أفضل 5 أماكن سرية مفيدة في ببجي موبايل ( أماكن للاختباء وقنص الاعداء)

تمتلئ جميع الخرائط في ببجي با أماكن سرية في هذا المقال سوف نرشدك الى أفضل 5 أماكن سرية للاختباء في ببجي . استكشف بعض الأماكن السرية المفيدة في ببجي موبايل من أجل الحصول على فرصة أفضل لتناول عشاء الدجاج.

ببجي موبايل هي واحدة من أكثر ألعاب الرماية تعقيدًا التي تم إنشاؤها على الإطلاق ، مع وجود كيلومترات من الخرائط التي يصعب على أكثر المحاربين خبرة في اللعبة تذكرها. في هذا الدليل المختصر ، سنقوم بإدراج بعض من أهم الأماكن السرية في ببجي موبايل والتي يمكن أن تمنحك بالتأكيد خطوة على طريقك إلى عشاء الدجاج.

في حين أن الناس عادة ما يكونون جاهلين بشأن هذه المواقع ، فقد يكون البعض في الواقع معروفًا – يجب أن تكون متيقظًا باستمرار لطعنات الظهر أو الهجمات المفاجئة أثناء وجودك في هذه المواقع.

1 – أماكن سرية في ببجي موبايل: كهف مخفي مليء بالعناصر النادرة في خريطة Vikendi


يقع هذا الموقع على الجانب الشمالي من Podvosto – إنه كهف سري مخفي بسقف مرتفع إلى حد ما. من أجل الوصول ، تحتاج إلى كسر باب / حاجز الكهف الذي يشبه الصخرة. يعرف الكثير من الناس عن هذا الموقع ، لذا إذا كنت ترغب في الحصول على حكم مجاني ، فإن السرعة ضرورية. اهبط في مكان به مركبات منتشرة في مكان قريب ، وقم بقيادة أي شيء حصلت عليه من ذلك بأقصى سرعة باتجاه الباب الصخري وقم بتحطيمه.

أفضل 5 أماكن سرية مفيدة في ببجي موبايل 1

سترى الكثير من الصناديق الحمراء داخل الكهف – إنه كنز دفين مليء بالعناصر عالية المستوى ، والبنادق النادرة ، والمرفقات. يمكنك الحصول على جميع أسلحة الإنزال الجوي هنا. ومع ذلك ، قد يأتي الأعداء قريبًا ، والبقاء داخل الكهف بطريقة واحدة فقط للخروج ليس شيئًا يجب عليك التفكير فيه.

البوابة بين الصخور امامك في الصورة ( لابد من تحطيم الصخور عن طريق الاصطدام بها)

لهذا السبب – من الضروري أن تحصل على جميع العناصر المطلوبة وتخرج من الكهف في أسرع وقت ممكن. باستخدام أسلحتك التي حصلت عليها حديثًا ، يمكنك إما نصب كمين على الباب أو مجرد الوصول إلى موقع آخر على الخريطة.

الكثير من الاسلحة امامك

أقراء ايضاً: أسرار الفوز في ببجي PUBG

2 – أماكن سرية في ببجي موبايل: تسلق أعلى شجرة في Erangel


يمكنك الوصول إلى أعلى شقة بالقرب من منطقة المدرسة – ومن هناك ، يمكنك الصعود على شجرة طويلة قريبة. في حين أن هذا الموقع قد يبدو مجرد مخبأ بسيط – فمن غير المرجح أن يتمكن الناس من معرفة ذلك. عادةً ما يكون لدى مشغلات ببجي موبايل وعي عمودي ضعيف ، حيث لا يتمتعون بسهولة التحكم التي توفرها لوحة المفاتيح والماوس.

الموقع على الخريطة

بمجرد أن تكون على قمة الشجرة ، عليك أن تكون حريصًا جدًا بشأن حركتك ، حيث يمكنك السقوط منها بسهولة شديدة وتتأذى. من الأفضل تحضير مجموعة الإسعافات الأولية مسبقًا. هذا المكان هو الأكثر فعالية في الدائرة النهائية – ستكون قادرًا على رؤية كل هؤلاء الأعداء الزاحفين من على بعد ميل واحد والقضاء عليهم.

3 – الأماكن السرية في ببجي موبايل: قنص الأعداء المطمئنين على قمة برج طويل في Erangel

يقع الموقع السري التالي بالقرب من موقع Novorepnaye. بجانب التل ، سترى برجًا فولاذيًا كبيرًا يمكنك تسلقه للحصول على أفضل نقطة لاستكشاف المنطقة العامة.

ما عليك سوى اتباع العارضة الداعمة وتسلق أعلى ارتفاع ممكن – بشرط أن تكون قد وجدت بندقية قنص جيدة مسبقًا ، ستكون قادرًا على التحكم في المنطقة إلى حد كبير والقيام بعمل قصير لأي أعداء يقتربون. سيكون هذا هو آخر موقع سيحاول الناس النظر إليه – لكن نقطة الضعف فيه ، هو أن شخصيتك ستعاني من إصابة خطيرة إذا أخطأت وسقطت من البرج.

4 – أماكن سرية في ببجي موبايل: كهف به الكثير من الأسلحة المفيدة في Miramar

هناك بالتأكيد عدد غير قليل من الأسرار المخبأة على رمال Miramar ، ومع ذلك ، ليس الكثير منها كبيرًا بما يكفي لمنحك ميزة جيدة … باستثناء مخبأ سري واحد.

بالقرب من Los Leones ، توجد بقعة رائعة تبدو وكأنها منجم غير مميز على الخريطة المصغرة. بمجرد هبوطك والوصول إلى هذا الموقع ، ستكون قادرًا على العثور على أشياء ثمينة مثل النطاقات عالية المستوى والبنادق الهجومية مثل AKM و G36C و M416 … يمكنك حتى الاختباء داخل تلك الحفرة لوضع كمين أيضًا ، لكنها ليست كذلك أوصى حقا.

5 – أماكن سرية في ببجي موبايل: إخفاء أعلى أجهزة الكمبيوتر في Erangel

بينما لا يمكنك العثور على العديد من الأسلحة القابلة للاستخدام من هذا النوع من الأماكن ، إلا أنه لا يزال موقعًا مفيدًا جدًا لاستخدامه كمخبأ لمهاجمة أعدائك. إذا قمت بهجوم مفاجئ من هنا ، فمن غير المحتمل أن يتمكن الأعداء من رؤيته قادمًا.

الموقع في الجزيرة الجنوبية ، بالقرب من قاعدة سوسنوفكا العسكرية. إذا كانت الدائرة الأخيرة حول هذا المكان ، فستتمكن بالتأكيد من استخدام هذا المخبأ لصالحك.

عندما ترى مجموعة من أجهزة الكمبيوتر مشابهة للصورة أدناه ، يمكنك فقط الصعود فوقها والوصول إلى الحافة. من غير المحتمل أن يتمكن أي شخص من العثور عليك هناك.

لطالما كانت معرفة الخريطة من أهم الأشياء التي يجب أن تتعلمها عند لعب ببجي موبايل. نظرًا لأن طريقة اللعب تتغير وتتطور باستمرار ، فمن غير المرجح أن تظل هذه المواقع سرية لفترة طويلة – قد تجد حتى أعداء يتسللون إلى تلك الأماكن السرية في ببجي موبايل التي تستهدفها. يجب عليك استكشاف الخريطة بأكملها أثناء اللعب ومحاولة القفز فوق الأشياء – إنها طريقة رائعة لاستكشاف المزيد من الأسرار.

أطلع ايضاً: افضل 10 أماكن سرية للاختباء في ببجي موبايل

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!