"> أليسون عن ميسي: من الرائع اللعب أمام أفضل لاعب في العالم - مسا بوست

أليسون عن ميسي: من الرائع اللعب أمام أفضل لاعب في العالم

امتدح البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني قبل مواجهة السامبا مع التانجو الليلة وديًا في السعودية.

اقرأ أيضا.. مودريتش يتفوق على ميسي ورونالدو ويتوج بجائزة القدم الذهبية لعام 2019

وقال أليسون في تصريحات لقناة “العربية”: “من الجميل أن نواجه ميسي، برأيي هو أفضل لاعب في العالم ورائع جدًا بما يقوم به في الميدان، وسبق أن واجهته 3 مرات مع روما وليفربول وفي كوبا أميركا الأخيرة”.

وأضاف حارس ليفربول:” لكن لا أعتقد أنه الوحيد في الأرجنتين، لديهم فريق رائع ولاعبون من النخبة، هو أمر يجعلك تستعد بشكل أفضل عندما تواجهه وآمل أن تكون البرازيل جاهزة للفوز عليه وعلى الأرجنتين”.

وتابع عن غياب نيمار: “نريد دومًا أن يكون نيمار معنا، هو لاعب مميز لكن للأسف يعاني من إصابة وهذا أمر يحدث في عالم كرة القدم، وأعتقد أننا نتعامل بشكل جيد مع غيابه كما فعلنا في كوبا أميركا، فاللاعبين الذين شاركوا بدلاً منه قاموا بعمل جيد والفريق تحسن مستواه”.

واختتم أليسون تصريحاته: “أرى أن مستوى منتخبنا ارتفع في آخر 3 سنوات، وأمامنا هدف كبير وهو التأهل إلى كأس العالم لذلك يجب أن نتجاوز مرحلة التصفيات أولًا، ما يدعونا إلى تجاوز جميع الظروف ومنها الإصابات سواء بنيمار أو دونه”.

scroll to top