أفضل الأفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب-14 فلم رائع

إنه عيد الحب ، الذي يعني “هذا هو موسم أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب. ولكن قبل أن تتأرجح ، إليك 14فلم يمكن للجميع أن يحبها …

أيا كان ما يمكنك قوله عن عيد الحب ، فقد أصبح حقًا لا مفر منه مع مرور كل عام. تصر الثقافة الشعبية ان لاتهتم بهذا العيد ولكن الاغلب يحتفل به بالخفاء. لذالك قدمنا لك أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد .

بالنسبة للأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل كل ألعاب الحب السيئة ، قم بامتصاصها. قد تشعر بأنك غير موفق بشكل خجول أو محبوب في عيد الحب ، لكننا توصلنا إلى قائمة من الأفلام التي تتجاوز النوع الكوميدي الرومانسي  وستجعل مزاج غير الرومانسيين حتى 14 فبراير. الكوميديا ​​التي يمكن لأي شخص الاستمتاع بها.

اليك أفضل الأفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب :

روم كوم - جروس بوينت بلانك (1997)

جروس بوينت بلانك (1997)

بصفته نصيرًا من الكوميديا ​​الرومانسية التي يمكن أن تجذب جميع المشاهدين تقريبًا ، لم يكن أي من أعمال جون كوزاك المتدفقة أكثر تخريبًا أو محبوبًا حقًا من  Grosse Pointe Blank ، المعروف أيضًا باسم Grosse Pointe Blank ، المعروف أيضًا باسم الشخص الذي يذهب فيه قاتل محترف إلى لم شمل مدرسته الثانوية ويفوز بعد ذلك ميني درايفر ذبح دان أيكريود بجهاز تلفزيون. رد فعل rom-com الجوهري على  هستيريا Pulp Fiction عن العنف والكوميديا ​​التي اجتاحت هوليوود خلال تسعينيات القرن الماضي ، يتميز هذا الفيلم المتين من Cusack بالعصبية الرائعة Martin Q. Blank مسابقة القتل بقلم حبر ويقترح الزواج أثناء تقطر في دماء أيكرويد وهانك عزاريا وأحمق أحمق آخرين اعترضوا الطريق.

اقرأ المزيد: 22 أفضل فيلم رومانسي على Netflix– أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب

غالبًا ما يكون هذا الفيلم حمضيًا تجاه فكرة الحنين إلى الماضي والرومانسية في سن المراهقة ، ولا يزال فيلم 1997 الذي يتطلع إلى الوراء يجد الجزء الداخلي منه – جون هيوز لفترة طويلة بما يكفي ليحزن على مجد المدرسة الثانوية في الثمانينيات بينما يعمل أيضًا بمثابة كبسولة زمنية خاصة به لرومانسية التسعينيات- كوم و تارانتينو لايت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Cusack و Driver رائعتين تمامًا أثناء عملهما على حل مشاكلهما ، تمامًا كما يشق Cusack في نفس الوقت طريقه عبر السكان المتضائلين في مسقط رأسهم.

شاهد Grosse Pointe Blank على أمازون

RomCom - دقة عالية (2000)

دقة عالية (2000)

ثم مرة أخرى ، لا يوجد أي من أعمال كوزاك أكثر صدقًا وتأثيرًا من  الإخلاص العالي . يعد تكيف ستيفن فريرز لعام 2000 لرواية نيك هورنبي قصة بلوغ سن الرشد لجنرال إكسير الذي يكتشف إلى أي مدى يمكن أن تكون هذه اللحظة متأخرة في الحياة.

يشبه إلى حد كبير مفترق طرق صناعة الموسيقى التي طالما ودعت الفينيل وهي الآن على أعتاب الثورة الرقمية الحقيقية فقط ، يعمل روب جوردون (كوزاك) في متجر تسجيلات متخصص في التسجيلات الفعلية ، وكان محبًا دائمًا قبل ذلك. شيء. في وقت ما ، يجب أن يتعامل دي جي مع حقيقة أن كونك متهربًا لم يعد باردًا بعد 30 ، أو أن الغش على صديقته الحامل لورا ، قبل إجهاضها ، هو أكثر من أسباب كافية للإغراق.

لكن هذا لا يزال فيلم Cusack ، والاثنان قادران على الترابط على المشاعر الحقيقية التي تم كسبها بشق الأنفس ، والتي أكد عليها القليل من التشويش البطيء الذي قدمه Jack Black باعتباره المتهرب الأكثر غضبًا والأكثر تسلية الذي يدير المتجر أيضًا. هذا دليل إيجابي على أنه حتى أفلام جون كوزاك يجب أن تكبر وتتعامل مع الرومانسية التي لا تعتبر شاعرية ، حتى لو كان الفيلم مثاليًا حقًا.  

شاهد High Fidelity على Amazon

RomCom - القسوة التي لا تطاق (2003)

قسوة لا تطاق (2003)

بالنسبة لأولئك الذين يرون أن عيد الحب هو أكثر الأوقات بغيضةً في العام ، فلدينا أخبار سارة: من المحتمل أن يتفق الأخوان كوين معك. ربما يجدونها أيضًا رائعة! بعد كل شيء ، ترتدي الكوميديا ​​الرومانسية المنفردة ،  القسوة التي لا تطاق ، قلبها على جعبتها ، تصرخ بلا خجل من أعلى قمة إيفرست مثل تينزينج وإدموند. بالطبع ، يفعل ذلك بلسان مثبت بإحكام في خده. قصة ما يحدث عندما يقع محامي الطلاق الأكثر قسوة في لوس أنجلوس ( جورج كلوني ) في حب زوجة موكله (كاثرين زيتا جونز) ،  القسوة التي لا تطاق  هي أكثر كتالوج هوليوود في كينز لأنه يكرم نوع سيارات نجوم المدرسة القديمة التي كانت تجعل الاستوديوهات تتألق.انضم لقائمتنا البريدية

احصل على أفضل ما في Den of Geek يتم تسليمه مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك!الإشتراك

ومع ذلك ، لا يزال هذا أحد أفلام Coen Brothers ، لذلك هناك محاولة قتل واحدة على الأقل مطلوبة – مما أدى في النهاية إلى توظيف كلا النجمين للقاتل نفسه لاغتيال الآخر. إنها ببساطة رائعة! وكذلك انطباع بيلي بوب ثورتون الزائف عن جورج دبليو بوش.

شاهد القسوة التي لا تطاق على أمازون

RomCom - عندما التقى هاري سالي (1989

عندما التقى هاري سالي (1989)

أنا متأكد من أنك سمعت هذا من قبل: ذات مرة ، عندما التقى هاري بسالي … لكن في بعض الأحيان أفضل النكات تتكرر. نصيحة بسيطة من القبعة للرومانسيين اليائسين من الجميع ، تستغرق قصة روب راينر ونورا إيفرون الرومانسية الدقيقة في نيويورك حوالي 12 عامًا للانطلاق عندما يشارك هاري بيرنز ( بيلي كريستال ) وسالي أولبرايت (ميج رايان) رحلة عبر البلاد التي تتداخل في صداقة استمرت عقدًا من الزمان بعد العديد من المصادفات والحوادث تتراكم.

اقرأ المزيد: 3 أفلام كوميدية رومانسية في نيويورك من الثمانينيات

هل يمكن أن يكون الرجل والمرأة مجرد أصدقاء؟ بالتأكيد ، ولكن ربما لا يحدث ذلك عندما يصلون إلى النقطة التي يقومون فيها بتزوير هزات الجماع معًا في أحد الأطعمة الشهية اليهودية. نود جميعًا الحصول على القليل مما تمتلكه.  

شاهد عندما التقى هاري سالي على أمازون

RomCom - الإفطار في تيفانيا (1961)

الإفطار في تيفاني (1961)

يمكن القول إن الكوميديا ​​الرومانسية الأساسية ،  الإفطار في تيفانيز  هو تتويج لأجزاء مثالية مما يخلق وحدة متكاملة أكثر مثالية. أخف من الشمبانيا ، وأكثر ديمومة من مصدره المتشائم Truman Capote ،   يجسد الإفطار الشوق غير الملموس لكل قصة خرافية رائعة تم سردها على الإطلاق لعالم ما بعد الصناعة والحضارة. قصة هولي جوليتلي ، الفتاة المثالية في مانهاتن ، كان من الممكن أن تكون مأساة كابوت لمخلوق يائس يدعى لولو ماي يخسر كل شيء في صعوده المحموم إلى القمة الاجتماعية ، أو من المحتمل أن يكون الخشخاش المطهر yé-yé chic laugher المتوقع باراماونت لسرادق أودري هيبورن المتلألئ.

اقرأ المزيد: 20 أفضل فيلم رومانسي على Hulu الآن

بدلاً من ذلك ، يكشف العبقري الكوميدي بليك إدواردز عن عاطفته غير المعذرة في فيلم يسير الخط الفاصل بين المهزلة والميلودراما إلى واحدة من أكثر النهايات السعيدة إرضاءً في كل العصور. ويتحقق حلم اليقظة السليلويد هذا إلى حد كبير بسبب الأداء الأيقوني لهيبورن في دور مميز كان عكسًا تمامًا لشخصيات الفتاة الطيبة السابقة التي كانت رزينة ، ولكن في كل مرة كانت حاضرة بشكل مخيف مثل لحن هنري مانشيني الأثيري “نهر القمر” الذي ينجرف فوق صورة مثل عطر باقية.

إن الخيوط الفاضحة لكيفية تمكن فتاة مكالمة ورجل متزوج من العثور على الحب في عاصفة مطيرة في نيويورك مثالية للغاية لدرجة أنها يمكن أن تزيل حتى أكثر النغمات غير المريحة من لعب ميكي روني. منحلة باذخ ومنفتحة بحزن ، فهم ببساطة لا يجعلونهم هكذا بعد الآن.

شاهد الإفطار في تيفاني على أمازون

RomCom - كتاب اللعب الفضي (2012)

المعالجة بالسعادة (2012)

لكن في بعض الأحيان يفعلون. أصبح العثور على كوميديا ​​رومانسية (أو درامية) رفيعة المستوى وذات ميزانية متوسطة ، والتي اعتادت أن تكون عنصرًا أساسيًا في مصنع أحلام هوليوود ، أمرًا مستحيلًا عمليًا خلال السنوات العشر أو الخمس عشرة الماضية. تتقلب الصناعة بين أجرة الميزانية الصغيرة والجبلية التي تعد بمكافآت كبيرة ، مع عدم التفكير في أي شيء بينهما. حتى “rom-coms” ذات الصيغة والآمنة والمجهولة الوجه ، والتي يتم تسويقها ببساطة بناءً على القيمة المفترضة للوجوه ، تتلاشى مع مرور كل عام. وبالتالي ، فإن  Silver Linings Playbook  هو شيء من المعجزة الصغيرة بكل مجدها المختل.

اطلع ايضاً: لا تستطيع الذهاب الى السينما؟ Netflix Party البديل المثالي لمشاهدة الافلام انت واصدقائك عن بعد

على الرغم من تأثيره الهستيري بشكل غير لائق ، فقد جاء هذا من قلب الكاتب والمخرج ديفيد أو. راسل. من المفترض أن يكون تعزيزًا جادًا للثقة لابنه ثنائي القطب ، فيلم راسل ، تمامًا مثل رواية ماثيو كويك ، يلتقط وضوحًا جميلًا حول فهم الصحة العقلية ويخلق صورة أوسع لجيل كامل من جيل الألفية بعد الركود العظيم الذين يتعاملون مع توقعات متضائلة . لأنه حتى بالنسبة إلى بات ( برادلي كوبر ) وتيفاني ( جينيفر لورانس ) اللذان تم تمثيلهما بشكل رائع ، وهما شخصان خاطفان تعرضا لضرر من الحياة ، فإن البطانة الفضية ليست سوى تشا تشا ، مما يجعل كل الخسارة والألم العقلي ، والحكم على العيون في بيوت طفولتهم يستحق كل هذا العناء.

احتفالًا بقوة الشفاء للعائلة والأصدقاء وكرة القدم ، يعد  Silver Linings Playbook  أكثر رومانسية شاشة كبيرة تشعرك بالرضا منذ سنوات.

شاهد كتاب Silver Linings Playbook على أمازون

RomCom - الأميرة العروس (1987)

الأميرة العروس (1987)

اليوم ، النوع الخيالي هو عالم رواية القصص الجادة ، والتي عادة ما يهيمن عليها الرجال الجادين بلحى أكثر جدية. ولكن قبل أن يصبح الخيال مرتفعًا جدًا ، كان أيضًا بمثابة نوع من الفكاهة والخفة وأحيانًا الرومانسية. وجد روب راينر كل ما سبق في هذا الفيلم الكلاسيكي لعام 1987 الذي يصور المغازلة المتوترة لويستلي (كاري إلويس) والأميرة باتركاب ( روبن رايت ). لقبها هو في الواقع إجراء شكلي ، لأنها أميرة الشعب عندما تم إسناد دور العروس المقصودة إلى هومبردينك الخسيس (كريس ساراندون).

لحسن الحظ ، قبل أن يتمكن من القتل من أجل مكاسبه الخاصة ، يعود ويستلي مرتديًا قناع زورو وبسمعة شرسة باسم “القرصان المخيف روبرتس”. معًا ، سيتغلبون على الرمال المتحركة ، وحفر النار ، والتلال الأكثر انحدارًا في فلورين ، والقوارض ذات الحجم غير العادي (لا أعتقد أنها موجودة بالفعل). الأهم من ذلك كله ، أنه قلب نابض طري بشكل جميل هو الذي سيجعل اقتحام القلعة ، وجميع ألعاب الشرب الصقلية ، وكل متعة لقاء إنيغو مونتويا (ماندي باتينكين) وفزيك (أندريه العملاق) يستحق كل هذا العناء. منذ اختراع القبلة ، كانت هناك خمس قبلات صُنفت بأنها الأكثر عاطفةً ونقاءً. هذا تركهم وراءهم جميعا

شاهد The Princess Bride على أمازون

RomCom - الشمس المشرقة للعقل النظيف (2004)

أشعة الشمس الأبدية للعقل النظيف (2004)

كيف تخرج من رأسك بؤس الطبول الناتج عن علاقة فاشلة؟ سهل. امسحها.  تطلب منك فرضية  Eternal Sunshine of the Spotless Mind أن تصدق أن هذا العلم الرائع موجود للسماح لأولئك الذين لا يسعهم إلا أن يقلقوا من محاولة رومانسية فاشلة. من خلال تكريس موهبته للفيلم السينمائي الحائز على جائزة الأوسكار لـ  Eternal Sunshine ، قام Jim Carey بانتقال ناجح إلى دور جاد بعد أن حصل على حمولة كبيرة من النقود مقابل تعبيرات وجه غريب في التسعينيات.

اقرأ المزيد: أفضل 15 فيلمًا رومانسيًا على Amazon Prime الآن

في بعض الأحيان ، يكون الفيلم غريبًا ومتناقضًا بشكل محموم ، يعد قصيدة للأماكن داخل العقل التي تخزن الذكريات الكبيرة والصغيرة على حد سواء. إن ما تفعله بتلك الذكريات هو الذي يساعد في تشكيل تصور العلاقة ولكن بالنسبة لكاري جويل ، يبدو أن خسارة حبيبته كليمنتين (التي لعبت دورًا جيدًا بشكل استثنائي كيت وينسلت ) أكثر من أن يمضغها دماغه. مع فريق دعم غير عادي ،  يفحص Eternal Sunshine  عالمًا خياليًا لا يمكننا إلا أن نحلم به ويجعلنا نتمنى أن نتمكن من سرد المزيد من قصص الحب التي تم محوها. 

شاهد Eternal Sunshine of the Spotless Mind على أمازون

RomCom - نسيان سارة مارشال (2008)

نسيان سارة مارشال (2008)

في الواقع الذي لا يوجد فيه محو حبيبتك السابقة ، فإن إبقاء فتاة أحلامك بعيدًا عن رأسك يمكن أن يكون محفزًا للاكتئاب ورؤيتها على التلفزيون في أوقات الذروة يجب أن يكون مثيرًا للغضب. كتب جيسون سيغال نفسه في الدور المثالي بصفته صديقه السيئ الحظ الذي تخلى عن نجم الروك المسن. الفيلم حقا لديه كل شيء. يغني راسل براند. تظهر جونا هيل بشكل مضحك. هناك أوبرا دراكولا. وأوه، لم ننسى أن نذكر أن كريستين بيل و ميلا كونيس الوقت الشاشة حصة؟ نحن نريح قضيتنا.

شاهد نسيان سارة مارشال على أمازون

RomCom - لارس والفتاة الحقيقية (2007)

لارس والفتاة الحقيقية (2007)

الحب ليس دائمًا أقواس قزح وفراشات مبهجة كما تراه في الأفلام. هذا فيلم يتصارع مع تصور الناس للعلاقات ويحاول إعادة تعريف فكرة نظام الدعم. حصل ريان جوسلينج على ترشيح لجائزة جولدن جلوب عن دوره في دور لارس ليندستروم ، وهو شخص محرج اجتماعيًا يجد الرفقة في دمية بلاستيكية بالحجم الطبيعي يسميها بيانكا.

إنه أداء قوي من قبل جوسلينج ولكن الرسالة الحقيقية للفيلم يتم نقلها من خلال كيف أن مدينة لارس قادرة على الالتفاف حول علاقته بجسم غير حي. للفيلم لحظات أكثر قتامة ، لكن في جوهره ،  Lars and the Real Girl  هي دراما رومانسية مرحة وساعة مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى الابتعاد عن المألوف.

شاهد Lars and the Real Girl على أمازون

RomCom - يوم جرذ الأرض (1993)

يوم جرذ الأرض (1993)

دعنا نستخدم خيالنا ونتظاهر بأنك لم تشاهد  يوم جرذ الأرض  على تلفزيون الكابل في اليوم الفعلي الذي رأى فيه بونكسوتاوني فيل ظله. بغض النظر عن أي يوم في فبراير ، فإن  Groundhog Day  هو كوميديا ​​رومانسية مثالية لمشاهدتها. تجاوز الفيلم عطلة من السهل نسيانها ووجد شيئًا رومانسيًا في الوقوع بين الفصول. لقد كانت أيضًا خطوة تسويقية بارعة لإغلاق السوق في يوم جرذ الأرض ، مع الأخذ في الاعتبار أن العطلات الأخرى مثل عيد الهالوين وعيد الميلاد مغلقة بالفعل. ستتدفق الفحوصات المتبقية لممثلي الفيلم وطاقمه حتى نهاية الوقت.

إذن ما كل هذا العناء؟ في أحد الأدوار الكلاسيكية العديدة لبيل موراي ، يلعب دور فيل كونورز ، وهو مراسل تلفزيوني يكره نفسه محاصر في حلقة زمنية تجبره على إعادة إحياء يوم جرذ الأرض مرارًا وتكرارًا. يشاع أن كتاب الفيلم كانوا يعتزمون أن تستمر الحلقة الزمنية لأكثر من 40 عامًا ، مما يمنح كونورز الوقت الكافي لمحاذاة ريتا الجميلة (آندي ماكدويل) بنجاح. يوم جرذ الأرض  ساحر ومثير للتفكير ويستحق التكرار في كل مكان. مرة بعد مرة.

شاهد يوم جرذ الأرض على موقع أمازون

روم كوم - جاردن ستيت (2004)

حديقة الدولة (2004)

بالنسبة للبعض ، فإن  موسيقى Garden State الحائزة على جائزة جرامي  وحدها كافية لتجعلك تقع في حب الشخص التالي الذي تضع عينيك عليه. كانت الموسيقى التصويرية المختارة يدويًا مجرد أحد الأسباب العديدة التي جعلت كتابة Zack Braff وظهوره الاتجاهي يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه عبادة كلاسيكية. كما يلعب  الرجل الرائد السابق في فيلم  Scrubs دور البطولة في الكوميديا ​​السوداء المستقلة باسم Andrew Largeman ، وهو ممثل هوليوود هامشي يعود إلى موطنه في نيوجيرسي حدادًا على وفاة والدته. يعود Largeman إلى Garden State ليشعر بشيء ما ، حيث كانت حياته عبارة عن ضباب مفرط في العلاج. في موازنة العلاقة المقطوعة مع والده ، ووفاة والدته ، وعودته إلى الوطن كمشهور متوسط ​​، يجد لارجمان العزاء في ناتالي بورتمانسام ، النصف الآخر لروح لارجمان المعذبة.

 تمتلك Garden State المقدار المناسب من عمليات الاقتباس والعروض التلقائية تمامًا من القلق والعاطفة الخامين لإرضاء أي شخص في حفلة المشاهدة. مثل معظم الكوميديا ​​الرومانسية ،  تنتهي Garden State مع كليشيهات متعبة لقرار المطار ، لكن دوران Braff عليها ، إلى جانب  هذه الأغنية ، يجب أن يكون كافياً لإثارة الدموع.

مشاهدة Garden State على Amazon

RomCom - مطاردة ايمي (1997)

مطاردة ايمي (1997)

مباشرة من عالم Kevin Smith ، يأتي فيلم يدفع حدود الاستكشاف الجنسي وعلى مستوى أعمق ، ويتساءل عما يشكل الحب حقًا. يلعب بن أفليك دور هولدن ، فنان الكتاب الهزلي من نيوجيرسي الذي يقع في حب مثليه من مانهاتن تدعى أليسا (تكتشف لاحقًا من هي إيمي).

إنها قصة حب لا مثيل لها في هذه القائمة ، ليس بسبب طبيعة علاقتهما المحظورة ، ولكن  مطاردة إيمي  تتعمق في المخاوف والتوترات الكامنة من القفز إلى علاقة وتفكيك ماضي كل شريك ببطء. إنها لعبة ضرورية يتعين على جميع الأزواج أن يلعبوها في نهاية المطاف ، لكن سميث يتدخل في هذه المشاعر بعناية ، ويصمم أسلوبًا كئيبًا وروح الدعابة حول معنى تعلم كيفية الحب.

شاهد Chasing Amy على Amazon

RomCom - قل أي شيء (1989)

قل أي شيء (1989)

هناك الكثير  لتحبه في Say Anything ، وقد تمت مناقشة كل ذلك تقريبًا حتى الموت ، لكننا سنبذل قصارى جهدنا. John Cusack (نعم ، هو مرة أخرى) و Ione Skye هما الزوجان الرومانسيان المثاليان غير المتطابقين خلال ذلك الصيف السحري الذي عاشه الجميع تقريبًا: ما بين تخرج المدرسة الثانوية وقبل الكلية. إن الجاذبية الخالدة لـ Say Anything’s لها علاقة كبيرة بـ Cusack و Skye ، والتي يمكن القول إنها أكثر اقتران محبوب حقًا على الإطلاق في هذا النوع من الأفلام ، ولكن تم تعزيزها من خلال فريق عمل داعم يضم جون ماهوني المرحب به دائمًا ، وهو شاب جيريمي بيفن ، جوان كوزاك وهومر سيمبسون نفسه دان كاستيلانيتا.

شاهد قل أي شيء على أمازون

يجعل حوار وتوجيه كاميرون كرو الرومانسية تشعر بالأصالة ، وهناك الكثير من الضحكات الحقيقية طوال الوقت. ثم هناك ذلك الصوت! مثل الألحان التي لا تُنسى في أعمال كاميرون كرو اللاحقة التي تركز على الموسيقى مثل  Singles  و  Almost Famous ،  فإن الموسيقى التصويرية لـ Say Anything تدير سلسلة كاملة بين الكلاسيكيات (الأغنية التي أطلقت عددًا لا يحصى من الرقصات البطيئة في المدرسة الثانوية وجلسات المكياج ، بيتر غابرييل “In Your Eyes “) والتخفيضات العميقة (المزاجية المزاجية للبدائل” في متناول يدك “). هل من الممكن أن كرو لم يتصدر هذا مطلقًا؟

#أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب 2021#أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب رائعة#أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب مميزة#أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب#أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب 2020. أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب.أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب.أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب.أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب.أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب.أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب.أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب.أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب.أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحبأفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب.أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب.أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب.أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب.أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب.أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب.أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب.أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب.أفلام الكوميدية الرومانسية لعيد الحب.

مسا بوست