ألبارتيني: برشلونة الأقرب للفوز على انتر رغم أنه سيعاني وكونتي يخرج 110% من لاعبيه

تحدث ديمتريو ألبارتيني لاعب برشلونة السابق، عن مباراة البلوجرانا أمام إنتر والتي ستنطلق في تمام التاسعة من مساء الغد الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

برشلونة وإنتر تعادلا المباراة الماضية أمام بوروسيا دورتموند وسلافيا براج، على الترتيب، ويسعى كل فريق للفوز الأول في مباراة تعتبر هي قمة الجولة الثانية.

طالع أيضًا.. قرار جديد من المحكمة تجاه ميسي بشأن غسيل الأموال 

ألبارتيني تحدث في حوارًا مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “ستكون مباراة صعبة ومعقدة لكلاهما، يلعب برشلونة بشكل جيد على ملعبه، وله تاريخ أقوى في البطولة”.

وأضاف: “إنتر كذلك يقدم مستويات مميزة منذ بداية الموسم، ولديه مدرب لا يصدق مثل أنطونيو كونتي، ودائمًا ما يمهد الطريق للانتصارات مع كل الفرق التي دربها”.

وأشار: “ستكون مباراة معقدة للغاية بالنسبة لبرشلونة، على الرغم من أن النادي الكتالوني بالنسبة لي هو المرشح للفوز باللقاء”.

وأردف: “كونتي مدرب يخرج أكثر 110% من لاعبيه، العامل الفني والنفسي لديه، بجانب أن الفريق يتكيف معه منذ اليوم الاول، أعتقد أنهم عملوا بشكل جيد منذ بداية الموسم، ولكن لابد وأن يكون لديهم العقلية الصحيحة لمواصلة المشوار”.

ألبارتيني لعب كثيرًا في الدوري الإيطالي لكنه لم يلعب مع إنتر، فقد ارتدى قميص ميلان وبادوفا وأتلانتا ولاتسيو، كما أنه لم يشارك كثيرًا مع برشلونة في آخر مواسمه.

وأشاد لاعب الوسط بفرينكي دي يونج المنضم حديثًا للبلوجرانا: “الهولندي يلعب في أكثر من مركز بوسط الملعب، يتمتع بالكثير من الجودة وأنا متأكد من أنه سوف ينجح في برشلونة، فهو لديه جميع المميزات التي تقوده لذلك”.

scroll to top