ألعاب بلاستيشن 5 الحصرية 2021 ( PS5 Games القادمة السنة الجديدة)

إذا كنت تتساءل عن ألعاب بلاستيشن 5 الحصرية القادمة في عام 2021 ، فقد وضعناها جميعًا في مكان واحد مناسب. سيتم تحديث هذه القائمة باستمرار لتكون بمثابة جدول زمني حي ومتنفس حيث يتم الإعلان عن مواعيد جديدة ، وتأخير العناوين ، . من المفترض أن يساعدك هذا في التخطيط لعدة أشهر قادمة في الألعاب وما بعدها.

نظرًا لأن موعد صدور الألعاب يتغير باستمرار . من المحتمل أن تجد نفسك تعود إلى هذا لتكتشف أحدث جدول لإصدار الألعاب الأكثر توقعًا عبر أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم والأجهزة المحمولة والأجهزة المحمولة. 

اقرا ايضا: كم سعر بلاستيشن 5 في السعودية؟ موعد نزول سوني PS5

لعبة Spider Man: Miles Morales سبايدر مان الجديدة

  • تاريخ الإصدار: عطلة 2020
  • حصريًا لـ PS5: نعم
  • الناشر: Insomniac
  • كانت Spider Man واحدة من أفضل ألعاب الجيل الأخير ، ولا يتجول Insomniac – لقد تم بالفعل إغلاق وتحميل تكملة جاهزة لإطلاق PS5. هذه المرة ، سيرتدي مايلز موراليس البذلة للدفاع عن مدينته ، بعد أن تعلم كيف يكون بطلاً في المباراة الأخيرة. النظرة الموجزة التي أجريناها عليها تشير إلى أنها ستكون مذهلة أخرى.

بعد كل شيء ، كان عرضًا تقنيًا لـ Spider Man هو الذي أشعل النار أولاً في خيال الناس حول الإمكانات الهائلة التي سيفتحها محرك SSD الجديد من Sony – لا يمكننا الانتظار لنرى كيف يتم تشغيله. 

Godfall PS5

  • تاريخ الإصدار:  ديسمبر 2020
  • حصريًا لـ PS5:  نعم
  • الناشر:  Gearbox

Godfall هي أحد ألعاب بلاستيشن 5 الحصرية PlayStation 5 – سيتم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع وحدة التحكم الجديدة. إنها لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث في قالب لعبة Destiny أو The Division 2 ، ويبدو أنها يجب أن تستفيد من قوة وحدة التحكم المتزايدة مع بعض السحر المرئي الرائع. 

اقرا ايضا: مواصفات بلاستيشن 5 الجديد – ماهي مميزات PS5

Outriders 2021

تاريخ الإصدار:  عطلة 2020حصريًا لـ PS5

أوقفنا إذا كنت قد سمعت هذا من قبل ، لكن Outriders هي لعبة إطلاق نار ، على غرار أمثال Destiny أو The Division 2 – تركز على الحركة متعددة اللاعبين ، ولكنها تختلف تمامًا عن Godfall أعلاه. لقد حصلت على نغمة أكثر جرأة ، ولديها أيضًا مجموعة ألعاب أكثر يمكنك مشاهدتها.

اللعبة قيد التطوير باعتبارها عنوانًا متعدد الأجيال ، مما يعني أنه سيتم إطلاقها على كل من PS4 و PS5 ، على الرغم من أنه من الواضح أن اللاعبين على الجهاز الأخير يمكنهم توقع زيادة في الأداء والرسومات. 

Cyberpunk 2077

تاريخ الإصدار: 4 سبتمبر 2020

نحن نعلم أن CD Projekt Red يخطط لإصدار ماغنوم الخيال العلمي القادم على وحدات التحكم من الجيل التالي إلى حد كبير بفضل Xbox Series X ، في الواقع – مخطط الملكية الجديد لوحدة التحكم سيحصل مشتري Xbox One على اللعبة مجانًا على Xbox Series X أيضًا. ما لم تكن هناك صفقة حصرية ضخمة وسرية وراء الكواليس ، فهذا يعني أن PS5 من المؤكد أنها ستحصل على Cyberpunk 2077 أيضًا

موعد صدور FIFA 2021

تاريخ الإصدار: عطلة 2020

هناك بعض الأشياء التي يمكنك الاعتماد عليها مثل الساعة ، وإصدار FIFA السنوي موجود معهم. لا توجد طريقة محتملة لتفوت EA Sports فرصة تجهيز FIFA 20 لإطلاق PlayStation 5 ، بقدر ما يمكننا أن نتخيله ، لذلك من شبه المؤكد أنك ستتمكن من الحصول عليه باستخدام وحدة التحكم الجديدة الخاصة بك. 

  • سيكون من المثير للاهتمام معرفة التغييرات التي ستحدث هذا العام ، بعد تقديم Volta football في FIFA 19 ، خاصةً في ضوء مدى اضطراب اللعبة الواقعية بشكل لا يصدق في الوقت الحالي. 

Assassin’s Creed: Valhalla

تاريخ الإصدار:  عطلة 2020

يبدو أن Assassin’s Creed القادم سيكون عديم القيمة ، مع ما يبدو أن بريطانيا بأكملها لاستكشافها وكثير من الفرسان المشاغبين للتخلص منهم ، كل ذلك أثناء اللعب كمستوطن من الفايكنج.

ألعاب بلاستيشن 5 الحصرية

تتضمن الألعاب القادمة من استوديوهات الطرف الأول من سوني تتابعات ، مثل راتشيت آند كلانك: ريفت أبارت من إنسومنياك وغران توريزمو 7 من Polyphony Digital . تتضمن قائمةألعاب بلاستيشن 5 الحصرية PS5 أيضًا نسخة جديدة من لعبة Demon’s Souls من PlayStation 3 ومتابعة لـ Marvel’s Spider-Man لعام 2018 من بطولة مايلز موراليس. تقدم الناشر Bethesda Softworks أيضًا اثنين من ألعابها ، Arkane ‘s Deathloop و Tango GameWorks ‘ GhostWire: Tokyo إلى PS5 أولاً.

قائمة بألعاب سوني 5 – بلاستيشن 5

  1. Astro’s Playroom
  2. Bugsnax (timed exclusive)
  3. Deathloop (timed)
  4. Demon’s Souls
  5. Destruction AllStars
  6. GhostWire: Tokyo (timed)
  7. Godfall (timed)
  8. Goodbye Volcano High (timed; also on PS4)
  9. Gran Turismo 7
  10. Horizon Forbidden West
  11. Oddworld: Soulstorm (timed; also on PS4)
  12. Project Athia (working title)
  13. Ratchet & Clank: Rift Apart
  14. Returnal
  15. Sackboy: A Big Adventure
  16. Spider-Man: Miles Morales
  17. Stray