أهداف مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

شاهد مبارة مان سيتي و مان يونايتد

اليوم عن طريق يلا شوت و كورة ستار مشاهدة مباراة مانشستر وقال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي: “أعتقد أن يونايتدويل يلعب خمس مرات على ظهره كما فعل ضد تشيلسي. يمكنهم تغييره ، هناك طرق مختلفة للعب. “كان يونايتيد في الماضي أكثر استراحة ، لكن مع [برونو] فرنانديز ، تعلموا أن لديهم القدرة على اللعب وكسر هذا النوع من الدفاع الذي يدافع عن نفسه بشدة. “ربما فكر أولي في اللعب على أرض الملعب لكنني أعتقد أنها ستكون عدوانية ومحاولة الضغط بشكل كبير. “سنحاول فرض لعبتنا وتحقيق فرصنا.”أهداف مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

مشاهدة مباراة مانشستر

قبل مشاهدة مبارة مانشتسر اليك بعض الحقائق

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي من هنا

  • خسر مانشستر يونايتد آخر ثلاث مباريات على أرضه أمام مانشستر سيتي في جميع المسابقات – فقد خسر أربع مباريات فقط على التوالي مرة واحدة بين يناير 1926 وفبراير 1931.
  • لقد خسر مانشستر سيتي بالفعل مرتين أمام مانشستر يونايتد هذا الموسم ، وخسر في الدوري الممتاز وكأس رابطة الأندية – فقد خسر ثلاث مرات أمامه في ثلاثة مواسم سابقة ؛ 1956-57 و 1995-96 و 2009-10.
  • فاز الفريق الضيف بستة من آخر سبع مباريات بين مانشستر يونايتد ومان سيتي في جميع المسابقات ، باستثناء الفوز على أرضه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لمان سيتي في نوفمبر 2018.
  • يتطلع مانشستر يونايتد لإكمال دوري مزدوج على مانشستر سيتي للمرة الأولى منذ تقاعد أليكس فيرجسون ، وحقق آخر مرة في 2009-10. كان آخر مدرب من Red Devils بخلاف Ferguson الذي حقق هدفين على City هو Dave Sexton في موسم 1978-79.

مباراة مانشستر ومان سيتي كورة ساتر

  • فاز مانشستر سيتي بمباريات الدوري الإنجليزي الثلاثة الأخيرة على ملعب أولد ترافورد ، ويمكن أن يصبح أول فريق في الدوري الممتاز يفوز بأربعة أهداف متتالية خارج أرضه أمام مانشستر يونايتد منذ أن حقق المواطنون أنفسهم خمس مباريات بين 1968-1972.
  • حافظ مانشستر يونايتد على نظافة نظيفة في ثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري المحلي ، بما في ذلك كل من آخرمباراتين. سجلوا آخر ثلاث مرات متتالية في ملعب أولد ترافورد في فبراير 2018.
  • لم يخسر مانشستر سيتي في جميع المباريات العشر التي خاضها في الدوري الممتاز في مارس تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا (W8 D2) ، وفاز بكل واحدة من آخر سبع مباريات متتالية. هزيمتهم الأخيرة في الشهر في عام 2016 ضد مانشستر يونايتد.
  • فاز مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا بجميع المباريات الثلاث التي خاضها في الدوري الممتاز ضد مان يونايتد ، ولم يفز أي مدير زائر في أولد ترافورد.
  • منذ بداية الموسم الماضي ، لم يرتكب أي لاعب المزيد من الأخطاء مما أدى إلى تسجيل هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز من ديفيد دي جيا لاعب مانشستر يونايتد (7). كما حصل الإسباني على 33 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي (11 أكثر من أي خصم آخر) ، وهو ما يمثل هدفًا في المتوسط ​​كل 46 دقيقة ضدهم.
  • في جميع المسابقات ، سجل سيرجيو أجويرو من مانشستر سيتي تسعة أهداف في مباريات مانشستر ديربي – فقط واين روني (11) وجو هايس (10) وفرانسيس لي (10) سجلوا أكثر في المباراة. وفي الوقت نفسه ، في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حقق ستيفن جيرارد (5) فقط أهدافًا على ملعب أولد ترافورد كلاعب زائر من أجويرو (4).