اسرار وخدع لعبة ببجي pubg للفوز

بالنسبة لأولئك الجدد في اللعبة ، فإن أول شيء يجب أن تعرفه هو أن PUBG لعبة  البقاء على قيد الحياة حتى النهاية المرير كفريق أو بأي وسيلة ضرورية. ومع ذلك ، سواء كنت من اللاعبين الذين يفضلون الحصول على أفضل الأسلحة التي يمكنك العثور عليها وإشعال النار في جميع الأسلحة ، أو اخترت طريقة أكثر ثباتًا ، فهناك بعض أساسيات اللعب التي تنطبق على كل شخص يدخل ميدان المعركة.

إليك أسرار وخدع الفوز بلعبة ببجي pubg

في هذا الدليل ، ستجد بعض النصائح والحيل الأساسية لـ ببجي pubg التي ستضعك في مقدمة الفرق وتساعدك على الفوز.

1.اختر مكان الهبوط بعناية فائقة

يمكن أن تستمر لعبة ببجي pubg لمدة نصف ساعة أو ساعة ، إذا ساءت الأمور بشكل فظيع ، فقد تنتهي اللعبة في بضع ثوانٍ. إحدى الطرق المؤكدة في الخروج المبكر هي إساءة تقدير مكان هبوطك الأولي ، وهذا هو السبب في أنها الأولى في قائمتنا من نصائح وحيل ببجي pubg.

كقاعدة عامة ، تريد أن تسعى للحصول على أفضل المواقع المسروقة في خريطة اللعبة التي تلعبها ، مع تجنب أكبر عدد ممكن من اللاعبين الآخرين. هناك بعض المناطق الخاصة التي يوجد بها أفضل الأسلحة والدروع مثل القاعدة العسكرية أو محطة توليد الكهرباء أو مختلف المدن الرئيسية في الخريطة الأصلية Erangel ، لكن تذكر أن اللاعبين المخضرمين الآخرين سيتجهون هناك أيضًا.
بمجرد أن تقفز من طائرة الشحن ، راقب أسراب اللاعبين الآخرين المتجهين إلى مكان واحد وتجنب تلك المناطق.

وبالمثل ، لا تنجرف فقط بلا هدف بمجرد سقوطك في مكان حر – حدد منطقة آمنة بدرجة كافية ، ويفضل أن يكون ذلك مع المباني حتى تتمكن من الاستيلاء على بعض الاسحلة والمضي قدمًا لتسريع طريقك إلى هناك. ستظهر المباني ككتل بيضاء على الخريطة المصغرة ، لذا تأكد من أنك تسير في الاتجاه الصحيح.

2.تجهز أولا، قاتل ثانياً

بمجرد أن تصل إلى الأرض ، فإن أولويتك الأولى هي الإستعداد. ستجد اللاعبين ياخذوا الاسلحة  في المباني . الصناديق التي تسقط تحتوي على أكثر الأسلحة المطلوبة مثل بندقية قناص AWM القوية بجنون ولكن تذكر أنك لن تكون الوحيد الذي يأمل في الاستيلاء على الغنائم.

المواد الصحية هي أيضا أولوية. مجموعات الإسعافات الأولية مفضلة ، لكن الضمادات ومسكنات الألم وما شابه ذلك ستساعد جميعها . ستصبح العناصر التي يتم إلقاؤها مثل القنابل أكثر أهمية في وقت لاحق كأداة هجومية أو إلهاء بمجرد أن يتضاءل عدد اللاعبين ، لكن لا تخف من إلقاء مفاجأة متفجرة إذا صادفت مجموعة غير متوقعة في وقت مبكر.

 

3.اطلاق النار فقط عندما تكون في النطاق

هذا هو الخطأ الاكبر في نهاية المطاف ، وسوف يقتلك أكثر من أي شيء آخر في PUBG Mobile. إن تحديد الوقت الذي يجب أن تختبئ فيه ومتى تهاجمه هو عمل متوازن صعب ، ولكن يجب ألا تفتح النار مطلقًا إلا إذا كنت تعلم أن سلاحك لديه فرصة لضرب الهدف.

4.إبقاء العين على الخريطة

سوف يستغرق الأمر بعض المحاولات القليلة لتعلم تصميم مناطق معينة من خريطة ببجي pubg، ناهيك عن كل شيء. بينما تعتاد على المناظر الطبيعية ، تأكد من أنك تهتم بالخريطة الصغيرة وتراقب منطقة اللعب و الدائرة.

في ببجي PUBG ، تقع المنطقة الآمنة الوحيدة داخل “الدائرة”. ستبدأ هذه الدائرة في التقلص في أوقات محددة أثناء المباراة ، وإذا وجدت نفسك خارجها لفترة طويلة ، فستموت في النهاية.

5.العجلات أفضل من الأرجل

تنتشر المركبات في جميع أنحاء خرائط كل لعبة ولكن ستجدها أكثر شيوعًا بالقرب من المدن الكبرى وعلى الطرق الرئيسية.

لسوء الحظ ، في حين أن هناك الكثير من المركبات التي تجول ، هناك أيضًا ما يصل إلى 99 لاعبًا آخرين يحتمل أن يتطلعوا للوقوف وراء عجلة القيادة أيضًا ، لذا تأكد من أنها آمنة قبل الاقتراب.