أفضل تطبيقات لمشاهدة الانمي المجانية عبر الإنترنت على أندرويد و آي فون أو إس 2021

هناك الكثير بيننا ممن يحبون مشاهدة مسلسلات الأنمي ويبحثون عن تطبيقات لمشاهدة الانمي . لكن مسلسلات الأنمي لم يتم توفيرها على الفور للمستخدمين من جميع البلدان. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لدبلجة مسلسل أنيمي ويتعين على المستخدمين الانتظار كثيرًا قبل مشاهدة أحدث الحلقات. ولكن إذا كنت لا ترغب في الانتظار ، فيمكنك تجربة أحد أفضل تطبيقات الرسوم المتحركة لمشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت مجانًا دون انتظار. لقد أنشأنا قائمة ستساعدك في العثور على أفضل منصة لمشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت.

فيما يلي قائمة بأفضل تطبيقات لمشاهدة الانمي على Android و iPhone مجانًا

  1. CrunchyRoll (Best Overall)

بدأنا قائمة التطبيقات التي يمكنك استخدامها لمشاهدة الرسوم المتحركة عبر الإنترنت باستخدام CrunchyRoll ويعتبر احد أفضل تطبيقات لمشاهدة الانمي المجانية عبر الإنترنت . عشاق الرسوم المتحركة على دراية بالفعل بالتطبيق ولكن إذا كنت لا تعرف عن CrunchyRoll ، فدعنا نخبرك بذلك. CrunchyRoll هي واحدة من أكثر المنصات شعبية لمشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت والتي يستخدمها الملايين من عشاق الرسوم المتحركة في جميع أنحاء العالم. إنه أحد أفضل تطبيقات الرسوم المتحركة التي يمكنك استخدامها في هواتفك المحمولة لمشاهدة الرسوم المتحركة عبر الإنترنت مجانًا. لدى CrunchyRoll مجموعة ضخمة من مسلسلات الأنيمي الجديدة والكلاسيكية. إذا كنت ترغب في مشاهدة بعض الرسوم المتحركة الكلاسيكية ، فيمكنك القيام بذلك بمساعدة CrunchyRoll.

يوفر CrunchyRoll ترجمات بعدة لغات مثل الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية والعربية. إذا كنت تعرف أي لغة من بينها ، فيمكنك مشاهدة الرسوم المتحركة المفضلة لديك براحة تامة. لن تصدق ولكن CrunchyRoll يمنحك الوصول إلى 25000 أنمي مثير تتضمن أسماء مشهورة مثل Hunter X Hunter و Naruto وما إلى ذلك. الجودة في CrunchyRoll هي أيضًا جيدة جدًا. جميع الرسوم المتحركة التي ستجدها على المنصة ستكون بجودة عالية ومجانية أيضًا.

إذا كنت لا تستطيع انتظار الحلقات الجديدة من سلسلة الرسوم المتحركة المفضلة لديك ، فيمكنك الحصول على قسط على CrunchyRoll والوصول إلى أحدث الحلقات مباشرة بعد بثها في اليابان. هناك العديد من الميزات الأخرى لـ CrunchyRoll التي ستحبها بالتأكيد إذا كنت من محبي الرسوم المتحركة مثلي. CrunchyRoll هو تطبيق مصمم بشكل جيد وهو سهل الاستخدام للغاية. أوصي بشدة بـ CrunchyRoll لجميع عشاق الأنيمي ، إذا كانوا يرغبون في مشاهدة الرسوم المتحركة عبر الإنترنت.

  1. Naruto Shippuden – Watch Naruto Free!

Naruto Shippuden هو منصتنا الثانية التي يمكنك استخدامها لمشاهدة الرسوم المتحركة المجانية عبر الإنترنت. إنها طريقة قانونية تمامًا لمشاهدة الرسوم المتحركة مجانًا على أجهزة Android و iPhone. Naruto Shippuden هو تطبيق شائع جدًا يستخدمه آلاف الأشخاص لمشاهدة أفلام الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة الشهيرة. أفضل شيء في Naruto Shippuden هو أنك لست مضطرًا إلى رؤية الكثير من الإعلانات المزعجة. باستخدام هذا التطبيق الأفضل لتدفق الرسوم المتحركة ، ستتمكن من مشاهدة جميع حلقات Naruto مجانًا.

قد يعرض لك Naruto Shippuden بعض الإعلانات ولكن هذه الإعلانات لا تفسد تجربة مشاهدة الرسوم المتحركة. لدى Naruto Shippuden أيضًا عضوية مميزة يمكنك شراؤها مقابل القليل جدًا. ستوفر لك العضوية المتميزة في Naruto Shippuden العديد من الميزات الإضافية التي ستعزز تجربتك في مشاهدة مقاطع الفيديو. مع العضوية المتميزة في Naruto Shippuden ، ستحصل على وصول فوري إلى أحدث الحلقات بالإضافة إلى الوصول إلى المحتوى المتميز. يمكنك أيضًا مشاهدة الرسوم المتحركة مجانًا على منصات مختلفة مثل PS3 و PS4 و Roku و Xbox 360 و Apple TV و PS Vista مع Naruto Shippuden.

  1. Wakanim – Watch Anime

Wakanim هي المنصة الثالثة التي يمكن لعشاق الرسوم المتحركة استخدامها لمشاهدة الرسوم المتحركة المجانية عبر الإنترنت على Android و iPhone. إنها منصة مختلفة قليلاً عن الأخرى المذكورة هنا. لدى Wakanim العديد من الأنيمي الكلاسيكي والجديد الذي تشاهده الآن. تتم ترجمة جميع مسلسلات الأنمي في Wakanim بواسطة محترفين. جودة المحتوى في Wakanim جيدة أيضًا. في Wakanim ، يتم بث الحلقات الجديدة بانتظام وإذا كنت تشاهد البث ، فيمكنك الدردشة مع المستخدمين الآخرين.

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي أو حتى Xbox One ، فيمكنك استخدام Wakanim لمشاهدة الرسوم المتحركة عبر الإنترنت مجانًا. مجموعة مسلسلات الأنمي جيدة جدًا في Wakanim. مع Wakanim ، تحصل على ميزة البحث عن مسلسلات الأنيمي المفضلة لديك حسب النوع أو حسب الشعبية. سيتم إعلامك عند إصدار حلقة جديدة من الأنمي المفضل لديك يمكنك متابعة مسلسل الأنيمي الخاص بك مع Wakanim لأنه سيبدأ المسلسل من المكان الذي تركته فيه. Wakanim هو اسم جديد يسمح لمستخدميه بمشاهدة الرسوم المتحركة المجانية ولكنه بالتأكيد منصة جيدة للغاية.

  1. FunimationNow – Free Anime

FunimationNow هو اسم شائع جدًا بين عشاق الرسوم المتحركة. مع FunimationNow ، يمكنك مشاهدة مسلسلات وأفلام الأنيمي المفضلة لديك عبر الإنترنت مجانًا ويعتبرلحدى افضل تطبيقات لمشاهدة الانمي . يحتوي FunimationNow على واجهة بسيطة للغاية ستحبها بسبب بساطتها. يمكنك الحصول على ميزة للبحث في سلسلة الرسوم المتحركة المفضلة لديك على FunimationNow يدويًا. إذا كنت ترغب في إضافة أنيمي في قائمة المفضلة لديك ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة على FunimationNow. لا داعي للقلق بشأن الجودة في FunimationNow لأن المحتوى في FunimationNow بجودة HD.

FunimationNow تفتخر بمحتوى رائع يتضمن سلسلة الرسوم المتحركة الكلاسيكية المحبوبة. لا يزال الناس يحبون مشاهدة Dragon Ball Z ، إذا كنت تحب ذلك ، فبالتأكيد ستحب سلسلة كلاسيكية أخرى مماثلة على FunimationNow. FuniMationNow هي إحدى خدماتي المفضلة لمشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت مجانًا. العيب الوحيد في FunimationNow هو أنه غير متوفر في الهند والعديد من البلدان الأخرى. لذلك ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى FunimationNow ، فستحتاج إلى استخدام VPN.

  1. Kitsu: Anime & Manga Tracker

تطبيق Kitsu manga هو تطبيق أندرويد شائع آخر لمشاهدة الرسوم المتحركة عبر الإنترنت. يأتي بتصميم بسيط لا يأخذ الكثير من البيانات أثناء التحميل. Kitsu لديه واجهة جميلة وبسيطة يتم تحميلها بسرعة في الهواتف المحمولة. يتيح لك تطبيق Kitsu مشاهدة مسلسلات وأفلام الأنيمي مباشرة في التطبيق دون الانتقال إلى مواقع خارجية. ومع ذلك ، فإن ميزة Kitsu هذه مقصورة فقط على مستخدمي الولايات المتحدة. يمكنك استخدام VPN للوصول إلى Kitsu من الهند ودول أخرى.

في الصفحة الرئيسية لـ Kitsu ، يمكنك مشاهدة الحلقات المحدثة مؤخرًا من سلسلة الرسوم المتحركة. سترى الاسم وصورة الغلاف وتاريخ إصدار كل سلسلة أنيمي مع وصف على Kitsu. يمكنك أيضًا مشاهدة متوسط ​​التقييمات لجميع مسلسلات الأنمي المتوفرة على Kitsu. ستساعدك هذه التصنيفات في العثور على مسلسلات أنمي جيدة. تم تجهيز Kitsu بالعديد من الميزات الأخرى التي ستجعل تجربة مشاهدة الرسوم المتحركة أفضل.

لدى Kitsu علامة تبويب للأنواع يمكن استخدامها لفرز مسلسلات Anime حسب الأنواع المختلفة والمرشحات الأخرى. يمكنك أيضًا إجراء عمليات بحث عن مسلسلات الأنيمي المفضلة لديك. تحتاج فقط إلى كتابة اسم سلسلة الرسوم المتحركة المفضلة لديك التي تريد مشاهدتها وستقوم ميزة البحث في Kitsu بكل العمل. Kitsu هو أيضًا أحد أفضل تطبيقات الرسوم المتحركة.

يمكنك إنشاء قائمة بمسلسلات الرسوم المتحركة الخاصة بك في Kitsu وسلسلة الرسوم المتحركة تلك في المفضلة لديك. إذا كنت ترغب في لعب أي من الرسوم المتحركة المفضلة لديك ، فيمكنك القيام بذلك مباشرة عن طريق فتح المفضلة لحساب Kitsu. Kitsu هو التطبيق المثالي لجميع محبي الرسوم المتحركة لأنه يوفر كل ميزة تحتاجها في تطبيق تدفق مجاني لأنيمي. أنا شخصياً استخدمت تطبيق Kitsu وأوصيكم جميعًا بتجربة البث الرائعة.

  1. Viewster – Watch Anime Online

Viewster هو التطبيق السادس الذي يمكنك استخدامه لمشاهدة مسلسلات الأنيمي المفضلة لديك. لا يقتصر الأمر على مسلسلات الأنيمي فحسب ، بل يمكنك أيضًا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية عليها. إنها أيضًا الميزة التي تجعل Viewster مختلفًا عن البقية. يمكنك مشاهدة مسلسلات الأنمي والبرامج التلفزيونية والأفلام مع أو بدون ترجمة على Viewster ويجعل التطبيق أكثر إعجابًا.

تحتاج فقط إلى إنشاء حساب على تطبيق Viewster لمشاهدة مسلسلات الأنيمي أو البرامج التلفزيونية المفضلة لديك. من السهل جدًا إنشاء حساب في Viewster. بعد إنشاء حساب على Viewster ، سيتعين عليك إضافة بعض القنوات التي تضيف بشكل متكرر مسلسلات animé ومقاطع فيديو جديدة على قناتها. يتم تحديثك في كل مرة يتم فيها تحميل مقطع فيديو جديد من سلسلة على القناة. كل هذه الميزات الرائعة تجعل من Viewster تطبيقًا يستحق الذكر لمشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت.

  1. Amazon Prime Video

تحظى تطبيقات تدفق الرسوم المتحركة بشعبية كبيرة هذه الأيام. حاولت أمازون أيضًا الاستحواذ على هذا السوق المتنامي لعشاق مسلسلات الأنمي من خلال إطلاق خدمة البث المباشر للأنيمي “Anime Strike. ومع ذلك ، لم تستطع Anime Strike أن تكتسب شهرة كبيرة لذا أوقفت Amazon الخدمة. لكن أمازون حولت محتوى إضراب الأنيمي إلى الفيديو الرئيسي.

لذا الآن ، إذا كان لديك حساب أمازون برايم ، فيمكنك مشاهدة المئات من مسلسلات الأنيمي عليه من خلال خطة مقاطع الفيديو العادية من أمازون. يمكن أن يكون فيديو Amazon Prime خيارًا جيدًا لمحبي الرسوم المتحركة ويمكن استخدامه إذا كنت تفضل الإصدارات المدبلجة من سلسلة الرسوم المتحركة.

يمكنك مشاهدة الأفلام على أجهزة iPhone أو Android الخاصة بك باستخدام تطبيق amazong هذا بسعر رمزي للغاية.

في هذه المقالة ، لقد بذلنا قصارى جهدنا لنقدم لك أفضل تطبيقات لمشاهدة الانمي يمكنك استخدامها لمشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت مجانًا. قد تواجه بعض المشكلات أثناء استخدام بعض الخدمات المذكورة ، ولكن إذا كان لديك VPN ، فلن تواجه مشكلة كبيرة. نقترح عليك استخدام شبكات VPN لأمنك وسلامتك أيضًا.

اطلع ايضاً: ما هوافضل تطبيق لمشاهدة جميع الافلام والمسلسلات مجاناً!


مسا بوست