أحمد عز مطلوب على “جوجل” والسبب المصاريف المدرسيه لتوأم زينة

تصدر الفنان أحمد عز “ترند” محرك البحث جوجل، بعدما رفع دعوى فضائية على الفنانة زينة، يطالب فيها بنقل توأميه إلى مدرسة أخرى.

أحمد عز وزينة

وأجلت محكمة الأسرة بمدينة نصر ، دعوى أحمد عز ضد زينة والتي  يطالب فيها بالاشراف التعليمى لمدرسة طفليه عز الدين وزين الدين ونقلهم الى مدرسة أخرى لجلسة 9الـ من فبراير 2020.  

 

دعوى ضد أحمد عز

وأقامت الفنانة زينة، في وقت سابق دعوى جديدة على أحمد عز تطالبه بدفع المصاريف الدراسية لطفليه زين الدين وعز الدين عن عامي 2018 و2019 والتي بلغت 43 ألف جنيه إسترلينى.

الحكم على أحمد عز

وقدم محامي زينة، معتز الدكر محامى حافظة مستندات عن تحريات حول ثروت أحمد عز، وكانت محكمة استئناف القاهرة قضت سابقا، بتأييد حكم أول درجة في قضية إلزام أحمد عز بتأدية ما يساوي 30 ألف جنيه إسترليني “700ألف جنيه مصري” لطفليه من الفنانة زينة “زين الدين وعز الدين” كمصروفات مدرسية للتوأم.

 

أحمد عز مطالب بـ30 ألف إسترليني

وألزمت محكمة أسرة مدينة نصر الفنان أحمد عز فى وقت سابق، بدفع 30 ألف جنيه إسترليني مصاريف دراسية لابنيه “زين الدين وعز الدين” من الفنانة زينة.

 

 ثروة أحمد عز

يذكر أن قيمة المصاريف الدراسية، تم تحديدها، بناء على الأعمال السينمائية  للنجم أحمد عز، وحجم ثروته، واحتسبت قيمة المصاريف بالعملة الأجنبية، لأن المدارس الملتحق بها طفلاه مدارس دولية لا تقبل إلا بعملات أجنبية، وغير مسموح بها بالعملات المصرية.