة أمر مهم بالنسبة لنا” . “نعلم أن المشاعر يمكن أن ترتفع في ساحات القتال ، لكن السلوك السام لا يمكن تبريره أبدًا. للمساعدة في إبقاء الأمور أكثر حضارة أثناء قتل بعضكما البعض ، نقدم نظام سمعة جديدًا لـ PUBG “.

يمنحك النظام الجديد مستوى سمعة يتراوح بين صفر وخمسة ، وسترتفع سمعتك بشكل طبيعي “طالما أنك لا تُظهر سلوكًا سامًا أو مخربًا.” الأشياء التي يمكن أن تجعل سمعتك تتدهور تشمل التخلي عن المطابقات والإبلاغ عن الإساءة اللفظية. وفقًا للمدونة ، يمكن أن يؤدي الحظر بسبب انتهاك شروط خدمة PUBG إلى تقليل مستوى سمعتك.

اخبار ببجي-نظام السمعة في PUBG . 

يضيف التحديث الجديد 10.2 أيضًا سيارة رياضية قديمة جديدة إلى اللعبة ، وهي Coupe RB ، والقدرة على القيام بأعمال مثيرة عشوائية في الجو أثناء ركوب الدراجات الترابية ، والمزيد. يمكنك قراءة نظام السمعة الجديد وكل شيء آخر مضاف إلى اللعبة في ملاحظات التصحيح .

المصدر: اخبار ببجي على theverge

اطلع ايضاً: أسرار الفوز في ببجي PUBG

مسا بوست