أفضل نصائح وأسرار الجمال التركي( افضل الطرق السهلة والطبيعية)

دائما مايسال الناس ماهي أفضل أسرار ونصائح الجمال التركي وماهي افضل الطرق السهلة والطبيعية للوصول الية ؟ في هذا المقال سنسرد لكم افضل نصائح وأسرار الجمال التركي والتي سوف تدهشكم بالفعل. ما نفكر في الجمال في تركيا ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو العديد من الصالونات التي تتوفر فيها قصات الشعر ، وإزالة الشعر ، والمانيكير والباديكير ، وغير ذلك الكثير بشكل منتظم. ومع ذلك ، فإن بعض أفضل نصائح التجميل التركية تكمن في الواقع في المكونات الطبيعية التي استخدمها الناس لعدة قرون.

أفضل نصائح وأسرار الجمال التركي
اسرار ونصائح الجمال التركي

ماء الورد( سر الجمال التركي الاول)


ماء الورد كلاسيكي حقيقي ومن أسرار واهم نصائح الجمال التركي الطبيعي ليس فقط لتركيا ولكن أيضًا في العديد من البلدان الأخرى ، لا يستخدم فقط في الحلويات التركية ولكن أيضًا للجمال. أثناء إنتاج زيت الورد ، يصنع ماء الورد النقي بنسبة 100٪ ؛ يستخدمه الناس كمنشط للوجه ينظف البشرة بشكل لا مثيل له. لكن احذر من أن رائحة ماء الورد زهرية بشكل مكثف ويمكن أن تكون أكثر من اللازم لمن لديهم حساسية للروائح. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين لديهم بشرة حساسة ، فإن قوى التنظيف اللطيف لماء الورد هي ببساطة مثالية.

ماء اللافندر( احد الاسرار التجميلية التركية العتيقة)


تمامًا مثل الورود ، يلعب اللافندر أيضًا دورًا كبيرًا في مشهد الجمال في تركيا ويعتبر احد أسرار الجمال التركي المهمة. قد يكون صابون اللافندر هو المفضل لدينا ، لكن ماء اللافندر يحظى بشعبية كبيرة ويستخدم للبشرة الحساسة التي تحتاج إلى تجديد. يتم وضع الماء على الوجه والرقبة وهو مفيد أيضًا في التئام الجروح والحروق. رائحة تبعث على الاسترخاء حقًا ، يمكن أيضًا رش ماء اللافندر في أسرة الأطفال كطريقة طبيعية لتهدئة الأطفال والسماح لهم بالنوم بهدوء أكبر.

الحمام تركي ( سر تجميلي قديم تركي)


لن تكتمل أي قائمة بأسرار الجمال التركي دون ذكر الحمام التركي ، وهو أحد أكثر تجارب التطهير شمولاً الممكنة. يقام الحمام التركي في حمام رخامي تقليدي حيث يصبح الجلد ناعمًا جدًا من خلال البخار والحرارة. ثم يقوم العاملون المحترفون بفرك الجلد باستخدام قفاز الحمام الذي يعمل بمثابة تقشير لكامل الجسم. بعد ذلك ، يتم تغطية الجسم بالكامل برغوة الصابون وتدليكها ثم غسلها. يوصى بشدة أيضًا بوضع المستحضر على الجسم بالكامل بعد العلاج بالحمام. يسمح الحمام التركي بتجديد الجلد تمامًا ، وينتهي بك الأمر بترك الحمام ببشرة ناعمة ونظيفة جدًا.

اقرا ايضاً: أفضل 10 مرطبات للبشرة الجافه

الصابون الطبيعي


عند الحديث عن رغوة الصابون ، فإن الصابون المستخدم في الحمام هو أيضًا خاص جدًا ومصنوع من زيت الزيتون البكر الممتاز وزيت جوز الهند ويعتبر هذة الخاصائص من أسرار الجمال التركي ، وكلاهما مغذيان جدًا للبشرة وله رائحة مميزة ورائعة للغاية. بالطبع ، يأتي الصابون الطبيعي التركي أيضًا مع العديد من المكونات الأخرى مثل اللافندر والمريمية والأركان والبابونج والورد. من الأشياء المفضلة لدينا أيضًا الصابون المصنوع من حليب الماعز ، وهو صابون كريمي حقًا مثالي للبشرة الجافة.

الخل


اخر سر من أسرار الجمال التركي هوا الخل المصنوع من تخمير مكونات مختلفة مثل الورد أو التفاح أو حتى الفراولة يوفر طريقة طبيعية لتفتيح عيوب البشرة. في تركيا ، تُستخدم خلات التجميل هذه أيضًا في علاج حب الشباب ، وكمكوِّن لأقنعة الوجه ، وللبشرة الذكورية المتهيجة بسبب الحلاقة.

نصيحة: إذا كنت مهتمًا بشراء بعض أفضل منتجات التجميل الطبيعية في تركيا ، فقم بإلقاء نظرة على العلاج العطري محلي الصنع في اسطنبول ، والذي يتميز بمنتجات التجميل المصنوعة من أفضل المكونات العضوية في البلاد.

اطلع اياضاً: أسرار جمال المرأة التركية في 8 خطوات تقوم بها لبشرة نقية وشابة

مسا بوست