إطلاق المقطع الدعائي للحلقة الجديدة 25 لمسلسل رامو التركي! رامو يلتقي جيلينجير!

تم إطلاق المقطع الدعائي الأول للحلقة الجديدة الـ 25 المرتقبة للغاية من مسلسل رامو، والتي ظهرت على Show TV. يظهر أمام رامو جيلنجير في المقطع الدعائي الجديد للحلقة من مسلسل رامو من بطولة مراد يلدريم. تحركات رامو الذي يتابع يافوز منتظرة بفارغ الصبر.

المقطع الاعلاني لمسلسل رامو الحلقة 25

سيعرض المسلسل الشهير رامو يوم الجمعة 18 ديسمبر بحلقة 25. في الحلقة الجديدة من المسلسل من بطولة مراد يلدريم وإسرا بيلجيتش وأولغون شيمشك وإيلكر أكسوم وإيجيت أوزشينير ، يطلب رامو المساعدة من الشخص الملقب جيلينجير.

ماذا حدث في مسلسل رامو الفصل الأخير(الحلقة 24)؟


مع خبر وفاة فيدان ، عانى رامو وعائلته من دمار كبير. بدأت الأسرة ، التي اتخذت إجراءات على الفور للعثور على القاتل ، العملية بعد الجنازة وكأول شيء قاموا باختطاف يافوز ودوغو وفيكو. مع تصاعد التوترات أثناء استجواب دوغو ، أظهر رامو أخيرًا حقيقة جيهانغير لدوغو من خلال مشاهدة فيديو كوكسال ، لكن رد فعله صدمه. كان السبب في عدم تصديق الشرق وردهم بغضب شديد هو كذبة جيهانغير.

عندما علم أن الكافيار المقدم على الجانب الآخر كان سامًا ، اتخذ رامو إجراءً للعثور على الخائن على الطاولة ، وتجمع فاسيلي وأولئك الجالسون على الطاولة مرة أخرى بناءً على طلب مظهر. يعرف رامو ومظهر ، اللذان أجروا اختبارًا بتقديم الكافيار للجميع ، أن كل من أكل الكافيار كان خائنًا. في النهاية ، ظهر الخائن عندما لم يأكل سوى فاسيلي على الطاولة ورامو أطلق النار على فاسيلي.

اقراء ايضاً: مسلسل رامو الحلقة 23 .. مسلسل رامو الحلقة 23 الثالثة والعشرين …

تمكن يافوز ، الذي كان شريكًا معه ، من إنقاذ نفسه مرة أخرى ، لكن هذا الوضع لم يدم طويلاً. من ناحية أخرى ، ذهب سيبل بعد المسار بطريقته الخاصة وعلم أن يافوز كان قاتل فيدان. في هذه الأثناء ، بدأ الشرق مباراة جديدة ضد رامو بأخذ سيبل. أخبر دوجو رامو أن سيبل زرع قنبلة في سيارته وأخبر رامو أن المرأة التي أحبها هي حياة خاصة به. في هذه اللحظات ، صدم وصول كوكسال الجميع. في النهاية ، تم الكشف عن الحقيقة الرهيبة ، وأخبر سيبل رامو أن يافوز كان قاتل فيدان.

رامو ، من إنتاج BKM وإخراج M. Çağatay Tosun وتأليف Toprak Karaoğlu و Seda Karaoğlu و Birol Tezcan ، أعطى الحياة لشخصية “رامو” مراد يلدريم ؛ هناك ممثلون مثل Esra Bilgiç و Olgun imşek و İlker Aksum و Yiğit Özşener و İdil Fırat و Mehmet Yılmaz Ak و Devrim Özkan و Mustafa Yıldıran و Pelin Körmükçü و Hakan Gerçek و Legend Focus.

يعرض الحلقة الجديدة 25 على Show TV مع الحلقة الجديدة في تمام الساعة 20:00 مساء الجمعة!

اطلع ايضاً: أفضل 10 مسلسلات تركية

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!