كيفية ابعاد الثعابين عن المنزل والحديقة

ماهي الطريق التي تساعد على ابعاد الثعابين عن المنزل و من فناء الحديقة. سنتعلم طرق طبيعية للتخلص من الثعابين وطردها بعيداً عن منزلك.

إذا كنت تعيش في منطقة تنتشر فيها الثعابين ، فمن المحتمل أن تكون قد خرجت في مرحلة ما إلى حديقتك للعثور على ضيف غير مرحب به! يخاف الكثير من الناس من الثعابين ، وقد يكون من الصعب التفكير بوضوح عندما تظهر هذه الآفات على عتبة داركم. لذا في هذا الأسبوع ، نحن هنا لمشاركة أربع نصائح مفيدة لإبعاد الثعابين عن منزلك بحيث يمكنك أنت وأطفالك الراحة بسهولة. 

اقرا كذلك: كيفية التخلص من البعوض بشكل طبيعي – أفضل طريقة للقضاء على البعوض

ابعاد الثعابين عن المنزل

إذا لاحظت وجود ثعبان تشك في أنه سام ، فتأكد من الاتصال بمراقبة الحيوانات على الفور. ولكن إذا كنت تعلم أنه ثعبان غير سام وكنت ترغب فقط في اختفاءه ، فإن مطاردته يمكن أن يكون سهلاً مثل الوصول إلى الخرطوم. رش الثعبان حتى ينزلق بعيدًا.

الأمونيا طارد الثعابين

إذا بدا أن الثعابين تجد طريقها دائمًا إلى حديقتك ، فاحتفظ بها بعيدًا عن الأمونيا. الثعابين تكره الرائحة ولن تقترب منها. انقع الخرق في الأمونيا وضعها في أكياس بلاستيكية غير محكمة الإغلاق. اترك الأكياس البلاستيكية حيث عادة ما ترى الثعابين ، ولن تعود مرة أخرى.

إبعاد الثعابين عن حوض السباحة

لإبعاد الثعابين وحتى الحشرات مثل الذباب عن حمام السباحة الخاص بك ، اسكب الخل الأبيض حول المحيط. يمكن للثعابين أن تمتص السوائل من خلال جلدها ولن تنزلق فوق الخل. وفي الوقت نفسه ، الأمر نفسه بالنسبة للأطفال والحيوانات الأليفة!

طريقة أخرى بعاد الثعابين عن المنزل
صدق أو لا تصدق ، الثعابين لا تحب البشر بقدر ما نكرههم. لإبعاد الثعابين عن حديقتك ، قد يكون الأمر سهلاً مثل السماح لهم بمعرفة أن البشر يعيشون هناك! للقيام بذلك ، احفظ الشعر من فرشاة الشعر الخاصة بك ورشه حول محيط الممتلكات الخاصة بك. سوف تشم الثعابين الشعر وتبتعد عنه.