أول خسارة ليفربول في الدوري شاهد اهداف واتفورد ضد ليفربول 

يمكن استخدام هزيمة ليفربول أمام واتفورد كحظة “لإعادة التشغيل” ، وفقًا ليورن كلوب ، الذي يتوقع أن توفر التجربة هزة تساعدهم على استعادة الشكل المبهر الذي أظهروه هذا الموسم.
وقال كلوب إن أول هزيمة له في الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي أعقبت سلسلة من العروض البطيئة نسبياً ، ربما جاءت في وقت مناسب لصقل تركيزها للأشهر الثلاثة المقبلة. فكر المدافع ديان لوفرين بالمثل وأشار إلى أن ليفربول يفتقر إلى عدوانه المعتاد منذ العطلة الشتوية.
عندما سئل عما إذا كانت الهزيمة يمكن أن تكون ضربة خلفية ، أجاب كلوب: “نعم ، لماذا لا؟ لكن أيا منا فقد خسر لأول مرة في الحياة . نحن نعرف كيف يشعر ذلك. ومع ذلك ، لا نريد الحصول عليها.  سنرى في المباريات القادمة رد الفعل.

“في بعض الأحيان ان تسقط قليلا أمر مهم. لذلك أنا لا أرى أي شيء سلبي فيه. من وقت لآخر إذا لم تكن جيدًا بما يكفي ، فأنت بحاجة إلى رؤية التأثير.  لذلك أعد تشغيل. . لكنني لم أر ذلك اليوم. الآن انتهى الأمر. يمكننا أن نبدأ من جديد بكل ما فعلناه من قبل ، ونحن سوف نفعل ذلك “.

وقال لوفرين ، الذي قضى أمسية صعبة في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 7 ديسمبر ، إن الهزيمة 3-0 كانت “نداء إيقاظ مناسب للجميع” .و  وافق على أن العروض الحديثة كانت تفتقر إلى الحماس المعتاد.

هزيمة ليفربول ضد واتفورد

  • واتفورد خسر في آخر ثمانية لقاءت له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول.
  • تحت قيادة يورجن كلوب ، سجل ليفربول أهدافاً في الدوري الممتاز ضد واتفورد أكثر من أي فريق آخر في المسابقة (27 في تسع مباريات).
  • سجل فريق واحد على الأقل ثلاثة أهداف في خمسة من اجتماعات الدوري الممتاز الستة بين واتفورد وليفربول على طريق فيكاراج رود ، باستثناء الفوز 1-0 على ليفربول في مايو 2017.
  • منذ تغلبه على ليفربول 2-1 في اليوم الأخير من موسم 1982/1983 ، خسر واتفورد 15 من مبارياته الـ16 في الدوري الممتاز أمام الجانبين (D1) ، بما في ذلك كل من آخر 13 مباراة على التوالي.

شاهد اهداف واتفورد ضد ليفربول