إيكاردي يهدد عرش كافاني في باريس سان جيرمان

سلطت تقارير صحفية فرنسية، الضوء على تألق الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان، مشيرة إلى تفوق مهاجم إنتر ميلان السابق، على إدينسون كافاني، الهداف التاريخي للبي إس جي.

وشارك إيكاردي، بديلًا أمام ستاد بريست، لـ كافاني في الدقيقة 80، قبل أن يسجل هدف الفوز في المباراة التي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1 (طالع تفاصيل المباراة).

اهداف مباراة باريس سان جيرمان وبريست

وقال موقع “لو10 سبورت” الفرنسي: “هذه المباراة زادت من الفارق الذي يفصل إيكاردي عن كافاني، فالأوروجوياني كان عليه إرسال إشارة قوية إلى توماس توخيل المدير الفني بعد عودته من الإصابة”.

وأضاف: “لكن كافاني لم يشكل أي خطورة أمام ستاد بريست قبل خروجه مستبدلًا في الدقيقة 80، والأسوأ من ذلك، أنه بعد دقائق فقط من مغادرته، نجح  إيكاردي في لعب دور البطولة بتسجيل هدف الفوز لباريس سان جيرمان”.

وتابع: “إيكاردي سجل الهدف التاسع له خلال 10 مباريات لعبها مع باريس سان جيرمان سان هذا الموسم، متفوقًا على كافاني الذي سجل هدفين فقط”.

وأوضح: “إيكاردي انسجم سريعًا مع زملائه الجدد في باريس سان جيرمان، منذ وصوله هذا الصيف، بما في ذلك كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا”.

وواصل: “مهما قلنا، فإن الأرقام تتحدث عن إيكاردي، 5 أهداف في الدوري الفرنسي، و4 في دوري الأبطال، فهو ضربة موفقة وعبقرية من ليوناردو في سوق الانتقالات”.

واختتم: “مع ذلك، يجب ألا ننسى أن الأرجنتيني لم يلعب مطلقًا في المراحل النهائية من دوري الأبطال، ففي المباريات الحاسمة والتي تنطلق في فبراير المقبل، سيحتاج باريس سان جيرمان إلى خبرة كافاني، الهداف التاريخي للفريق ومحبوب الجماهير”.

scroll to top