ألتينتوب: مورينيو وصفني بالمجنون عندما طلبت الرحيل عن ريال مدريد

“هل تريد الرحيل من ريال مدريد.. هل أنت مجنون؟”.. هكذا رد جوزية مورينيو المدير الفني السابق لريال مدريد على طلب التركي حميد ألتينتوب بالمغادرة في 2011.

اللاعب التركي انتقل إلى ريال مدريد قادمًا من بايرن ميونخ، لكنه فشل في التأقلم مع النادي الملكي بسبب الإصابات المتكررة ووجود عدد كبير من النجوم في مكانه.

طالع أيضًا.. راموس يصدر بيانا حول تهربه من الضرائب

وكشف اللاعب عن حديثه مع جوزية مورينيو المدير الفني للنادي الملكي في ذلك الوقت، عندما طلب منه السماح له بمغادرة ريال مدريد.

وقال حميد في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “في ظل معاناتي مع ريال مدريد وعدم المشاركة بالتشكيل الأساسي، طلبت من جوزية مورينيو الرحيل”.

وأضاف: “حينها دخلت مكتبه وطلبت منه السماح لي بالرحيل، ورد قائلًا: هل أنت مجنون، تريد مغادرة ريال مدريد؟، هذا غير ممكن، كيف يمكنك التفكير في ذلك”.

أكمل: “لقد كنت أحب ريال مدريد انتقلت إليهم، لكنني لم أستطع الاستمرار هناك، وصلت ورأيت العديد من اللاعبين الجيدين الذين كانوا يحاولون مساعدتي مثل كاسياس ورونالدو وهيجواين وبنزيما وخضيرة”.

وعن جوزية مورينيو: “إنه رائع، أحبه كثيرًا كمدرب كما أنه شخص مميز، يحاول دائمًا أن يجعل الحياة أبسط على الجميع، وخلق البيئة اللازمة في غرفة الملابس”.

واختتم: “ريال مدريد الحالي يقوم بعمل جيد مع زين الدين زيدان، ولكن الأمر سيستغرق الوقت، ربما ثلاث أو أربع سنوات لتشكيل الفريق القوي، خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو، من المنطقي أن يحدث ذلك، كما هو الحال الذي سيحدث لبرشلونة برحيل ميسي”.

scroll to top