5 أشياء لا يفعلها الأزواج السعداء أبدًا

5 أشياء لا يفعلها الأزواج السعداء أبدًا يقدمها لكم هذا المقال , فهل انت واحد من هولاء السعداء. اللون الوردي جميل. الحب الجديد مثير وساخن ومليء بالفراشات في حب المعدة. ولكن ما الذي يحافظ على العلاقة معًا على المدى الطويل وما الذي لن يفعله الأزواج السعداء أبدًا؟

  1. تحدث بشكل سيء عن بعضها البعض
    بالطبع ، يمكنك أن تتقيأ مع صديقك المقرب أو والدتك لأن الرجل لم يضع جواربه المتسخة مرة أخرى. ولكن عندما يتعلق الأمر بذلك ، يجب حل ذلك بينكما ، إن أمكن. إن إشراك أطراف غير متورطة في نزاع أمر غير عادل ، خاصة وأن الشخص الآخر لا يمكنه التعبير عن نفسه وتوضيح وجهة نظره الخاصة. نادرًا ما تساعد النصائح من الأصدقاء والأقارب إذا لم تتحدث مع بعضكما البعض ، ولكن فقط عن بعضكما البعض.
  2. الشكوى باستمرار
    “يجب علي دائمًا مسح كل شيء بعدك” أو “لا تستمع إلي أبدًا” أو “هذا نموذجي جدًا ، إنه دائمًا نفس الشيء معك!” – الجمل التي لا يقولها الأزواج السعداء. لأننا في أفضل الأحوال نتحدث عن الأشياء غير السارة ونفكر بطريقة أخرى ونرى دائمًا الإيجابي في الآخر بدلاً من الانزعاج من التفاهات وإلقاء التعميمات عليهم. بالتأكيد ، بعض الأشياء مزعجة ، لكن كسر الشجار أمام السياج لا يساعد. بدلا من ذلك اشرح بهدوء وبشكل واقعي ما هو مزعج.
  3. لا تتحدث عن المال
    تمثل المشاكل المالية عبئًا هائلاً على كل علاقة ، لكن عقولنا لا تزال لديها فكرة: “أنت لا تتحدث عن المال”. هراء! في العلاقة ، يجب أن يعرف الآخرون أيضًا الموارد المالية للطرف الآخر. هذا يعطي الأمن والثقة.
  4. قارن نفسك مع الأزواج الآخرين
    فقط لأن الآخرين يجتمعون في موعد غرامي مرة واحدة في الشهر لا يعني أي شيء عن جودة علاقتك إذا لم تفعل ذلك. إذا كنت تشعر بالراحة ، والطريقة التي تقضي بها الوقت معًا وبشكل منفصل ، فلا يهم كيف يفعل الأزواج الآخرون ذلك. العلاقات فردية وليست منافسة.
  5. لا تضحك معا
    الضحك يخفف التوتر ، وهو صحي ومتواصل. لذا ، إذا كان بإمكانك أن تضحك بعضكما البعض ، فهذا نصف المعركة في العلاقة.

اقراء ايضاً: الأزواج السعداء متشابهون في خمس صفات

اطلع يضاً: 10 مفاتيح من اجل علاقة حب رومانسية ناجحة

مسا بوست