"> أخرهم هيثم أحمد زكي .. نجوم رحلوا في عز شبابهم - مسا بوست

أخرهم هيثم أحمد زكي .. نجوم رحلوا في عز شبابهم

أخرهم هيثم أحمد زكي .. نجوم رحلوا في عز شبابهم

أخرهم هيثم أحمد زكي نجوم رحلوا في عز شبابهم
غيبهم الموت؛ خطفهم من حياة الأضواء والشهرة، رحلوا في ريعان شبابهم، هكذا كانت نهاية عدد من الفنانين ممن رسموا طموحهم نحو الشهرة، فانتهت أحلامهم مع آخر نفس لفظوه، لتكون حياتهم القصيرة حدثا مؤثرا يضاف إلى تاريخ الأحداث المؤثرة في الوسط الفني.
ويرصد موقع «صدى البلد» الإخباري في التقرير التالي أبرز الفنانين الذين رحلوا في عز شبابهم.
هيثم أحمد زكي
حالة حزن وصدمة كبيرة سيطرت على الوسط الفني والجمهور، بعد وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، فجر أمس الخميس 7 نوفمبر، ما جعله حديث السوشيال ميديا، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.
كانت الصدمة في وفاة هيثم أحمد زكي، هي موته فجأة دون تدهور حالته الصحية ومكوثه بالمستشفى لفترة، حيث توفى في شقته بمدينة 6 أكتوبر في ساعة متأخرة من يوم الأربعاء الماضي.
تبين أن الراحل هيثم أحمد زكي، خرج في الصباح متجها إلى صالة الجيم المتواجدة بالقرب من منزله وعقب انتهائه من أداء تمريناته المعتادة توجه للعودة إلى المنزل وشاهده أفراد أمن المدينة.
وعقب مرور ساعات خرج هيثم أحمد زكي، مرة أخرى من منزله الى الصيدلية وكانت ملامح التعب والإرهاق تتضح على وجهه، فسأله أفراد الأمن لتقديم المساعدة إلا أنه أخبرهم بأنه يشعر ببعض الإرهاق وسيذهب إلى الصيدلية، وحال دخوله الصيدلية أخبر الصيدلي بشعوره ببعض الإرهاق ومغص في البطن، فأعطاه الصيدلى حقنة مسكن وغادر متجها إلى منزله، حتى غيبه الموت.
السعودي تومي عمران
في شهر يوليو الماضي، ضُجت مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام العربية المختلفة، بعد وفاة الممثل السعودي تومي عمران، عن عمر يناهز الثلاثين عامًا.
ولم يكن رحيل الشاب تومي عمران في عز شبابه هي المعلومة الوحيدة التي أثارت إهتمام النشطاء، إلا أن غرابة الواقعة نفسها هي التي أهتم بها النشطاء، حيث أنه رحل يوم 12 يونيو الماضي، وتم الإعلان عن الخبر يوم 9 يوليو، أي بعدما يقرب عن شهر من تاريخ الوفاة.
الفنان تومى عمران ظل فى المستشفى من يوم 12 يونيو الماضي في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية ، وتم دفنه دون صخب وبعيدا عن وسائل الإعلام، وحرص عدد كبير من متابعيه على نعيه من خلال موقع التغريدات الصغيرة تويتر.
ولد تومي عمران في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الاميركية، لأب سعودي ولأم تحمل الجنسية التركية.
غنوة شقيقة أنغام
كتبت النهاية لحياتها على يد حادث سير، لينتهي مشوارها الفني قبل أن يبدأ، فتاريخ غنوة ابنة الموسيقار محمد علي سليمان، وشقيقة الفنانة أنغام في مشوار الفن مسلسل واحد وهو”الأب الروحي”، وعدد من الأغنيات المنفردة.
وعلى الرغم من أن غنوة صاحبة الـ 30 عامًا من عمرها، أم لطفل يدعى ياسين مازال في الـ 5 من عمره، من عائلة فنية إلا ان دخولها للفن جاء في وقت متاخر، وعندما اتيحت لها الفرصة توفيت وعملها الوحيد لا يزال يعرض على الشاشات.
عماد عبد الحليم
لم تكن غنوة هي الأولى في عائلتها الفنية التي ترحل في عمر الشباب، فسبقها عمها عماد الدين علي سليمان شقيق والدها الموسيقار محمد علي سليمان، واسمه الفني عماد عبد الحليم.
كانت المرة الأولى التي وقف فيها عم الفنانة “أنغام” على خشبة المسرح عام وعمره 12 عامًا، وحينها سمعه عبد الحليم حافظ وتبناه فنيًا، وبعد وفاة العندليب الأسمر قام عماد بتجسيد دوره في مسلسل العندليب الأسمر مع الفنانة فردوس عبدالحميد.
وفي أكتوبر من عام 1995 توفي عماد وعمره 35 عامًا فقط، وبمسيرة فنية ليست معروفة للكثيرين.
مصطفى العلي
لم يحظ بالحد الأدنى من الشهرة في حياته، إلا أنه مع الدقائق الأولى من نشر خبر رحيله في 28 يوليو من العام الماضي 2018، ضُجت المواقع الإلكترونية ووسائل الإعلام بخبر الوفاة، وأصبح اسم الفنان الشاب مصطفى العلي هو الأكثر اهتمامًا على الساحة.
وكانت الظروف الغامضة التي رحل فيها مصطفى العلي، مناخًا لتردد العديد من الشائعات، فبالتزامن مع نشر خبر الوفاة اندلعت شائعات حول اكتشاف وفاته بعدما اقتحم جيراته الشقة بعد انبعاث رائحة منها، إلا أن زوجته نفت ذلك في منشور لها عبر فيسبوك، قالت فيه: «يا جماعة، لآخر مرة كفاية إشاعات أرجوكو، حرام عليكو. مصطفى اتوفى وفاة طبيعية جدًا في بيته وهو نايم بمنتهى الهدوء الله العظيم ومفيش أي كلام من اللي بيتنقل ولا جيران فتحوا عليه ولا أي حاجة من الكلام ده. اتقوا الله في نقل الأخبار».
ماهر عصام
كان يوم 17 يونيو 2018، حدثًا مؤثرًا هز الوسط الفني بعد وفاة الفنان الشاب ماهر عصام عن عمر يناهز 39 عامًا، وذلك بعد تعرّضه لأزمة صحية مفاجئة، ودخل على أثرها في غيبوبة عقب إصابته بنزيف في الدماغ، أدخلته العناية المركزة بمستشفى دار الفؤاد في مدينة 6 أكتوبر حتى لفظ أنفاسه الأخيره فيها.
عمرو سمير
كانت وفاته صدمة للوسط الفني في عمر الـ 33 وبصحة جيدة، توفي الممثل والمذيع الشاب عمرو سمير بأزمة قلبية مفاجئة.
كانت إنطلاقة عمرو من منصة المذيع ومن ثم انطلق إلى عالم التمثيل ليكون فيلم “عودة الندلة” من ابرز الأفلام التي قدمها عمرو في رحلته القصيرة جدًا.
عامر منيب
4 أفلام و12 ألبوما غنائيا تلك هي الثروة التي خلفها وراءه المغني الراحل عامر منيب لأبنائه الثلاثة وجمهوره، الشاب الذي أنهى حياته السرطان في الـ 48 من عمره، ليكون وجوده في عالم الفن أشبه بسحابة صيف دخلت إلى عالم الفن عام 1990، وانتهت رحلته في المجال عام 2011، تاركًا بصمة وسمعة طيبة تخلد ذكراه.
ميرنا المهندس
تأثرت الجماهير برحيلها لوفاتها في عمر صغير بعد معاناة مع المرض اللعين، كانت بدايتها الفنية عام 1993 في فيلم “مستر دولار”، ومن بعده أدت عددا من الأعمال الفنية التليفزيونية منها “الإمام الغزالي” و”أرابيسك” و”مباراة زوجية” و”عابد كرمان” و”بره الدنيا،” وغيرها.
حاصرتها المشاكل الصحية من سرطان بالقولون أدى إلى استئصاله، ومشاكل في النخاع الشوكي أسفر عن إصابتها بنزيف في الرئة، لتتوفى عام 2015.
علاء ولي الدين
في الـ 40 من عمره حمل علاء ولي الدين بهجته وابتساماته ورحل عن الدنيا بشكل مفاجئ، وعلى الرغم من رحيله ومشواره الفني الذي يعد على أصابع اليد إلا أنها بصمته كانت أطول من عمره، من بينها فيلم “الناظر” و”عبود على الحدود” ومسرحية”ألاباندا”، لتنتهي حياة علاء ولي الدين عام 2003.
سوزان تميم
صاحبت وفاة المطربة سوزان تميم ضجة كبيرة بسبب مقتلها في شقتها بدبي، عام 2008 ، عن عمر يناهز 31 عامًا.
ذكرى
قتلت المطربة ذكرى عام 2003 بالرصاص، لتضعها تلك الرصاصات من بين الفنانين الذين ماتوا في عز شبابهم، فقد فارقت ذكرى الحياة وعمرها 37 عامًا، ومازالت أغانيها وألبوماتها التي بدأت في إنتاج أولها عام 1980 علامة كبيرة في الغناء.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

scroll to top